أقوى عروض نخبة العود لليوم الوطني 91 لعام 2023/1444، والتي تم الإعلان عنها بالتزامن مع اقتراب اليوم الوطني السعودي الذي يعتبر من أهم الإجازات الرسمية في السعودية، الذي تحتفل به جميع فئات وقطاعات العمل السعودي، مدنيًا وعسكريًا، وتشارك في فعاليات هذا العيد العديد من الشركات و التجارية المتميزة، احتفاءً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ومن خلال تقديمنا أفضل عروض نخبة العود لليوم الوطني الـ 91 والذي يعتبر من أقوى عروض العطور في اليوم الوطني السعودي الـ 91.

اليوم الوطني السعودي لنخبة الـ91

كما في كل عطلة وطنية سعودية، تقوم شركة نخبة العود العاملة في المملكة على مشاركة الأفراح والأيام الوطنية للشارع السعودي، حيث تقدم عددًا من العروض التي تشمل مجموعة واسعة من أنواع العطور الفاخرة التي تميزت عبر سنوات من الخبرة والجودة، وفق معدلات خصم عالية، تصل إلى 80٪، وهي من أهم وأرقى التجارية في الخليج العربي بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص، تعتبر شركة النخبة للعود من أقوى التجارية العاملة في السوق الخليجي، وتلك الشركة متخصصة في تجارة العطور وتصنيعها وتوزيعها، واستطاعت خلال فترات قصيرة إثبات نفسها على الساحة السعودية والخليجية، للانطلاق من ذلك ثقة لباقي الوطن العربي والعالم وفق خطة إستراتيجية مدروسة جيداً وباقات متنوعة فريدة من نوعها ومن أرقى العطور، كانت بدايتها في مدينة الرياض عام 2007 م، ومن خلال الموقع الرسميك بدأت في بث عطر السعودية في عدد كبير جدا من الفروع حول العالم.

أقوى عروض نخبة العود لليوم الوطني الـ 91

كشفت شركة نخبة العود لعملائها الكرام عن عدد كبير من العروض التي تشمل مختلف أنواع وأنواع العطور الفريدة والمتميزة، احتفالاً مع الشعب السعودي باليوم الوطني الذي يعتبر من أهم الأيام التاريخية للبلاد.

  • العرض على عطر دونا وهو من أكثر العطور النسائية تميزاً ويحمل الطابع الغربي في تركيبته ويمكن الحصول عليه بسعر عروض اليوم الوطني الجديد (91.00 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأصلي (150.0 ريال سعودي) بالريال).
  • عرض خلطة الملوك المطورة وهي من الخلطات العطرية المتطورة ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأساسي (125.00 ريال سعودي).
  • عرض بيور بلاك جولد هو من أجود أنواع العطور النسائية ويصنف على أنه الأفضل مبيعاً. يمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأساسي (145.00 ريال سعودي).
  • عرض فارس الجزيرة وهو أيضا عطر رجالي مميز، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني والبالغ (91.00 ريال سعودي) بدلا من السعر الأصلي (165.00 ريال سعودي).
  • عرض بخور القصر الملكي من الأصناف الفاخرة ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني 91 (91.00 ريال سعودي) بدلاً من (17.00 ريال سعودي).
  • عرض سينس إنتنس هذا العطر يحظى بشعبية كبيرة حيث أنه من الأصناف الراقية والأكثر مبيعاً ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأساسي (135.00 ريال سعودي) .
  • عرض الصفقة السوداء لعشاق النكهات الغربية و التجارية العالمية يمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأصلي (170.00 ريال سعودي).
  • عرض العظم المختلط وهو من الأصناف المميزة للشركة ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعودي) بدلاً من السعر (155.00 ريال سعودي).

