لِمَ لَمْ يتمكن شون من سماع الخروف الأكبر سنّاً، لماذا لم يستطع شون سماع الخروف الكبير شون شخصية في مسلسل رسوم متحركة للأطفال. تم بث المسلسل لأول مرة في المملكة المتحدة. المسلسل من بطولة شون الخروف وظهر سابقا في الفيلم القصير عام 1995 في هذا المقال سيتحدث عن الخروف شون وما ميزه عن باقي الخراف ونجيب على السؤال في ذلك الوقت.

قصة مسلسل شون ذا شيب

هو مسلسل مغامرات تم إنتاجه في المملكة المتحدة عام 2015 على شكل فيلم، حيث تبدأ القصة عندما أراد شون ورفاقه أخذ إجازة ليوم واحد، لذلك قرروا أخذ الراعي بعد أن وضعه في عربة صغيرة، لكن سرعان ما أوقفهم الكلب بيتزر وعندما استداروا لفتح العربة انزلقت باتجاه المدينة، والآن على شون ورفاقه يبحثون عن الراعي، فهذه السلسلة من أصل بريطاني تجمع بين المرح والإثارة والإثارة. تشويق، وتذاع على بعض القنوات العربية مثل ام بي سي 3، وتتكون حلقاتها من سبع دقائق تقريبا ولكل حلقة مغامراتها الخاصة. السلام والطمأنينة إلى مرعى مليء بالهرجاء، تتميز الخروف “شون” بقدر كبير من الذكاء والابتكار، ويقدم مع رفاقه في المزرعة مواقف كوميدية مضحكة، ومن بين الشخصيات التي تظهر باستمرار في الحلقات هو الكلب “بيتزر” الذي يرقد بينه وبين الأغنام “شون” كثيرًا من المطاردات، رغم أنه يظهر أحيانًا يحاول إخفاء الحقيقة عن الراعي والتستر على “شون” ورفاقه، وهناك العديد من الشخصيات الأخرى في السلسلة وهي

  • بيتزر دوغ الكلب المشاكس الذي يشارك في مغامرات شون، يتميز بحبه للعزف والاستماع إلى الموسيقى.
  • الراعي صاحب المزرعة التي تعيش فيها الأغنام، حيث يعتمد على كلبه بيتزر لرصد تلك الأغنام.
  • تشيرلي الخروف يأكل أي شيء ثقيل الوزن.
  • تيمي هي الأصغر في القطيع وفي بعض الأحيان تساعد شون وبقية الأغنام.
  • والدة تيمي هي والدة تيمي التي تخشى على تيمي الكثير من الخطر.
  • الخنازير الشقية تتفوق في قتال الغنم، ودائمًا ما تخسر أمام شون ورفاقه.
  • القطيع مجموعة من الأغنام التي تستمتع بقضاء اليوم في أكل العشب، حيث يتابعون شون ويخوضون معه مغامرة مثيرة من مغامراتهم المستمرة، لكن بعض الشخصيات في هذا القطيع تحب الظهور بمفردها في بعض الحلقات، مثل شيرلي وتيمي ووالدته.

لماذا لم يستطع شون سماع الأغنام الأكبر سناً

  • لأن “شون” قد غادر بالفعل يبحث عن الطريق الصحيح.

بما أن شون هو الخروف الذي يعتبر زعيم قطيع الأغنام، فإن لديه العديد من المغامرات المضحكة، فالأغنام تمشي مع شون لتشكيل دائرة حول كلبهم الذي كان يرافقهم دائمًا، حيث يتمتع بقدرة عالية على التركيز والتركيز. يفكر، لديه ذكاء وثقة ودهاء لا نهاية له وهذا ما يميزه عن بقية الخراف.