كم عمر بدر صالح الراجحي، هناك العديد من الشخصيات في السعودية أحدثت فرقا في السعودية في كافة المجالات السعودية. الله- ومن خلاله نتعرف على بدر صالح الراجحي وعمره وأهم إنجازاته.كم عمر بدر صالح الراجحي

بدر صالح الراجحي السيرة الذاتية

بدر صالح الراجحي هو أحد أبناء عائلة الراجحي المرموقة، إحدى العائلات التي أنتجت رجالا ذوي مناصب ومناصب عالية في السعودية. كرئيس لمجلس إدارة الراجحي للصلب، عمل نائباً لرئيس شركة عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة، كما عمل نائباً لرئيس شركة منافع القابضة، وعضو مجلس إدارة السعودية مصرف الراجحي، وعضوية العديد من الشركات السعودية الاستثمارية الخيرية والصناعية على اختلاف أنواعها. كما حصل بدر صالح الراجحي على العديد من الشهادات والبرامج التدريبية العالية في مجال الإدارة.

كم عمر بدر صالح الراجحي

بدر صالح الراجحي، من مواليد السعودية، ولد عام 1969 م، حيث ولد في شهر سبتمبر إلى 13، حيث عاش لمدة 52 عامًا، تخللها النجاح والازدهار، وصنع المجد العظيم للاسم. من عائلة الراجحي بحصوله على العديد من المناصب في السعودية، ولم يتردد في مد يده لكل مواطن والتفت إليه مواطن سعودي، وفعل الكثير من الخير داخل الجمعيات الخيرية التي امتدت يدها في جميع أنحاء السعودية.

مواقف بدر صالح الراجحي

خلال مسيرته، شغل بدر صالح الراجحي العديد من المناصب التي حقق فيها نجاحًا، نذكرها على النحو التالي/

  • رئيس مجلس ادارة الاوقاف صالح الراجحي.
  • شغل منصب نائب رئيس شركة عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة.
  • تولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة الراجحي للحديد.
  • كما شغل منصب رئيس شركة منافق القابضة.
  • كما كان عضوًا في إدارة مصرف الراجحي في السعودية
  • كما كان عضوا في أكثر من جمعية خيرية داخل المملكة، مثل الإشراف على بناء مسجد لوالده.
  • كما كان عضوًا في العديد من المؤسسات والقطاعات الصناعية والاستثمارية في السعودية.

اسباب وفاة بدر صالح الراجحي

تبين أنه أصيب بفيروس كورونا “كوفيد 19″، حيث تلقى العلاج في أحد المستشفيات السعودية، لكنه توفي يوم الخميس الثاني من سبتمبر من العام الميلادي 2023، وهو في عقده الخامس من العمر.

عزاء ونعي بدر صالح الراجحي

نعى العديد من رجال الأعمال وعائلة الراجحي وفاة بدر صالح الراجحي الذي وافته المنية صباح الخميس 2 سبتمبر 2023 م/

كتب بندر بن محمد الراجحي

بقلوب مطمئنة وراضية عن حكم الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله أخي وحبيبي ابن عمي بدر بن صالح الراجحي. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كتب عبد المحسن المهراج رئيس لجنة المحامين بالغرفة التجارية بالرياض

اليوم فقدت اخا وصديقيا وجارا وحبيبا ادعوا اخي بدر صالح الراجحي غفر الله له وارحمه وارزقه جنتك وارزق قلب امه ومحبيه ننتمي وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأما عبد الله بن محمد الراجحي فقال

إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمي بدر بن صالح الراجحي وسيصلي عليه بعد صلاة العصر يوم الخميس بمسجد الراجحي ويدفن في المقبرة. النسيم. له في قبره.