من هم أبطال مسلسل فتاة النافذة التركي، المسلسل التركي الذي نال شهرة واسعة في الوطن العربي واستطاع أن يحقق معدلات مشاهدة عالية. خلال هذا المقال سوف نعرض لكم من هم أبطال المسلسل التركي فتاة النافذة وقصة المسلسل التركي Girl of the Window.

مسلسل فتاة النافذة التركية

مسلسل فتاة النافذة هو مسلسل تركي درامي رومانسي، تم عرضه لأول مرة في شهر أبريل من عام 2023، وكان عرضه الأول في 8 أبريل، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي، ويتكون المسلسل من من 9 حلقات، وتمتد مدة الحلقة إلى ساعتين.

من هم أبطال مسلسل فتاة النافذة التركي

يتكون طاقم المسلسل التركي Girl of the Window، من أبرز نجوم تركيا، وسنعرض عليكم أسمائهم على النحو التالي/

  • بورجو بيرجيك.
  • فياض شرف أوغلو.
  • الجنية بايكو جولر.
  • حمزة يازجي.
  • نهال منزل.
  • Diverim الياقوت.
  • تامر ليفنت.
  • هاندة أتايزي.
  • نور سورو مورفي بولار.

قصة فتاة النافذة في المسلسل التركي

تدور قصة المسلسل حول البطلة “نالان”، وهي شابة جميلة تفوز بحب الجميع من النظرة الأولى. كاراوغلو، لكن زوجها مدمن مخدرات ومقامرة ومدمن على الكحول، لذلك لا تحبه نالان طوال زواجهما، وبسبب سلوكه السيئ وولعه بالرفاهية والمشي لمسافات طويلة وعدم تحمله للمسئولية، وتلتقي في يوم من الأيام خلال حياتها. يعمل سائق اسمه “خيري” وسرعان ما يقع في حب هذا السائق. وتتطور بينهما علاقة استمرت قرابة سبع سنوات، لكنها لم تستطع الارتباط بسبب عدم قدرة زوجها خيري على التخلي عن زوجته وأطفاله الثلاثة انت تعيش.

ما هي رواية فتاة النافذة

فتاة النافذة هي رواية شهيرة ومميزة، تناقش قضايا مهمة في الحياة الأسرية، وتؤكد على أهمية الاستقرار النفسي والجسدي للإنسان في حياته الزوجية والعائلية.

قضايا رواية فتاة النافذة

استطاعت رواية بنت النافذة أن تتعامل مع أفكار وقضايا مجتمعية بالغة الأهمية كانت سبب نجاحها وشهرتها، وسنعرض لكم بعض هذه القضايا في الأسطر التالية/

  • قضية العنف النفسي والجسدي حيث يناقش المسلسل فكرة العنف الجسدي والنفسي أثناء الطفولة من خلال شخصية البطلة نالان التي كانت ضحية والدتها التي عانت معها رغم رفاهية الحياة التي عاشتها.
  • حالة الطبيبة النفسية الكاتبة بودجي تضع تجربتها كطبيبة نفسية من خلال الرواية، مع إضافة بعض التغييرات من أجل ضمان خصوصية مرضاها وعدم التعرف عليهم.

بورجو بيرجيك السيرة الذاتية

بورغو بيرجيك هي بطلة المسلسل التركي The Window Girl، ممثلة تركية، ولدت في 4 مايو 1989 في إيطاليا. أنطاليا، بعد حصولها على جائزة في المدرسة الثانوية من خلال مشاركتها في مهرجان مسرحي، قررت دخول عالم الشهرة، وحصلت على بكالوريوس في علم الآثار من جامعة إيجي، وتلقت تدريبًا في التمثيل في المسرح البلدي لمدينة بونوفا، وبدأت بورجو عملها الفني من خلال – المشاركة في التدريب بمسرح مدينة بورنوف.

شريف فياض أوغلو السيرة الذاتية

شريف فياض أوغلو بطل مسلسل فتاة النافذة. إنه ممثل ومغني تركي. ولد عام 1991 في ريزه. شارك في مسابقة الواحة التركية لأفضل صوت، واستطاع جذب انتباه الجمهور، تخرج في كلية هندسة المنسوجات من جامعة نامق كمال تكيرداغ كورلو، واشتهر في العالم العربي، من خلال أغنيته “مقدمة” التي تمت مشاهدتها أكثر من مليون مرة، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل The Window Girl، وتجسد دور المرأة.