رقم منصة توكلنا الموحد للتواصل المجاني مع الدعم الفني، يوفر للمواطنين إمكانية التواصل مع القائمين عليه للاستعلام عن أي معلومة وفي حال حدوث أي مشكلة، حيث تم إنشاء هذه المنصة بعد انتشار جائحة كورونا من قبل الدولة. مؤسسة SDAYA التابعة للهيئة الوطنية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وسنعرض لكم من خلالها أبرز المعلومات حولها من خلال السطور التالية.

منصة توكلنا

هي منصة إلكترونية تم إطلاقها للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث ساهمت صداعة في تطوير المنصة لخدمة المواطنين والمقيمين في السعودية وتزويدهم بآخر المستجدات المتعلقة بكورونا. الفيروس، وللمساعدة في تحديد واكتشاف الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، وأصبح تطبيق المنصة مهمًا جدًا مؤخرًا للمواطنين والمقيمين للحصول على بيانات منصة مدرستي، من أجل متابعة التعلم عن بعد.

رقم منصة توكلنا الموحد للتواصل المجاني مع الدعم الفني

رقم Tawakkalna للاتصال بالدعم الفني هو 8001289999، وتطبيق Tawakkalna هو أحد التطبيقات المهمة التي تخدم عددًا كبيرًا من الأشخاص. بالنسبة للتعليم، تم إطلاق رقم الدعم الفني الخاص بثقتنا من أجل متابعة جميع الشكاوى والرد على الاستفسارات بشكل مباشر وسريع. كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني الرسمي [email protected]

كيفية التسجيل في ثقتنا عبر أبشر

تم تفعيل إمكانية التسجيل بصفتنا أمنتنا عبر بوابة أبشر الإلكترونية، من خلال عدة خطوات سهلة، وهي كالتالي

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لأبشر والذي يمكن الدخول إليه “”.
  • انقر فوق خيار “الأفراد”، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • اختر “الخدمات”، ومن القائمة التي ستظهر، حدد “الخدمات العامة”.
  • اضغط على خيار تحديد رقم الهاتف لتطبيق توكلنا من قائمة الخدمات العامة.
  • أدخل البيانات المطلوبة (تاريخ الميلاد، رقم الهوية للمواطنين السعوديين أو رقم الإقامة للمقيمين، رقم الجوال).
  • اكتب رمز التحقق الذي سيتم إرساله في رسالة نصية إلى رقم الهاتف المحمول لإتمام عملية التسجيل، وبعد التسجيل الناجح، سيتم إرسال رمز آخر يشير إلى التسجيل في تطبيق توكلنا.
  • قم بفتح تطبيق توكلنا، قم بتسجيل الدخول كمستخدم جديد وأدخل البيانات المطلوبة، وسيتم إرسال رسالة برمز التحقق إلى الهاتف.
  • التحديد الدقيق للموقع الجغرافي للسكن على الخريطة، وإدخال إجابة صحية لجميع الأسئلة الصحية المطروحة.
  • اختيار الأشخاص المعالين والمكفولين ضمن نفس نطاق الإقامة، سواء أكانوا عمال عائلات أو عمال منزليين.

قم بتنزيل التحديث الجديد لتطبيق Trust 2022 الخاص بنا

بعد أن أظهرنا لك رقم توكلنا الخاص بنا للتواصل، سنعرض لك تطبيق توكلنا الذي أطلقته المنصة لتسهيل عملية الاتصال، وهو متاح لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وفيما يلي سنعرض لك روابط التنزيل لتوكلنا التطبيق بعد التحديث الجديد

  • يمكن تنزيل التطبيق للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عبر متجر التطبيقات “Google play”.
  • يمكن تنزيل التطبيق لأجهزة Huawei من خلال معرض التطبيقات “”.
  • يمكن تنزيل التطبيق لأجهزة iOS من App Store.

حساب توكلنا على تويتر

يتواصل المسؤولون عن ثقتنا مع المستخدمين بشكل دوري عبر الحساب الرسمي على موقع التدوين المصغر الشهير “Twitter”، حيث تم إطلاق الحساب بهدف تقديم الدعم الفني وعرض آخر التطورات، وكذلك توضيح الخدمات المتاحة. يمكن الوصول إلى الحساب من خلال البحث عن اسم الحسابTawakkalnaApp، أو يمكن أيضًا الوصول إلى الحساب مباشرة.

رابط إلى موقعنا الرسمي ta.sdaia.gov.sa

يمكن لجميع المواطنين الوصول إلى الرابط الإلكتروني لمنصة “توكلنا” مباشرة، للاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها المنصة والتعرف على المعلومات المتعلقة بجائحة كورونا، وكذلك التعرف على بيانات منصة مدرستي للدراسة عن بعد.