عروض عطور نخبة العود في اليوم الوطني 91

تتخصص الشركة في تجارة وتصنيع العطور الفاخرة والزيوت العطرية، وأعلنت عن مشاركتها ودعمها لأنشطة العيد الوطني من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخصومات على أفخر العطور الموجودة فيها. جاءت أقوى عروض عطور نخبة العود على النحو التالي

  • عرض خاص على عطر الورد روز وهو من العطور النسائية التي تتميز برائحة غربية جذابة للغاية في نخبة العود، حيث تفوح برائحة الفراولة والأناناس والخوخ والتوت البري، بالإضافة إلى رائحة الورد والياسمين، وتتكون قاعدته العطرية من زهرة الباتشولي والمسك الأبيض والعنبر والخشب ويمكن الحصول على الصندل بسعر (91 ريال سعودي) بدلا من (220 ريال سعودي).
  • قدم له عطر Andalusia Drops والذي يعتبر من أكثر أنواع العطور تميزا وأسرع، فهو العطر الذي صمم ليناسب الرجال والنساء على حد سواء، ويتكون من فاكهة التفاح والعسل الصافي، ويشمل في تصنيعه زيت العود والمسك وزهرة الباتشولي الفاخرة مع نفحات المسك الأصيل. الحصول عليها بسعر (91 ريال سعودي) بدلا من (255 ريال سعودي).
  • متوفر في عطر Elite Home Legacy إنه عطر رجالي مميز للغاية، يحتوي على كل من الهيل العربي والنانيس برائحة طيبة، وقاعدته العطرية تتكون من المسك والباتشولي وخشب الصندل. 91 ريال سعودي) بدلا من (245 ريال سعودي).
  • عرض اليوم الوطني على ماركة Sot Sense من أروع العطور النسائية ذات الطابع الغربي والأنيق، فهو يضم في تركيبته مجموعة من روائح الفاكهة العطرية وبعض الأزهار الجميلة، وقاعدته العطرية تتكون من العنبر وبعض الأخشاب روائح نفث المسك الأصيل ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (91 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأساسي (210 ريال سعودي).
  • عرض Musky Brown يصنف كواحد من العطور النسائية الشرقية التي تفخر نخبة العود بإنتاجها. يتكون من زهرة البرغموت والزنجبيل الفاخر الممزوج بخشب الأرز والعنبر. يحتوي في تركيبته العطرية على مزيج من خشب الصندل والمسك المميز. يمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (91 ريال سعودي). بدل السعر الأساسي (210 ريال سعودي).
  • عرض Pure Black Oud هو أحد العطور الرجالية الشرقية المتميزة في نخبة العود. الوطني (91 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأساسي (165 ريال سعودي).

عروض عطور أوسكار من نخبة العود لليوم الوطني الـ91

تُصنف مجموعة عطور الأوسكار على أنها العطور الأكثر تميزًا وجاذبية للمستهلكين حول العالم، وهي العطور التي حازت على جوائز الأوسكار العالمية في السنوات السابقة، وتضم مجموعة واسعة تفخر نخبة العود بإنتاجها في الشرق. .

  • معروض على عطر المشاعر الذهبي يصنف كعطر ينبض بالاحساس والروعة، يمتاز ببريقه العصري وسحره اللامتناهي، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (150 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأصلي الذي كان (195 ريال سعودي).
  • عُرض عليه عطر Silver Couture وهو أحد الروائع التي تفتخر نخبة العود بإنتاجها. عطر حديث ومميز للغاية، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (150 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأصلي الذي كان 190 ريالاً سعودياً.
  • متوفر في عطر Oud Mood Perfume أحد العطور الرجالية الشرقية المميزة لنخبة العود. فازت بجائزة الأوسكار للعطور لعام 2014. ويضم ثلاث أزهار رائعة زهرة Tiare، زهرة الأوركيد وزهرة السوسن. قاعدته العطرية تحتوي على زيت العود وزهرة الباتشولي الرائعة. يمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (71 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأصلي (170 ريال سعودي).
  • متوفر في عطر Oscar Layali Perfume وهو من العطور المتميزة التي صنعت لتناسب الرجال والنساء على حد سواء. حاز العطر على جائزة الأوسكار للعطور لعام 2016 م. يتكون من الزعفران الايراني ورائحة البهارات الهندية. يحتوي في تركيبته العطرية على زهرة الباتشولي الجميلة، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم. (150 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأصلي (220 ريال سعودي).

