من هو أحمد العنزي زوج سارة الكندري، قبل أن يتخذ قراره النهائي بشأنها، حيث عادوا مجددًا إلى الضجة الإعلامية، بعد أن أعلن الأخير انتهاء علاقته بزوجته رغم حبه لها معلومات عن أحمد العنزي زوج سارة الكندري ما سيقدمه لكم من يهتم بحياة المشاهير وتطورات حياتهم المهنية والشخصية، من خلال فقرات هذا المقال المقدمة لكم.

من هي سارة الكندري السيرة الذاتية

سارة الكندري عارضة أزياء وناشطة اجتماعية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. هي 25 عاما. ولدت عام 1996 وتحمل الجنسية الكويتية وتعتنق الدين الإسلامي. تزوجت منذ 2014 من نجم وسائل التواصل الاجتماعي أحمد العنزي، وأنجبت طفلهما الوحيد في عام 2015. أصبحت سارة وزوجها فيما بعد من مشاهير سناب شات في الكويت، لكنهما اعتادا إثارة الجدل على الإنترنت أكثر من ذات مرة، ووصفت بأنها فتاة جريئة قدمت سلوكا غير مقبول في الشارع الكويتي.

من هو أحمد العنزي زوج سارة الكندري

أحمد العنزي شاب شهير في بعض تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق سناب شات. يبلغ من العمر 29 عامًا من مواليد 1991، يعتنق الدين الإسلامي. ارتبط مع الفاشينيستا الكويتية الشهيرة بعلاقة زواج، في نوفمبر 2014، بعد قصة حب كبيرة استمرت لسنوات.

ما هي جنسية زوج سارة الكندري

ويحمل أحمد العنزي، زوج سارة الكندري الجنسية السعودية، بحسب تصريحاته. هذا ما أكده العنزي عندما سئل عن جنسيته من قبل أحد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهل هو كويتي مثل زوجته أم لا. فكان جوابه كالتالي “عروقي خضراء وقلبي كويتي”. إشارة إلى أصوله السعودية، وإلى حقيقة أنه يحب البلد الذي يقيم فيه هو وزوجته الكويت مع ابنتهما الوحيدة، إذ يعتقد معظم أتباع زوجته أنها من أصل إيراني.

قصة حبس سارة الكندري زوجة أحمد العنزي

بدأت أحداث قصة حبس سارة الكندري زوجة أحمد العنزي، في الخامس من تشرين الثاني من العام الماضي 2022، على خلفية بث مقطع فيديو وصفه بأنه خرق للآداب العامة، ظهرت خلاله بفستان يتضمن بعض العري وظهورها على الملأ دون آداب، الأمر الذي أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الكويتية، التي عبرت عن حالة الغضب في الشارع الكويتي من هذه القضية.

واستدعت القوات الأمنية الكويتية سارة الكندري بعد ملابسات تلك القضية بهدف استجوابها واستجوابها. حُكم على الكويتية وزوجها أحمد العنزي بالإبعاد عن الكويت، وغرامة قدرها “6600” دولار أمريكي، وتعهده بعدم تكرار بث الفيديو لزوجته، خلافًا للعادات والتقاليد. السائدة في دولة محافظة مثل الكويت.

زوج سارة الكندري غاضب مما حدث لها …

أعرب الناشط الاجتماعي أحمد العنزي، عن غضبه الشديد مما تعرضت له زوجته، نتيجة الاتهامات الموجهة إليها بشأن أفعال مخالفة للآداب العامة في البلاد، مؤكدًا أن سارة الكندري ملك لأحمد آل- العنزي وحدها، ولو كانت مثل عارضات الأزياء الأخرى التي يملكها الجميع، لكانت أصحاب السلطة في الكويت، قدّروها ووضعوها على رؤوسهم، في إشارة إلى فساد أجهزة الدولة من حيث العدالة في التعامل مع المواطنين. .

ودافع العنزي عن زوجته، قائلا إنه غير راضٍ عن صدور أمر حبس بحقها، إذ يشير إلى إهانة كبيرة لشخصياتهم، مؤكداً أنه لا يوجد نص في القانون يمنع المرأة من إظهار قدميها. أو ركبتيه على حد تعبيره، وأنه طبق القانون ولم يخالفه. لديه مشكلة في السجن، وأن ما يمر به هو وزوجته ليس طبيعياً، وقد تسبب له في الأرق والتعب النفسي، مما قد ينتحر بسببه.

زوج سارة الكندري ينفي حقيقة ما حدث

ونفى أحمد العنزي مزاعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأنه هو من صورها في ذلك الفيديو الذي سجنت من أجله، قائلاً قالوا “قالوا إنني صورت زوجتي، لكن هذا هو. افتراء وكذبة، ولو كان ذلك صحيحا، فسأعتقل الآن. مع زوجتي، حيث زعموا أنني خرجت بكفالة نقدية، ولم أخرج بكفالة، لذا لا توجد قضية في المقام الأول. أما من يلبسن الثياب تحت الركبة فلماذا لا يوجد قانون يمنعهم من ذلك يا مسكينة سارة ولا تستحق ما يحدث لها حتى لو كانت زوجتي مثل غيرها فهي الآن في قصر و ليس في سجن ولا أقول إلا الله كفى لي وخير وكيل لمن ينقب عنها ويؤذيها “.

سبب اعتزال سارة الكندري مواقع التواصل الاجتماعي

ردت سارة الكندري على سبب اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، لامتثالها لقرار زوجها الذي منعها من الظهور مرة أخرى على حساباتها الرسمية ضمن مواقع التواصل الاجتماعي. وعليها مرة أخرى أن تتابع نشاطاتها التي تحبها، مشيرة إلى أن سبب قرار زوجها كان توجيه أحد متابعيها للإهانة لها ولوالدتها، مثل شهاب الغفوري الملقب بملح إنستغرام، والذي تم ترحيله. من الكويت لأسباب أخلاقية، أوضح أن أحد المشاهير طلب منه رقم سارة الكندري وأنه يريد إقامة علاقة معها. وأكدت له أن زوجها ليس لديه مشكلة في ذلك، إذ لا يشعر بالغيرة منها، بحسب تصريحاته، وهو ما دفع زوج سارة الكندري لاتخاذ هذا القرار.

سبب طلاق أحمد العنزي وسارة الكندري

يعتقد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب طلاق أحمد العنزي وسارة الكندري يعود لتصريحات ابنتهما العفوية في أحد مقاطع الفيديو التي جمعت الأسرة مؤخرًا. الفتاة أحمد العنزي، وهنا فجأة وبشكل عفوي، كشفت الفتاة والدها أن لديه عدد من الفتيات اللاتي أحضروه إلى الشاليه الخاص به، حيث كان الطرفان راضين عما قالته ابنتهما على أنه مزحة مضحكة، ولم يعلقوا كثيرًا على الموضوع، لتفاجئ جمهورها ومتابعيهم بعد ساعات من ذلك الفيديو بخبر طلاقهم.

اعلان من احمد العنزي وسارة الكندري

أعلن نجم سناب شات أحمد العنزي، مؤخرا، خبر انفصاله عن زوجته الجريئة، سارة الكندري، بعد زواج استمر عدة سنوات. بسبب المشاعر القاسية التي ينطوي عليها الأمر، رغم أنها تعني التحرر، فإنها تشوبها لحظات من الكسر والألم في نفس الوقت.