معلومات عن رغد زوجة عبدالله القفاري، التي صدم جمهورها بإعلان زوجها خبر انفصالهما. ستمنحك سطور هذا المقال فرصة التعرف على رغد زوجة عبد الله القفاري، وأهم المحطات في حياة القفاري.

عبدالله القفاري السيرة الذاتية

هو عبد الله بن سليمان القفاري، ناشط كوميدي اجتماعي سعودي. يبلغ من العمر 25 عامًا تقريبًا. ولد في الرياض عام 1996، متزوج ولديه ابن وحيد اسمه إبراهيم. الذي يجمعه مع زوجته رغد، والمحتوى الذي قدمه عبدالله القفاري في حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، هو محتوى مميز غني بالصور والفيديوهات المضحكة، حيث يجسد مقتطفات من حياته اليومية.

سيرة عبدالله الكفاري

عبد الله القفاري شاب وسيم ذو روح مرحة، يتميز عن أقرانه بطموحه الدائم نحو الشهرة والنجومية وصبره على الشدائد. فيما يلي أبرز بياناته الشخصية

  • الاسم الكامل عبدالله بن سليمان القفاري.
  • الاسم المستعار عبدالله القفاري.
  • تاريخ الميلاد في عام 1996،
  • مكان الميلاد الرياض – السعودية.
  • العمر 25 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الوضع العائلي منفصل.
  • الأبناء إبراهيم.
  • المهنة ناشطة ومؤثرة اجتماعية.

من هي رغد زوجة عبدالله القفاري

رغد، زوجة عبد الله القفاري، ناشط اجتماعي سعودي، متزوجة من أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، عبد الله القفاري، وأنجبت طفله الوحيد إبراهيم. بفضل ظهورها المتكرر في الفيديوهات التي جمعتها مع زوجها وابنها الصغير، والتي أخذت شخصية كوميدية عن جوانب الحياة الزوجية.

عبدالله القفاري يعلن انفصاله عن زوجته

فجأة ومن خلال حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات أعلن الناشط عبدالله القفاري نبأ انفصاله عن زوجته بشرح طريقة راقية ومميزة في السابع من سبتمبر من هذا العام 2023، الأمر الذي فاجأ جمهوره الذي استخدمه. لرؤيتهم سويًا ودائمًا، وقال عبد الله القفاري إن لا أحد منا يرغب في مشاركة مثل هذه الأخبار، ولكن تماشيًا مع الواجب تجاه المتابعين الذين رافقوني منذ بداية رحلتي في وسائل التواصل الاجتماعي، فقد قدموا لي مع دعمنا وحرصنا دائمًا على التساؤل والطمأنينة، ولتقصير الخطاب، بعد الحمد لله رب العالمين على كل حال. مع العلم أن الطلاق هو أكره ما يحل عند الله، فأعلمكم أنني انفصلت عن زوجتي رغد، عوض الله كلانا بالخير، وأختتم نصيحته بمناشدة أتباعه الدعاء لهم بالتوفيق في حياتهم. .

ثم نشر صورة إبراهيم ابنه الوحيد يعلق عليها “بحبك”. وقدم القفاري، بعد زواجه، نصائح لأصدقائه المقربين لاتخاذ مثل هذه الخطوة التي تتسم بالاستقرار. كما شارك صورة أحد أصدقائه وهو يلعب بزجاجات المياه، وعلق عليها بـ “الدعم المعنوي على ما أعتقد”، مشيرًا إلى أن أصدقائه لم يتركوه وحده في محنته.

عبدالله القفاري قبل وبعد

أظهرت الصور ومقاطع الفيديو القديمة لعبدالله القفاري أنه يعاني من السمنة المفرطة، ولكن بعد أن خضع لعملية تكميم في المعدة، فقد حوالي 40 كيلوغراماً من وزنه دفعة واحدة وخلال فترة لا تتجاوز الشهر، والعملية. كان هدية له من والده بعد أن رأى أن ابنه أصبح من المشاهير، وكان عليه أن يظهر أمام جمهوره بأسلوب أنيق وأخف وزنًا، خوفًا من التنمر.

مرض عبد الله القفاري

مرض عبد الله القفاري هو مرض الجذام أو البهاق، وكشف نجم مواقع التواصل الاجتماعي القفاري عن تجربته السابقة مع البهاق، مما جعله عرضة للتنمر والسخرية، حيث كان يطلق عليه اسم الجيش، بحسب تصريحاته في اللقاء الذي استضافه. له في برنامج طارق شو الذي يعرض على قناة روتانا الخليج، مؤكدا أنه واجه المتنمرين بثقة بالنفس فقط، مشيرا إلى أن الناس سيتحدثون عنك وينتقدونك على أي شيء، لأن الناس مهما فعلت من أجلهم هم لن يعجبه ذلك.

انستغرام عبدالله الكفاري

يمتلك الناشط عبدالله القفاري حسابًا رسميًا على تطبيق إنستجرام، يتابعه قرابة مليون ونصف متابع، وجميعهم معجبون بالمحتوى المتميز الذي يقدمه على الحساب. يمكن لعشاق هذه الشخصية المميزة على Instagram الوصول إلى محتوى حسابه “”.