من هو رافاييل امبريال زعيم عصابة كامورا، الذي انتشر اسمه على نطاق واسع خلال الساعات الماضية وصدرت محركات البحث، حيث تداولت وكالات الأنباء العالمية أنباء تفيد باعتقاله في دبي، ومن خلال سنتعرف على معلومات عن رافائيل إمبريال، زعيم عصابة كامورا، وأبرز المعلومات المتعلقة به سوف نشير أيضا إلى تفاصيل اعتقاله في السطور التالية.

من هي عصابة كامورا

عصابة الكامورا الإيطالية هي عصابة إجرامية كبيرة تمارس العديد من الأنشطة الإجرامية الخارجة عن القانون، وقائدها هو رافائيل إمبريال، المتمركز في مدينتي نابولي وكاسسترا الواقعة شمال نابولي، وتعمل بشكل أساسي في المخدرات، وتتميز بالوحشية مثل نفذت العديد من جرائم القتل وأعمال الابتزاز والقمار وغسيل الأموال ووصلت أنشطتها إلى إسبانيا. وأعلنت السلطات الإيطالية عن نسب أعمال العنف والتخريب التي وقعت في حي أوستيا الفقير بالعاصمة الإيطالية روما إلى مافيا كامورا، وقالت إنهم المسؤولون الأولون عن هذه الأعمال الإجرامية.

من هو رافاييل امبريال زعيم عصابة كامورا

رافائيل إمبريال هو زعيم عصابة كامورا، ولد في مدينة نابولي الإيطالية، وأصبح عضواً في المافيا منذ طفولته، ثم ارتقى تدريجياً إلى منصب القيادة، ويعتبر من أشهر القادة في العالم. العالم الإجرامي في إيطاليا حيث يعتبر من أخطر وأهم تجار المخدرات على المستوى الدولي وهو من أكثر الأشخاص المطلوبين من قبل مديرية مكافحة المخدرات الإيطالية في منطقة ستابيا بنابولي. لا يمكن الوصول إليه، حيث يتم نقله يوميًا بواسطة سيارات مختلفة.

تقع رافائيل إمبريال في أيدي شرطة دبي

نجحت شرطة دبي في القبض على رافائيل إمبريال، ومن خلاله تمكنت من إسقاط عضو مهم في العصابة، “رافائيل موريلو”، المساعد الأول لرافائيل إمبريال وأحد مساعديه المقربين، الذي كان مسؤولاً عن تنفيذ عمليات القتل و الاغتيالات في العصابة، وكان مطلوبا من قبل الانتربول والسلطات الإيطالية بتهمة القتل العمد. تعمد وانتماء عصابة إجرامية، أدت جهود شرطة الإمارات، بالتعاون مع منظمة الانتربول، إلى سقوط أبرز عناصر هذا التشكيل الإجرامي، لتوفير الأمن والسلامة.

انتحال شخصية أخرى، رافائيل إمبريال للتنكر

وأوضح مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية في دبي، أن رافائيل إمبريال زعيم عصابة كامورا، كان قادراً على التحرك داخل الدولة من خلال انتحاله صفته عنوان واضح لمحل إقامته في دبي، واختار محل إقامته بعيدًا عن الأنظار.

لحظة اعتقال رافائيل إمبريال

رافاييل كان يتحرك تحت اسم مستعار، لكن شرطة دبي تمكنت من الكشف عن هويته الحقيقية ووضعته تحت المراقبة لمتابعة تحركاته بشكل مباشر، لمدة أسبوع كامل وعلى مدار الساعة حتى تم تحديد ساعة الصفر، وتم القبض عليه، كما داهمت القوات منزله، وفاجأته باكتشاف هويته الحقيقية، وتمكنت من ضبط مبالغ من المال والأشياء الثمينة والأعمال الفنية الثمينة التي كان حريصًا على جمعها داخل منزله، واعتقال المسؤول عن القتل الجماعي رافائيل موريللو، تم تحويل الملف إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية وإتباع الطرق الرسمية لتسليمه وفق القوانين الدولية.