طريقة حجز تذاكر سينما الأندلس مول ، هو ما سنناقشه من خلال سطور وفقرات مقالنا الحالي، حيث تعد السينما من الوجوه الفريدة للثقافة العالمية، ويحرص الكثير من الناس على متابعة أحدث الأفلام العالمية التي تختصر الحكايات، والقصص السردية ضمن أجواء درامية تمزج روعة التصوير الموسيقي والسيناريو والتمثيل، ومن خلال الزائر الكرام يمكن التعرف على سينما الأندلس مول وكيفية حجز تذاكر سينما الأندلس مول في السعودية للعام. 2023 م.

حول سينما الأندلس مول في السعودية

سينما الأندلس مول هي إحدى الفعاليات السينمائية المتميزة في السعودية، حيث تم تأسيس Muvi Cinemas، إحدى التجارية المحلية الأولى والوحيدة التي تتعامل مع مجالات العرض في دور السينما داخل حدود المملكة، عام 2023 ومقرها مدينة الأندلس. الرياض وارتباطها المباشر بشركة Movi International للسينما، وتعمل الشركة بجهد كبير منذ أن سمحت حكومة المملكة بعروض سينمائية في السعودية، لتوسيع دور السينما خلال السنوات القادمة، وأعلنت عن رغبتها في تشغيل أكثر من 250 شاشة، في جميع أنحاء السعودية.

تتمتع Movi في دور السينما التي ترعاها بوساطة جيدة وتتفوق في الأداء وفقًا لمعايير الجودة العالمية، نتيجة خبرتها الطويلة في هذا المجال، تم افتتاح Movi في السعودية عبر مدينة جدة الساحلية في العاشر من أغسطس 2023 م.

طريقة حجز تذاكر سينما الأندلس مول

عملت سينما الأندلس مول على توفير شرح طريقة الحجز الإلكتروني لتوفير الوقت والجهد على الزوار، وتتم الشرح طريقة من خلال الموقع الرسمي للسينما، وفق الخطوات الإلكترونية التالية

  • دخول الموقع الرسمي لسينما الأندلس مول “”.
  • أدخل قائمة الأفلام من القائمة الرئيسية.
  • حدد الفيلم الذي تريد مشاهدته.
  • اختيار موقع السينما.
  • تحديد الوقت المناسب، ضمن خيارات وتواريخ العروض التي يقدمها الموقع.
  • تحديد المقعد المناسب ضمن القسائم الشاغرة.
  • ادفع قيمة الحجز بعد تسجيل الدخول.
  • انقر فوق موافق.
  • اذهب إلى الفيلم في الوقت المحدد.

وأشارت السينما إلى إمكانية حجز تذاكر سينما الأندلس مول من خلال الحضور المباشر للسينما، حسب توافر الشواغر قبل بدء عرض الفيلم الذي يقام خلال تلك الفترة، كما يمكن للزوار المهتمين حجز مقاعدهم فيها، السينما لمتابعة أفلامهم المفضلة إلكترونياً حسب الشرح طريقة السابقة.

ما أسعار تذاكر السينما في الأندلس مول

تختلف أسعار تذاكر سينما الأندلس مول حسب المقعد ونوع الفيلم وتوقيته، إذ تتراوح أسعار التذاكر من 50 إلى 110 ريال سعودي، بحسب ما تم الإعلان عنه من خلال المول، الشاشات الرئيسية، حتى يتمكن المواطنون من مشاهدتها واختيار ما يناسب ميولهم الدرامية، وحجز تذاكر السينما عبر الإنترنت أو مباشرة أو من خلال تطبيق أبشر.

صالة سينما الأطفال الأندلس مول

افتتحت السينما الرئيسية في الأندلس مول صالة خاصة للأطفال لمشاهدة العروض السينمائية التي يتم تقديمها حسب الفئة العمرية للطفل.

  • صالة سينما بألوان مميزة ومشرقة تلفت انتباه الطفل وسعادته.
  • مقاعد من القماش والجلد المريح والملون.
  • مجموعة واسعة من الأفلام التي تناسب سن الطفل، لتلهم نفسه بالبهجة والسرور.

رابط الكتروني لحجز تذاكر السينما على ksa.empirecinemas.com

بعد قرار المملكة بتوفير دور السينما وفتحها للمواطن السعودي، عملت العديد من الشركات على الدخول في هذا المجال وتقديم مجموعة من الخدمات، حيث قدمت سينما الأندلس مول خدمة ة الأفلام التي ستعرض خلال الفترات القادمة. ليتمكن الزائر من اختيار ما يتوافق معه وتحديد موعد والقيام بحجز تذاكر سينما الأندلس مول حيث يمكنك مشاهدة باقة “الأفلام” الجديدة.