نيكول سعفان السيرة الذاتية ويكيبيديا ، عارضة الأزياء التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، في ظل الجدل الدائر حول حياتها الشخصية وعلاقتها بالمخرج المصري طارق العريان، وسنشرح في موجز عنها وعلاقتها بالمخرج طارق، العريان والإشاعات التي أحاطت بعلاقتهما.

نيكول سعفان السيرة الذاتية ويكيبيديا

نيكول سعفان عارضة أزياء سورية من أصل أرمني، حاصلة على شهادة جامعية في التسويق، لكنها قررت أن تمارس مهنة عرض الأزياء لتصبح من أشهر العارضات في الوطن العربي. شركات التجميل.

مسيرة نيكول سعفان

ساعدها جمالها المبهر ومظهرها الرائع وذوقها الرفيع في الصعود إلى الشهرة ودخول عالم عروض الأزياء من أوسع أبوابه.

  • الاسم نيكول سعفان.
  • الجنسية سوري، أرمني.
  • تاريخ الميلاد 1998.
  • الدراسة التسويق.
  • المهنة عارضة أزياء
  • بلد الإقامة مصر والإمارات العربية المتحدة.

حول علاقة نيكول سعفان وطارق العريان

تصدرت نيكول سعفان الصيحة الفنية مؤخرًا، بعد انتشار خبر ارتباطها بالمخرج طارق العريان، خاصة بعد اكتشاف زوجته السابقة الفنانة أصالة نصري هذه العلاقة التي تسببت في خلافات ومشاكل كثيرة بين الزوجين، انتهى الأمر بالطلاق مما شكل صدمة لأصالة، لطالما راهنت على علاقتها بزوجها، وتكهنت باستمرارها، ورداً على هجوم نيكول على أصالة، أكدت أن علاقتها مع طارق لم تكن سبب انفصاله عن أصالة، بل بدأت علاقتهما بعد ذلك. الطلاق.

أما عن بداية علاقة طارق ونيكول فكانت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شاركت نيكول طارق العريان بعدة مقاطع فيديو وإعلانات من إخراجها، لتبدأ رحلتها نحو عالم النجومية ببراعة، و من أشهر الأغاني التي شاركت فيها نيكول سعفان أغنية يا بلدنا يا حلوة الفنان المصري الكبير عمرو دياب، وبعد عدة تعاونات بدأت قصة حبهما بالظهور في الوسط الفني، وانتشرت عدة شائعات حول زواجهما، ولكن نفى طارق الأمر، وأكد أنهما يعيشان في قصة حب لم تتوج بعد بالزواج.

شائعات حول انفصال نيكول سعفان وطارق العريان

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار كثيرة عن انفصال الثنائي، نتيجة بعدهما عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم نشرهما أي صور لهما، لكن الأمر لم يكن كذلك، بل فضل الثنائي عدم النشر، الصور مراعاة لمشاعر ابني طارق من زوجته السابقة أصالة، ونفت نيكول الشائعات بنشرها مقطع فيديو على قصتها على إنستجرام احتفالاً بعيد ميلاد طارق العريان أمس 12 سبتمبر، أكدت استمرارها، العلاقة على الرغم من فارق السن 35 عاما بينهما، ولد طارق عام 1963، وولدت نيكول سعفان عام 1998.

حساب إنستغرام نيكول سعفان

بسبب عملها كعارضة أزياء، تتفاعل سعفان كثيرًا مع متابعيها على منصة إنستجرام، حيث يتابعها حاليًا حوالي 120 ألفًا، على الرغم من أنها تستمر في تصفية وحذف صورها القديمة والاحتفاظ بالصور الجديدة التي تنتمي إلى بعض، جلسات تصوير فقط ويمكن متابعتها على انستجرام “”.