أسباب تراجع مستوى فهد المولد مع نادي الاتحاد، بعد خسارة نادي الاتحاد أمام نادي الرجاء المغربي، حيث هاجمت جماهير نادي الاتحاد السعودي لاعب الاتحاد. مركز الجناح والهجوم فهد المولد يوجهه إلى أسباب خسارة النادي في المباراة التي تندرج ضمن جولات الدوري السعودي الممتاز موسم 2023-22. فهد المولد استحق هذا الهجوم الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما سيرد عليه، بالإضافة إلى كل تفاصيل مباراة الاتحاد ضد الرجاء المغربي، كما سنناقش سبب هجوم جماهير الاتحاد على اللاعب المغربي فهد المولد.

أسباب تراجع مستوى فهد المولد مع نادي الاتحاد

لا بد من وجود أسباب لتراجع اللاعب المغربي فهد المولد، حيث أن فهد المولد لاعب مهاجم في نادي الاتحاد، حقق العديد من الإنجازات مع النادي والبطولات أيضًا. وتحدث الصحفي وليد الفرج عن تراجع فهد المولد الذي استثمر فيه نادي الاتحاد السعودي مبالغ طائلة. ومن بين المحللين الرياضيين، تراجع المولد بسبب إصابته في نوفمبر 2023، بالإضافة إلى غيابه عن الملاعب لأكثر من موسم. ورد الناقد سلطان اللحياني على سؤال عن سبب تراجع أداء المولد، كالتالي

الموهبة لا تنتهي، لكن العمل والجهد والاستعداد سيكون أفضل. غياب المولد لأكثر من موسم قلل من خطورته وحساسيته في الملعب. يجب ألا تمنحه كمدرب فرصة وهو في مستوى منخفض، وهنا حرمت الفريق من المخاطرة الهجومية للاعب أفضل منه، والتنافس على المركز هو ما يجعل الأداء المتفوق في الجانب الهجومي على الإطلاق. مراحل.”

ماذا طلب جمهور الاتحاد من فهد المولد

طلبت جماهير نادي الاتحاد السعودي من فهد المولد الرحيل عن الاتحاد، بسبب تراجعه المستمر منذ بداية الموسم، الأمر الذي تسبب في خسائر كثيرة للنادي، كان آخرها الضياع من ركلات الجزاء. أدى إلى فوز الرجاء المغربي بلقب البطولة العربية، وبذلك توج نادي الرجاء المغربي بلقب البطولة. للمرة الثانية، حيث فاز بنفس البطولة عام 2005، والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يطلب فيها جمهور الاتحاد من المولد الرحيل. وكانت جماهير الاتحاد قد اعترضت سابقًا على أداء المولد لأنه كان في موقف هجومي ولم يدير المباراة بمهارة كما كان متوقعًا منه.

أسباب هجوم جماهير الاتحاد على فهد المولد

هجوم وغضب شديدين من جماهير نادي الاتحاد فهد المولد بعد أن أضاع ركلة جزاء حسمت فوز نادي الرجاء وتأهله على لقب البطولة العربية. لم يكن لديه ما لديه وكان متهورًا في تحقيق النجاح الذي يطمح إليه النادي وجمهوري، وفاز بلقب البطولة العربية، ولهذا السبب أصبح فهد المولد الآن في دائرة الضوء. دوري المحترفين السعودي ضد الفيحاء ثم ضد الرجاء المغربي.

حقيقة مباراة الاتحاد و الفيصلي

يستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نادي الفيصلي في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي، حيث سيكون فهد المولد محط أنظار جماهير الاتحاد قبل منافسه. يسعى المولد جاهدا لتحقيق أداء متميز لكسب جماهير نادي الاتحاد مرة أخرى. الجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد ضد الفيصلي تقام يوم الجمعة 27 أغسطس 2023 الساعة 700 مساءً بتوقيت السعودية على أرض مدينة الملك سلمان الرياضية.