يقدم Elite Oud الحقائب والإكسسوارات لليوم الوطني الـ 91

بالإضافة إلى مجموعة من العطور الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق السعودية وغيرها، كشفت نخبة العود عن عروض اليوم الوطني الـ 91 للحقائب والإكسسوارات، والتي يمكن إرسالها كهدية جميلة للغاية، وجاءت على النحو التالي

  • عرض حقيبة VIP السوداء الفاخرة تحتوي على زجاجتين من العطور الفاخرة الراقية في الأعلى بالإضافة إلى مبخرة خشبية مميزة – وكذلك أربع دهون من أفخم الأنواع (زيت العود + 2 مشكل + مسك فاخر) – وكذلك مجموعة مختارة من أندر وأفخم أربعة عطور عالمية متنوعة – بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة من الأخشاب الفاخرة (خشب العود + مبهوث + عجينة فاخرة)، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (1615 ريال سعودي) ) بدلاً من السعر الأصلي (1900 ريال سعودي).
  • عرض حقيبة ليلة بلس الكلاسيكية صممت لتناسب جميع الأذواق وتحتوي على ثلاث بخاخات عطرية تناسب الرجال والنساء، بالإضافة إلى مبخرة فاخرة وعلبة مبثوث وعلبة معجون وعود مكسور، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (637 ريال سعودي) بدلا من السعر الأصلي (730 ريال). سعودي).
  • عرض الحقيبة الإسلامية الصغيرة تصميم مميز للغاية وعصري، وتحتوي على ثلاث بخاخات تناسب الرجال والنساء، زيت العود الملكي الكمبودي، بالإضافة إلى المسك والمبثوث، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (690 ريال سعودي) ) بدل السعر الاصلي (875 ريال).
  • عرض حقيبة ليلتي بلس الكلاسيكية من التشكيلات المميزة المصممة لتناسب جميع أذواق النساء والرجال، وتحتوي على ثلاث علب بخاخ مناسبة لكل من الرجال والنساء، مبخرة فاخرة، علبة مبثوث، علبة معجون وعود مكسور ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني والبالغة (637 ريال سعودي) بدلا من السعر الأصلي وهو (750 ريال سعودي).

عروض نخبة العود الزيوت الأساسية لليوم الوطني الـ 91

تشتهر Elite Oud بإبداعها في مختلف الصناعات العطرية التي تعتمد على إنتاجها. وأعلنت عن عدد من عروض اليوم الوطني التي تناولت الزيوت العطرية الخام والتي جاءت بالترتيب التالي

  • عرض مسك الغزلان الفاخر وهو من أجود أنواع الزيوت العطرية بتركيبته الفريدة وأحاسيسه. يُستخرج من غزال المسك الموجود في جبال التبت. يمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (43 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأساسي (86 ريال سعودي).
  • عرض مستخلص زهرة النخبة الرجالية من الأصناف المتميزة، يحتوي على أروع وأندر خلاصة الزهور العطرية الممزوجة بخلاصة دهن العود الفاخرة. يمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (10 ريال سعودي) بدلاً من (12.50 ريال سعودي).
  • عرض Elite Musk معبأ 1/2 تولة أحد جوهر التجربة الطويلة التي تفخر نخبة العود بإنتاجها. (95 ريال سعودي).
  • عرض مسك العروس الفاخر هو تركيبة خاصة تجمع بين المسك ومكونات أخرى رائعة، وستترك في العروس تأثيراً مذهلاً وجذاباً، ويمكن الحصول عليها حسب أسعار عروض اليوم الوطني (33 ريال سعودي) بدلاً من ذلك. (63.75 ريال سعودي).

رابط عود النخبة وعروضه لليوم الوطني 91 لعام 1444

يمكن اعتبارها من أهم وأفضل الشركات العاملة في السوق السعودي، وهي رائدة عالمياً في مجال العطور، وتشارك سنوياً في الشارع السعودي في مختلف الاحتفالات أبرزها اليوم الوطني السعودي، حيث أعلنت رسميًا عن مجموعة من العروض الخاصة لأنواعها ويمكن مشاهدتها من خلال الدخول “هذا ما يعرف بمتجر Oud Elite Online Store. نصل هنا إلى نهاية المقال الذي ناقشنا فيه عروض نخبة العود لليوم الوطني الحادي والتسعين لعام 2023 – 1444 وانتقلنا عبر سطورها وفقراتها للتعريف بشركة نخبة العود وتقديم أقوى عروض العطور حول … شركة وعروض الحقائب والاكسسوارات والزيوت العطرية.