عبلة المرزوق السيرة الذاتية ويكيبيديا ، المرأة التي تبحث عن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي عن جنسية عبلة المرزوق، سبب حبها للمملكة العربية السعودية وتفاصيل قصة سبب تجولها في الاراضي السعودية رغم اختلاف هويتها كما سنوضح في سيرة عبلة المرزوق دين المرزوق الحنيف ومهنتها الحالية.

عبلة المرزوق السيرة الذاتية ويكيبيديا

عبلة المرزوق هي سيدة كويتية تعيش في الكويت لكنها سرعان ما تسافر إلى السعودية للمشاركة في الاحتفالات الرسمية والأعياد الوطنية، وتشارك تفاصيل حبها الواضح للمملكة والحاكم من خلال مقاطع الفيديو التي قدمتها المشاركات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها والمقابلات الإعلامية التي تقدر رحلتها وقدومها من دولة إلى أخرى تعبيراً عن فخرها بمشاعرها تجاه السعودية.

  • الاسم الكامل عبلة مرزوق.
  • الاسم المستعار أم صباح.
  • الجنسية كويتي.
  • الديانة مسلم.
  • المهنة دكتور في الجراحة.
  • العمر غير مؤكد لكنها تبدو في الخمسينيات من عمرها.
  • مكان الاقامة الكويت.
  • اللغة الأم العربية.

من هي عبلة المرزوق

عبلة المرزوق، أم صباح، سيدة كويتية ظهرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، تعبر عن حبها للشعب والأمة السعودية، خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله احمهم، متى بدأت هذه العلاقة في النمو بين أضلاعها، موضحًا أنهم في أرض واحدة، بغض النظر عن مدى اختلاف التضاريس.

ما جنسية عبلة المرزوق

جنسية السيدة عبلة المرزوق، أم صباح، كويتية، تلفت الأنظار بسبب حبها الشديد للمملكة العربية السعودية رغم الاختلاف في وطنها، لكنها أخبرت المواطنين عبر حسابها على تويتر قصة لها، حب السعودية، كانت ممرضة رغم أسرها في العراق تعالج الجرحى حتى استطاعت الهروب وعادت لبلدها بعد انتهاء الحرب على الأراضي الكويتية برعاية خادم الحرمين الشريفين الذي أبدى الرحمة والمحبة، حيث قدم العون للجميع وشارك في تحرير الأراضي الكويتية مع القوات السعودية، ليقعوا في رهبة السعوديين ويفتخرون بعلاقتهم بأرض الكويت وترابها.

ما هي قصة حب عبلة المرزوق للمملكة العربية السعودية

عبلة المرزوق وعلاقتها بالسعودية لخصت في جملة “أحب السعودية ولا أفقدها إلى المشهورة”، وظهرت أم صباح في جميع مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في احتفالات وأعياد وطنية تظهر حبها للمملكة، ورفقت السعودية بصور خادم الحرمين الشريفين وخليفته ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، واصفا إياها بأحلى الأقوال داعين أن يحفظ الله دول الخليج.

ديانة عبلة المرزوق الرسمية

عبلة المرزوق، أم صباح، تعتنق الدين الإسلامي ونشأت في بيت كويتي ملتزم معروف بمبادئه الأصلية وأخلاقه الرفيعة. اتجاه البلاد وشعبها والعائلة الحاكمة.

حساب تويتر الرسمي لعبلة المرزوق

يتابع آلاف المتابعين حساب عبلة المرزوق على تويتر، وهم من عشاق الشخصية الوطنية أم صباح، التي تظهر حبها الكبير للمملكة العربية السعودية، وتشارك في جميع احتفالاتها الوطنية لنشر ذلك عبر حسابها الخاص، الذي

  • تويتر عبلة المرزوق او صباح