كافة اسماء الهاشيرا مع الصور، والذي يحظى بجمهور واسع حول العالم العربي، ويتساءل الكثيرون عن المعلومات الكاملة لجيش قتلة الشيطان، وخاصة الحشيرة، وسأعرض من خلال هذا المقال لكم أسماء الحشيرة وصورهم وسنعرف معكم من هم الحشيرة وما هي ألقابهم وما الفرق بين الحشيرة وقاتل الشيطان العاديين.

ماذا تعني الهاشيرا

Hashira أو devil slayer، هي سلسلة مانغا، والمانجا هي المصطلح الذي يطلق عليه اليابانيون الكوميديا ​​، ويستخدم خارج اليابان للدلالة على الرسوم الهزلية المنتجة في اليابان، أو الرسوم الهزلية المرسومة بأسلوب مشابه للأسلوب الياباني، والمانجا عبارة عن مصطلح اجتماعي ظاهرة في اليابان، وتتحدث عن كل المواضيع الرومانسية، والمغامرة، والخيال العلمي، والكوميديا ​​، وهي موجهة لجميع شرائح المجتمع، و Hashira من أشهر مسلسلات المانجا في اليابان، وهي من تأليف كوبوهارو جوتوجي.، وتم نشره من قبل Shueisha في مجلة Weekly Shown Jump من 15 فبراير 2016. الجدير بالذكر أن المانجا تم اقتباسها من مسلسل تلفزيوني أنمي، بواسطة Yovotel Studio، وتم عرضها لأول مرة في 6 أبريل 2023.

كافة اسماء الهاشيرا مع الصور

الحشيرة هي فريق من 9 أعضاء، وهم يعملون تحت قيادة “الملك” في فيلق قتلة الشيطان، لكن الفرق بينهم وبين قتلة الشيطان العاديين هو أن الحشيرة يتمتعون بسلطة ومكانة واحترام ومكانة أكبر من والبعض الآخر، إذ هزموا اثني عشر قمراً شيطانياً، فهم من فيلق النخبة، وأسماء الحشيرة كالتالي

  • Kyogoro Ringoku “Hashira of Fire.”
  • أزوي تينجي “صوت هاشيرة”.
  • Gyumi Himejima “Hashira Stone”.
  • Mochiro Tokito “Hashira Fog.”
  • Obanai Negoro “Hashira the Snake”.
  • ميتسوري كانروجي “عشيرة حب”.
  • Sanimi Shinazogawa “Hashira the Wind”.
  • Shinobu Kocho “Hashira the Insect.”
  • Tomyokagyu “ماء Hashira.”

قصة حشيرة

تدور قصة Hashira حول Tanjiro Kamado، فتى طيب القلب وذكي يعيش مع عائلته، يكسب المال ببيع الفحم، ثم يغير حياته رأساً على عقب، عندما يقتل الشيطان “Oni” عائلته، و أخته نيزوكو هي الناجية الوحيدة من جريمة القتل. تحول تانجيرو إلى شيطان، وأصبح قاتلًا شيطانيًا لمساعدة أخته والانتقام لمقتل عائلته.

اسماء الهاشيرا

فيما يلي نعرض لكم أهم أسماء الحشيرة وصورهم

الهاشيرا

هو حشيرة الماء، وكان ظهوره الأول في المسلسل من الحلقة الأولى. هو ذكر ومشهور بلون عينه الزرقاء وشعره الأسود، وهو أحد الشخصيات الثانوية في أنمي Devil Slayer، لكن له دور مهم، فهو سبب ما يحدث لـ Tenjiro وأخته، هو الذي يرشده ليسير في طريق الحشيرة، ويشتهر بشخصيته المنعزلة وكلماته الصغيرة، ويتميز باللطف وحب العون والقوة والشجاعة والسرعة، وما يميزه عن باقي الناس. الحشيرة يمتلك مهارة التنفس تحت الماء.

ميتسوري كانروجي

ميتسوي كانروجي هي هاشيرة الحب، نظرًا لطبيعة قدراتها، فهي تتمتع بشخصية حساسة للغاية، ومشاعرها حساسة للغاية، وهي تبلغ من العمر 19 عامًا.

أوباناي نيجورو

هو ثعبان هاشيرة، من أعظم الحسيرات في الأنمي، فهو شخص صارم وقاسي، ولا يظهر ولاءً للأشخاص الذين لا يلتزمون بالقوانين المتعلقة بفيلق قاتل الشياطين، ويبلغ من العمر 21 عامًا قديم.

سانيمي شينزوجادو

هو حشيرة الريح، وأحد أعضاء فيلق الشياطين، أحد أفراد الحشيرة التسعة، ويتميز بالتعصب والعناد، وشخصية صارمة للغاية، في أغلب الأحيان يصبح سريع الهجوم ومندفع، لكنه يظهر الولاء. والاحترام، وفي سن ال 21، هو الأخ الأكبر لغينيا شينازغادوا.

جويومي هيميجيما

وهو أحد شخصيات أنمي قاتل الشيطان وهو الحجر أو الصخرة الحشيرة، ويتميز بالنعومة والحنان والحساسية رغم مظهره القاسي.

كيوجورو رينجوكو

يلقب Kyogoro بـ “Hashira of Fire”. إنه شخص متحمس باستمرار ويؤدي واجباته على أكمل وجه. لديه مظهر مرعب، مخيف وغريب الأطوار. إنه ماهر في فن المبارزة. إنه محارب شريف. لحماية الأشخاص المستضعفين، حتى سن 20 عامًا.

أزوي تينجي

الملقب بصوت هاشيرة في فيلق القاتلين، يبلغ من العمر 23 عامًا، وله 3 زوجات.

موشيرو توكيتو

هو حشيرة ضباب سلاح قاتل الشياطين، شخص يتحول باستمرار في التفكير، لا يستطيع التركيز على شيء واحد فقط، هو شخص مزعج وغير عاطفي، يعمل بالمنطق فقط، يحب التفكير لنفسه، ولا يفعل. السماح لعواطفه بالسيطرة عليه أو توجيهه وهو يبلغ من العمر 14 عامًا.

Shinobu Kocho

Shinobu هي الحشرة Hashira، ليس لديها القوة الجسدية لقطع رأس الشياطين، لكنها خطيرة مثل بقية الحشيرة، وهي تبلغ من العمر 18 عامًا.

الفرق بين الحشيرة وقاتلة الشياطين

الفرق بين الحشيرة وقاتلي الشياطين العاديين هو أنهم يمتلكون القوة والهيبة والكرامة، ولديهم مكانة أكبر من قتلة الشياطين العاديين.