تردد قناة العقارية الأردنية 2023 على النايل سات ، هو أحد الترددات التي يبحث عنها الملايين من الباحثين عن العقارات، فهي من القنوات الفضائية التي يتابعها جميع العاملين في المجال العقاري، كما تحرص على لتقديم العديد من العروض الرائعة للتملك والتأجير، وهي قناة غير مشفرة، يتم بث محتواها في جميع دول الوطن العربي عبر القمر الصناعي نايل سات، وفيما يلي سنعرض تردد القناة على النايل سات.

قناة عقارات الأردن

قناة العقاري الاردنية من القنوات الفضائية المتميزة التي تنقل الى جميع متابعيها محتوى اعلامي فريد ومميز من معلومات حصرية في مجال العقارات والبناء. اقتناء الوحدات وشراء العقارات وبيعها وتقديم عروض ترويجية رائعة وكتابة أرقام هواتف أصحاب العقارات والشركات.

تردد قناة العقارية الأردنية 2023 على النايل سات

القناة العقارية الأردنية هي القناة الرائدة في مجال التسويق العقاري والإعلان العقاري، وهي فريدة من نوعها في توفير الوسيط في ملايين الصفقات العقارية في جميع أنحاء دولة الأردن، كما نجحت في كسب شهرة عامة كبيرة في جميع أنحاء يوفر العالم العربي كم هائل من المعلومات عن الوحدات العقارية والخدمات والمميزات المتوفرة، ويمكنك متابعتها على مدار الساعة من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12303أفقي275005/6SD
11680أفقي275005/6SD

أهم برامج القناة العقارية الاردنية

تسعى القناة العقارية الأردنية إلى تقديم محتوى إعلامي هادف ومميز من إعلانات متخصصة في بيع وشراء العقارات والمنازل داخل المملكة الأردنية الهاشمية، من خلال تزويد محتواها بأنظمة عالية الجودة.