ماذا اعرف عن الحيوانات التي تعيش في جزيرة الفناتير، حيث تعتبر جزيرة الفناتير من أحدث الشواطئ في مدينة الجبيل في السعودية، وتمتد على مسافة 45 كيلومترًا، وقد زاد الشاطئ بمقدار العديد من المرافق والمميزات التي تجعلها وجهة لكثير من الأشخاص الباحثين عن الترفيه والمتعة، في هذا المقال سنذكرك بالحيوانات التي تشتهر بها جزيرة الفناتير، ومجموعة من المعلومات القيمة.

ماذا اعرف عن الحيوانات التي تعيش في جزيرة الفناتير

تقع الفناتير في مدينة الجبيل السعودية، وتحتوي على مجموعة من الطيور أهمها طائر الفلامنجو. الفناتير هو أحد الشواطئ المناسبة كوجهة للنزهات العائلية، بحيث يمكنك اصطحاب أسرتك للاستمتاع والتسلية. يتميز بديكوراته الحديثة، وهو من أهم الشواطئ التي تجذب السكان المحليين والسياح من الخارج، ويعد هذا الشاطئ من أهم الأماكن المربعة في مدينة الجبيل.

أفضل شواطئ الجبيل جزيرة الفناتير

شاطئ الفناتير هو أفضل شاطئ في الجبيل، لذا يمكنك الاستمتاع بالسباحة في الفناتير مع عائلتك، والاستمتاع بالإبحار على متن قارب واللعب مع الأصدقاء في مياه البحر. يتميز شاطئ جزيرة الفناتير بملاعب للأطفال مزينة بزخارف تجذب الأطفال، ومظلات متعددة الألوان، يتم فيها إعداد بعض المسابقات لإظهار المنافسة والتحدي بين الأطفال.

كما يحتوي شاطئ الفناتير على مجموعة من المطاعم التي تتفوق في تقديم الوجبات، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والكافيتريات على الشاطئ، ومساجد لأداء الصلاة. كما يحتوي على أماكن مخصصة حيث يمكن للزوار ممارسة رياضة المشي، بالإضافة إلى مضمار لمن يحبون ممارسة الرياضة. كما يمكن للزائر ركوب الدراجات على الشاطئ والاستمتاع بهواء البحر المنعش.