ما حقيقة خبر وفاة الفنان جاسم شرف، التي تم تداولها منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثارت حزن العراقيين، لكن هل هذا الخبر صحيح أم شائعة تم تداولها بين الناس التالي.

حقيقة خبر وفاة الفنان جاسم شرف

انتشر خبر وفاة الفنان جاسم شرف، الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً كاذباً. الفنان جاسم على قيد الحياة ولا صحة لما نشر منذ فترة. يعتبر الفنان جاسم شرف من أهم وأفضل الممثلين في العراق، وانتشر خبر وفاته منذ فترة، مما أدى إلى تأكيد العديد من وسائل الإعلام الفنية أن الفنان بصحة جيدة، وجميع الأخبار التي هي ما يجري تداوله وتناقله ما هو إلا إشاعات متداولة بين الناس أثارت ضجة كبيرة في الساعات الماضية، وطالب الفنان جاسم شرف جميع المنصات التي تتداول الخبر بالتأكد من أي خبر يتم نشره، فهذه الشائعات لا تفعل شيئًا. بل تلفت الانتباه وتقود الاتجاه على حساب الآخرين.

خبر وفاة جاسم شرف

انتشرت أخبار كثيرة عن خبر وفاة الفنان جاسم شرف، لكن هذا الخبر كما ذكرنا سابقًا لا أساس له من الصحة، وأنه مجرد شائعات تسعى وراء الاتجاهات، وأن الفنان العراقي جاسم شرف على قيد الحياة، و تأكدت شائعة النبأ من خلال مقطع فيديو تم نشره. للفنان العظيم عبر تويتر كما نشرت الفنانة على صفحتها الرسمية على فيسبوك تدوينة تؤكد أنها بصحة جيدة، وأنه لا أساس لما ينشر عنه.

الفنان جاسم شرف السيرة الذاتية

يعتبر الفنان جاسم شرف من أبرز وأهم الفنانين العراقيين في الوطن العربي. ولد عام 1958 ويبلغ من العمر ثلاثة وستين عاما. مسلم من مواليد بغداد وخاصة في الكاظمية. هو مغني وممثل ومشرف تربوي. قدم الفنان العديد من الأعمال الفنية، وقد بدأ في هذا المجال في بداية الثمانينيات وتمكن من الصعود على المسرح، ومن أشهر أدواره مسرحية “بيت وخمس نساء” التي عرضت في ثمانينيات القرن الماضي الذي كتبه فاروق محمد والمخرج محسن العلي، بالإضافة إلى العديد من الأدوار التي اشتهر بها في المسلسلات، ومن أبرز المسلسلات التي مثل فيها الأباجية. مسلسل جيسوم أبو السامون وجاي وعتذب بالإضافة إلى أدواره في السينما، وربما أشهر أدواره في فيلم “العربة والحصان” والعديد من الأفلام الأخرى.

اعمال الفنان جاسم شرف

لعب الفنان جاسم شرف العديد من الأدوار في السينما. صعد على خشبة المسرح وقدم فنه للناس في ثمانينيات القرن الماضي. ومن أهم أعمال الفنان جاسم شرف/

  • خمس نساء.
  • جاي وجذب.
  • العربة والحصان.
  • سموم سوسومس أبو.
  • العصاب.