حل لغز ابنشدك عن بنت بها السم مدفون وياكثر ما في بطنها من مصايب ، والتي تعتبر من أكثر الألغاز انتشارا على الإنترنت مما يخلق ارتباكا وتساؤلا حول هذه الفتاة التي دفنت في السم، والأشخاص الذين يجيبون على أسئلة تطبيقات الكلمات المتقاطعة البحث، بشتى الطرق للوصول إلى الإجابة الصحيحة والتي ستعرض عليك من خلال سطور هذه المقالة.

حول نص اللغز الذي أسألك عن فتاة مدفونة بالسم وأكثر المصائب في بطنها

يأتي نص هذا اللغز على شكل قصيدة مع عدد من الآيات نذكرها لكم على النحو التالي

أتوسل إليك من أجل الفتاة التي دفن السم فيها *** والكثير من المصائب في بطنها

الاسم ستة أحرف والرأس مدفون *** ويأتي الناس إليه بغير خير

الأحرف الثلاثة الأولى التي يقسم بها الناس *** والحروف الثلاثة الأخيرة صحيحة وطالبة

حل لغز ابنشدك عن بنت بها السم مدفون وياكثر ما في بطنها من مصايب

هناك العديد من الألغاز التي تتطلب تفكيرًا عميقًا وذكاءًا حادًا لأخذ بيانات اللغز، وخاصة حل هذا اللغز الذي يحتاج إلى تفسيرات وإمكانيات تساعد في الوصول إلى الإجابة الصحيحة.

الجواب الصحيح

  • مقابل.

ما هو تفسير احجية اسالك عن فتاة دفنت السم والكثير من المصائب في بطنها

يتطلب تفسير هذا اللغز ثقافة عامة والوصول إلى الاستدلالات المناسبة من خلال آيات القصيدة التي تم ذكرها، وسنشرح لك حل اللغز بالتفصيل على النحو التالي

  • البيت الأول البنت هي الصيدلية لأنها كلمة أنثوية يشار إليها بكلمة “بنت”. السم هو الدواء الذي يتكون من أنواع مختلفة من السموم في تركيبته. أما المصائب، فيشير إلى أنواع الأدوية التي تعالج مختلف الأمراض الخطيرة.
  • البيت الثاني اسمه ستة أحرف، ودفن الرأس، ويأتي الناس إليه بغير فم. كلمة صيدلية وهي الحل الصحيح تتكون من 6 أحرف ولا يأتى إليها الناس بفرح ورضا.
  • البيت الثالث الأحرف الثلاثة الأولى التي يُدفع فيها الناس، والحروف الثلاثة الأخيرة صحيحة وطلايب. أما الأحرف الأولى فهي كلمة الصيد، لذلك يعتبر الصيد من الأشياء التي تجعل من الصعب على الصيادين البحث عن الطيور، في حين أن الأحرف الثلاثة الأخيرة هي “ليه” بالكامل مما يعني أن هذا حقي عندما يكون يختلف. الناس في حقوقهم.