ما هو مرض عبدالرحمن البيشي لاعب النصر السعودي، هذا اللاعب الذي تعرض لمرض نادر يصيب قلة من الناس، ويعتبر اللاعب عبد الرحمن البيشي من أشهر اللاعبين في العالم. تاريخ نادي النصر السعودي الذي دفع جماهير النادي ومتابعي اللاعب للتساؤل عن المرض الذي أصابه وعن مدى شفائه وعودته للملاعب، وسنتحدث في هذا المقال عن عبد الرحمن البيشي والمرض الذي أصابه بالتفصيل.

نبذة عن الاعب عبدالرحمن البيشي

هو عبد الرحمن البيشي مواطن من السعودية ولاعب في صفوف نادي النصر السعودي المعروف باسم العالم. ولد في الأول من رجب 1403 هـ الموافق 15 أبريل 1983 م، ولقب بأباتشي بين جماهير نادي النصر السعودي، والجدير بالذكر أن شقيقه هو اللاعب المعروف مبارك. البيشي، وكانت هناك تساؤلات كثيرة حول اللاعب عبد الرحمن البيشي لاعب نادي النصر السعودي، بسبب مرض خطير ونادر أدى إلى توقفه عن اللعب عام 2023.

ما هو مرض عبد الرحمن البيشي

مرض اللاعب عبد الرحمن البيشي لاعب نادي النصر السعودي، هو مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو من أخطر الأمراض النادرة التي تصيب الإنسان أيضًا. وقال على موقع تويتر في أكتوبر 2023 “الحمد لله على كل شيء، تم تأكيد إصابتي بالمرض النادر، التصلب الجانبي الضموري، وهذا المرض خطير للغاية ويزداد التعب مع مرور الوقت. أصلي لأجلي ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وتجدر الإشارة إلى أن التصلب الجانبي الضموري من أخطر الأمراض التي قد يعاني منها الإنسان. خاص بهذا المرض، ولكن الأدوية الموجودة هي أدوية تقلل الأعراض وتقلل من تطور المرض لدى المريض.

مسيرة عبد الرحمن البيشي الرياضية

يعتبر اللاعب عبد الرحمن البيشي من اللاعبين المخضرمين في الكرة السعودية والآسيوية. متعدد المراكز حيث يلعب في مركز صانع الألعاب وفي موقع المهاجم الصريح وفي موقع المهاجم الثاني أيضًا. تم اختيار عبد الرحمن البيشي في قائمة أفضل 10 لاعبين شباب في العالم عام 2003 حسب إحصائيات موقع الفيفا، وفي عام 2009 ترك نادي النصر السعودي وانتقل للعب في نادي سودوس قبل ذلك. قرر التقاعد من اللعب بشكل دائم في عام 2011.

كيف تفاعل تركي آل الشيخ مع مرض عبد الرحمن البيشي

وقف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية السيد تركي آل الشيخ بشكل كبير مع اللاعب عبد الرحمن البيشي، بعد إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري. غرد عبد الرحمن البيشي على حسابه في تويتر في يناير 2023 تغريدة قال فيها “زاد تعبي وظهرت الآلام في جسدي اللهم اشفني اللهم إشفني منك وانت الرحمن الرحيم، ولا تنسوني في صلاتكم يا إخواني، لأن اليوم هو يوم الجمعة وهذا يوم مبارك. يا عبد الرحمن، وإن كان بإمكاني تقديم شيء ما، فأنا أخوك وكلنا جاهزون لخدمتك “، مما يدل على الاهتمام الكبير باللاعب الذي قدم العديد من العطاءات للكرة السعودية في المحافل الدولية.

حساب عبد الرحمن البيشي على تويتر

يمكن للاعب السعودي عبد الرحمن البيشي لاعب نادي النصر السعودي السابق، أن يكون له حسابه الرسمي الخاص على تويتر، ينشر من خلاله آخر أخباره الصحية، وينشر من خلاله خبر مرض التصلب الجانبي الضموري، ويمكن الوصول إلى الحساب الرسمي للاعب على Twitter “”.