ما هو سبب اعتقال ابو عوض اخو عبد الرحمن المطيري، الذي نشط على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، للتعرف على تفاصيل قضيته الأخيرة التي شغلت متابعيه، بعد انتشار نبأ اعتقاله من قبل السلطات الأمنية السعودية، ومن خلال إيجاز عن وقائع القضية، سيقدم لك أدق التفاصيل، ويبلغك بسبب اعتقال أبو عوض، شقيق. عبد الرحمن المطيري.

أبو عوض المطيري

اشتهر أبو عوض المطيري بسناب شات عبد الله المطيري الملقب بأبو عوض والذي اعتاد الظهور كثنائي مع زميله عبد الرحمن المطيري وهم ثنائي اشتهر خلال الأشهر الماضية بنشره. عدد من المقاطع والفيديوهات المثيرة للجدل، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبو عوض رجل سعودي يعتنق الدين الإسلامي، في عقده الرابع من العمر، اشتهر بنشاطه الإعلامي على سناب شات، من حيث بث الإعلانات. لبعض أنواع البضائع بمبلغ يصل إلى سبعة آلاف وخمسمائة ريال سعودي للإعلان الواحد. تم اعتقاله مؤخرًا من قبل شرطة القصيم، على خلفية تعرضه لإحدى السلطات العامة في السعودية.

ما هو سبب اعتقال ابو عوض اخو عبد الرحمن المطيري

سبب توقيف أبو عوض شقيق عبد الرحمن المطيري هو تشهيره العلني بمستشفى في السعودية، لاتباعه إجراءات طبية خاطئة، ومخالفة القواعد الصحية الواجب اتباعها. الحالات المرضية، بالإضافة إلى اتهامها بتعاطي أدوية غير فعالة مع الحالات المرضية، بل وزيادة الوضع. والمريضة تزداد سوءًا بدلاً من أن تتحسن، ويطالب المواطنين السعوديين بتجنب التعامل مع ذلك المستشفى، بسبب ادعاءاته غير المؤكدة.

تفاصيل اعتقال أبو عوض

أكد المتحدث الرسمي باسم منطقة القصيم السعودية المقدم بدر السحيباني، أن المواطن السعودي “عبد الله المطيري – أبو عوض” في الأربعينيات من عمره، اعتقل بعد أن أدلى بتصريحات كاذبة عن سلطة عامة في المنطقة. السعودية، وأحيلت إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. ، مشيرة إلى أن المتهم نشر هذا الإعلان على صفحته الشخصية، وقام بتعميم المعلومات مع متابعيه، دون تقديم أدلة توثق الخبر وإثبات صحة أقواله، لذلك قامت السلطات باعتقاله للتأكد من صحة الخبر بعد خضوعه للعدالة. إجراءات التحقيق في حالة التشهير بهيئة الصحة العامة.

سناب ابو عوض المطيري

يعتبر أبو عوض المطيري من مشاهير تطبيق سناب شات، الذي اعتاد التقاط الصور وتصوير الفيديوهات وبثها بشكل مكثف عبر حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات، بالإضافة إلى نشاطه الإعلاني المدفوع حول بعض أنواع البضائع. حيث يشارك معظم المحطات المتميزة في حياته اليومية من خلال التطبيق، للتفاعل لاحقًا مع متابعيه والرد على أسئلتهم مما أكسبه قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل جودة الموضوعات التي يطرحها على أحد. من ناحية، وحداثة طريقته في التعامل مع مجرى حياته اليومية من ناحية أخرى، ومن يرغب في عرض محتوى حسابه في سناب شات يمكنه من خلال وضع اسم المستخدم التالي في مربع بحث التطبيق هو ” a_bdullah64 “، يمكن الوصول إليه أيضًا باسم” “.

تويتر ابو عوض المطيري

سناب شات الشهير أبو عوض المطيري هو أيضا ناشط داخل موقع التواصل الاجتماعي تويتر لكنه أقل نشاطا من سناب شات وتطبيقات أخرى. آخر حساب أنشأه كان في عام 2023، ويمكن الاطلاع على محتواه “”، وعند الكشف عن محتوى هذا الحساب والحسابات الأخرى، خاصة أبو عوض على تويتر، نتأكد من أن أنشطته المتوترة شحيحة مقارنة بحساباته. تطبيق المفاجئة.