تفاصيل جريمة الأحمدي في الكويت كاملة، التي اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية أثناء البحث عنها، عثرت السلطات الكويتية على سيارة قاتل حماته في إسطبلات الأحمدي. وعثروا معه على بندقية كلاشينكوف. نجت الزوجة بأعجوبة. وردت أنباء عن أن قاتل حماته كان يحمل فكرًا إسلاميًا متطرفًا، وسبق له أن حقق في أمن الدولة الكويتي، وكتب الحساب الرسمي لأمن ومحاكم الكويت عبر موقع تويتر.

تفاصيل جريمة الأحمدي في الكويت كاملة

وقعت اليوم الثلاثاء جريمة قتل شنيعة في الكويت في منطقة الأحمدية، حيث قتلت امرأة برصاص زوجة ابنها وابن أخيها. ثم ألقى القبض على حماته وزوجته ببندقية كلاشينكوف، ثم أطلق عدة أعيرة نارية أصابت والدة “عمته” البالغة من العمر 68 عامًا وتوفيت على الفور بثلاث رصاصات في ظهرها. الدين والشريعة والمجتمع والقانون.

العثور على سيارة قاتل الأحمدي

“تم العثور على سيارة قاتل حماته في إسطبلات الأحمدي مع كلاشينكوف، ونجت الزوجة بأعجوبة. يحمل فكرًا متطرفًا وقد سبق استدعاؤه للتحقيق من قبل أمن الدولة. واعتقل القاتل زوجته وحماتها بعد مطاردتهما من مدينة صباح الأحمد أخرج بندقية كلاشينكوف وأطلق منها عدة رصاصات أصابت المرأة “. الأنباء.

القبض على قاتل جريمة الأحمدي بالكويت

أعلن الحساب الرسمي للأمن والمحاكم الكويتية عبر تويتر قبل ساعات اعتقال قاتل عمته ووالدة زوجته، وكتب الحساب “القبض على قاتل خالته في مزارع الوفرة بعد مطاردته من قبل”. تحقيق وأمن الأحمدي.

معلومات عن مرتكب جريمة الأحمدي

القاتل هو علي مناحي السبيعي، منتهك إرهابي وله ملف في أمن الدولة، وانضم إلى تنظيم داعش في سوريا، وتولى الهيروين ومطلوب من أمن الدولة، وأفرج عنه من قبل النيابة ووزارة الداخلية في وقت سابق، واليوم، الثلاثاء 24 أغسطس 2023، قام بملاحقة زوجته ووالدته وهي خالته قتلها بثلاث حالات طلاق، واعتقلته السلطات الكويتية قبل ساعات.

جريمة الأحمدي في الكويت تويتر

عقب انتشار أنباء جريمة الأحمدي، أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية هاشتاغ بعنوان “جريمة الأحمدي” ونددوا عبر تويتر بجريمة الأحمديين وطالبوا بحق الضحية. وكانت أهم التغريدات على النحو التالي

  • وقالت فتاة في مقطع فيديو لها عبر حساب يحمل اسم المرأة الكويتية “حقنا يجب أن نأخذ، ولا أحد يتحدث إلا نحن، لأننا نعيش هذه الصورة النمطية القبيحة والكراهية ضدنا لأننا نساء، وهي، وكتبت على شريط الفيديو “حقيقة لا رادع لقتل المرأة في الكويت ومسلسل القتل مستمر”. كلمات دلال تتحدث حرفياً عن الواقع الذي نعيش فيه “.
  • كتبت هاجر “وقررنا أن تعيش النساء. توقفوا عن قتل النساء “.
  • وغردت قصورة الكندي “ثقافة العبودية في المولات والمقاهي، نهنئ أصحابها ونواسي مجتمع الضحايا”. وتابعت “الفراغ والمال والمخدرات، شباب في الأربعينيات من العمر متقاعدون وشباب الخريجين عاطلين عن العمل، ويدفع لهم دعم البطالة، حتى يعانون في المولات والمقاهي، والطاقات الضائعة والهدر، والأجنبي هو هو المستفيد من هذه الظروف الكارثية .
  • وغرد حساب المرأة الكويتية على تويتر علي مناحي السبيعي، من سكان سعد العبد الله، منفذ إرهابي كان مع داعش في سوريا، يأخذ الهيروين، ومطلوب من أمن الدولة. إطلاق نار مكثف على زوجة والآن هارب.