ما هو مرض خالد مسعد، الذي انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هل المرض خطير جدًا، أم أنه مرض بسيط يمكن علاجه في وقت سريع، فنستعرض لكم من خلاله ما هو مرض خالد مسعد في الآتي خطوط.

معلومات عن خالد مسعد – السيرة الذاتية

خالد مسعد لاعب كرة قدم سعودي الأصل. ولد في جدة بالسعودية في 23 نوفمبر 1971 م. يبلغ من العمر 49 عامًا. ولعب خالد في العديد من الأندية وكان جزءًا من نادي الاتحاد والأهلي السعودي، بالإضافة إلى أنه مثل المنتخب السعودي. مسعد كان يلعب في مركز الوسط الأيسر، واكتشفه المدرب السابق بدر اليوبي أبو طلال، وأطلق عليه كثير من الناس اللقب الأنيق. ينتمي خالد لعائلة رياضية. وله شقيق لعب في النادي الأهلي السعودي “محمد مسعد”.

ما هو مرض خالد مسعد

صرح خالد مسعد بأنه يعاني من أمراض القلب، وهي من الأمراض الخطيرة التي يتم علاجها بسرعة، حيث لا يمكن الانتظار حتى لا يؤدي إلى وفاته، وأمراض القلب من أكثر الأمراض انتشارا يصيب البشر وخاصة لاعبي كرة القدم، حيث نشرت عدة صحف في السعودية أن خالد مسعد يعاني من مرض قلبي خطير، وتم عرضه على العديد من الأطباء، لكنهم لم يساعدوه بأي شيء بسبب خطورة حالته. وصل.

ما هي إنجازات خالد مسعد وبطولاته

حقق اللاعب خالد مسعد العديد من الإنجازات والبطولات التي كان لها بصمة كبيرة في الأندية التي لعب معها. ومن أهم بطولات وإنجازات خالد مسعد/

  • حقق مع النادي الأهلي السعودي كأس ولي العهد السعودي عام 1418 هـ.
  • مع النادي الأهلي السعودي توج بكأس الأمير فيصل عام 1421 هـ.
  • حقق بطولة الدوري السعودي مع نادي الاتحاد عام 1421 هـ.
  • مع الاتحاد فاز بكأس السوبر السعودي المصري.
  • حصل على جائزة أفضل لاعب عربي عام 1413 هـ.
  • فاز بكأس آسيا 1988 في قطر و 1996 في الإمارات.
  • وكان هداف المنتخب الوطني في كأس العالم 1998.
  • فاز بكأس خليجي 12 في البحرين.
  • شارك في مونديال 1994 في أمريكا، وفي 1998 في فرنسا.

فيديو خالد مسعد على تويتر

نال خالد مسعد تعاطفًا واسعًا عبر العديد من الأشخاص سواء وسائل الإعلام الرياضية أو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مقطع فيديو له، ونشر الصحفي علي الزهراني عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر مقطع فيديو له أثناء تواجده. وكتب الزهراني كل من نهضوا على أكتاف نجمته ذات يوم تخلوا عنه ومنهم النادي الأهلي الذي نشأ فيه والاتحاد الذي يمثله والفريق الذي صنعه. له سعيد. وقد انتشر بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، وتأثر المغردون بتدخل ومساعدة أقسام الأندية التي لعب فيها سابقًا.

وعلق محمد الدرع عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد السعودي على ذلك قائلا “النجم خالد مسعد يمر بظروف صحية ومالية صعبة للغاية. هذا النجم الذي قدم الكثير للأهلي والمنتخب السعودي الذهبي، لا يريد التعاطف، إنه يريد فقط التقدير. قدراته وخبراته ستمكنه من أن يكون مكسبًا فنيًا كمستشار للأهلي أو للمنتخب الوطني “.

وغرد الصحفي عدنان جستينية، “يجب النظر إلى قضية النجم الكبير خالد مسعد والعناية بها من منظور إنساني، لا يقتصر على الجانب المالي فقط، ولكن هناك ظروف أخرى تحتاج إلى متخصصين في شرح طريقة التعامل معها، لضمان عودته إلى ممارسة حياته على أفضل وجه “. ومع ذلك، فإن ثقتنا في قيادتنا الحكيمة ليس لها حدود “.