كيف ارسل كول مي من جوالي 1443، من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها على عملاء موبايلي، حيث تعتبر هذه الشركة من أهم شركات الاتصالات والإنترنت في السعودية وفي جميع أنحاء العالم العربي، وذلك لتميزها. في هذا المجال وتوافر العديد من الخدمات لعملائها، ومن خلال هنا كيفية إرسال CallMe من شبكات موبايلي إلى جميع شبكات المحمول الأخرى.

ما هو كول مي

تعتبر خدمة Call Me أو المعروفة باسم خدمة Call Me من أهم الخدمات التي تقدمها موبايلي للإتصالات والإنترنت لعملائها في حالة نفاد الرصيد، مما يسهل التواصل مع العائلة والأصدقاء في جميع الأوقات، وجدير بالذكر. أن يتمكن جميع عملاء الشركة من استخدام هذه الخدمة داخل حدود المملكة أو خارجها بشرط أن تكون خدمة النجمة متوفرة في الدولة الأجنبية.

كيف ارسل كول مي من جوالي 1443

تعتبر خدمة Call Me المتوفرة من قبل موبايلي من الخدمات المميزة التي يمكن استخدامها مع عملاء شبكة موبايلي أو عملاء الشبكات الأخرى مثل زين، سوا وغيرها. يمكن إرسال خدمة “اتصل بي” باتباع الخطوات التالية/

  • أدخل قائمة جهات الاتصال على الهاتف.
  • أدخل الرمز لإرسال اتصل بي إلى شبكة موبايلي (# 199 *)، وسيتم إدخال هذا الرمز من اليسار إلى اليمين.
  • بعد ذلك، يتم إدخال رقم الهاتف الذي تريد إرسال الرسالة إليه، والنقر على أيقونة إرسال.
  • سيتلقى صاحب المرسل إليه رسالة تحتوي على (الرجاء الاتصال بي) أو باللغة العربية (الرجاء الاتصال بي).

تكلفة خدمة كول مي من موبايلي

توفر موبايلي خدمة CallMe لجميع العملاء بدون تكلفة أو اشتراك مسبق بحد أقصى 3 مرات في اليوم وابتداءً من المرة الثالثة سيتم خصم 15 هللة من الخدمة للعملاء داخل المملكة.

طريقة الإرسال اتركه لي من شبكة موبايلي 1443

اجعلها إحدى خدمات موبايلي المميزة، حيث يتم تحديد مجموعة من الأرقام التي يمكنها التواصل مع العميل في حال عدم وجود رصيد كافٍ، ويتم إجراء المكالمة بسرعة دون أي مشاكل، وتقدم الشركة هذه الخدمة المميزة لجميع عملاء موبايلي ويمكن تفعيلها باتباع الخطوات التالية/

  • أدخل قائمة جهات الاتصال وأدخل الرمز (* 9) ثم رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به.
  • أدخل الرمز (* 1100 #) واضغط على اتصال، ثم اختر خدمات موبايلي ذات القيمة المضافة، بما في ذلك اختيار “ضعها علي” وقم بتضمين الأرقام التي ترغب في الاتصال بك في حالة عدم وجود رصيد كافي.
  • إرسال رسالة إلى الرقم (1100) تحتوي على عبارة (فليكن علي) ورقم الهاتف الذي تريد الاتصال به في حال لم يكن لديه رصيد كافي.

كيفية معرفة الرصيد المتبقي من موبايلي 1443

توفر شركة اتصالات موبايلي خدمة التحقق من الرصيد المتبقي وهي خدمة فريدة يمكن للعملاء استخدامها باتباع إحدى الخطوات التالية

  • إدخال الرمز (* 1411 #) والضغط على زر الاتصال سيظهر على الفور مبلغ الرصيد المتبقي.
  • إرسال رسالة إلى الرقم (1443)، وسيتلقى العميل ردًا في أسرع وقت ممكن برسالة تحتوي على قيمة الرصيد المتبقي في شريحة الهاتف المحمول.

كيفية تفعيل خدمة الطوارئ الائتمانية من موبايلي 1443

خدمة الائتمان الطارئ من الخدمات التي تحظى باهتمام كبير من عملاء موبايلي، ويتم استخدامها للحصول على 5 ريالات لإجراء مكالمة مهمة في حالة عدم وجود رصيد. يتم تفعيل هذه الخدمة باتباع الخطوات التالية

  • الوصول إلى قائمة جهات الاتصال على الهاتف المحمول.
  • أدخل الكود (# 405 *) واضغط على زر الاتصال، بعدها تحصل على 5 ريالات تخصم من أول رصيد مشحون على الشريحة.