من هو خليل التميمي زوج الهام الفضالة الصحفي المعروف فى الكويت، وما هي ابرز الأمور الهامة التى يمكن ان نعرفها عن حياة كل من الصحفي خليل التميمي والممثلة الكويتية الهام الفضالة، ونتعرف على صور الهام الفضالة وصور زوجها خليل التميمي، معلومات يمكن ان نضيفها الى حياة الممثلة المشهورة الهام الفضالة، ومن هي أخت الهام الفضالة التى اتبعت الفن مثلها، ومن هم اسماء أبناء الهام الفضالة وخليل التميمي.

وهنا هل الهام الفضالة متوجة سابقا قبل ان تتزوج خليل التميمي، وما هو مذهب الفنانة الكويتية الهام الفضالة، وهل زوجها خليل التميمي شيعي ام سني، وهل كما أشيع ان الهام الفضالة شيعية، وان زوجها أيضا خليل التميمي شيعي ام سني، تفاصيل كبيرة واجب ان نعرفها هنا.

من هي الهام الفضالة الكويتية

إلهام الفضالة هي كويتية الجنسية من مواليد تاريخ 18 يونيو عام 1974، وهي من أهم الممثلات الكويتيات حيث بدأت أول مشوارها الفني فى عام 2000 قبل عقدين من الان، من خلال إطلاق مسرحية ( على الباب يا شباب)، وذلك مع الفنان داوود حسين والفنان حسن البلام خلال الفترة من عام 2003 حتى عام 2008.

كما أن الفنانة الهام الفضالة الكويتية كانت تعمل قبلها فى شركة (سكوب سنتر) التى تختص بالإنتاج الفني، الذي ملكيته للكاتبة يرجع الى فجر السعيد، بينما يمكن القول ان الاحتكار للفنانة الكويتية إلهام الفضالة أضاع الكثير من الفرص للمشاركة بالأعمال الفنية مع فنانين آخرين ومهمين فى الخليج العربي.

من هو زوج الفنانة الهام الفضالة الكويتية

بعد ان تعرض زوج الفنانة الهام الفضالة الكويتية لحادث مريب، وكان وضعه حينها صعبا جدا لما تم إطلاقه من صور وفيديوهات عنه على حساباتها الشخصية، وتمنت من الله العافية وان يأخذ بيده، تصارع الكثير للتعرف على اسم زوج الفنانة الهام الفضالة وهل زوجها كويتي الجنسية أو من جنسية أخري، وهنا نؤكد ان زوج الفنانة الكويتية الهام الفضالة هو كويتي الجنسية واسمه هو الصحفي خليل التميمي.

وأنجب منها ابنتان وهن النور وفجر خليل التميمي، ولكن لإلهام الفضالة ابنه من زوجها السابق، وتعتبر الممثلة الكويتية ريما الفضالة أخت الفنانة الهام الفضالة من والدها.

معلومات عن خليل التميمي زوج الهام الفضالة

خليل التميمي زوج الهام الفضالة الممثلة الكويتية هو صحفي يعمل فى جريدة الوطـــن، ويعتبر  مديــر التشغيل والاستيديوهــات في قناة (فنون الفضائية) بالإضافة انه يقوم بتقديم العديد من الأعمال من خلال البرامج التلفزيونية على الشاشة الخليجية ومن ضمنها كأس العالم وكأس خليجي 18، والآن متزوجا من الفنانة الكويتية الهام الفضالة وأنجب منها بنتان وهما ابنته الكبر اسمه الفجر وابنته الصغرى اسماها النور، وهو مواطن كويتي واسمه هو خليل ابراهيم التميمي من مواليد تاريخ 31 أغسطس لعام 1971.

تعرض خليل التميمي لحادث

في تاريخ 23 ديسمبر 2019 تعرض خليل التميمي لحادث مروع فى سيارته وبالفعل كان الخبر منتشرا بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والجرائد المختلفة، وبعدها ظهرت زوجته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، من خلال فيديوهات على سناب شات لتؤكد خبر حادث زوجها خليل التميمي، وتوضح مجريات الحدث بالتفصيل، حيث قالت الفنانة إلهام الفضالة أن زوجها خليل التميمي تعرض لحادث سيارة بالفعل كبير، ونتج عن الحادث خياطة فى الفك وبالوجه وأنه الحمد الله تجاوز مرحلة الخطر، وذلك بعد ان أكد لهم الطبيب المختص ذلك، وإعطائها تفاصيل عن حالته بأنه يحرك رأسه ورقبته.

خوف خليل التميمي على مشاعر زوجته الهام

وبعد ان خرج خليل التميمي من المشفي خضع للعلاج المباشر بعد الحادث أمر خليل التميمي بأن تغطي أجزاء السيارة التى كانت مهشمة، والذي يقودها حين وقوع الحادث حفاظا على مشاعر الهام الفضالة زوجته ومشاعر بناته، لأن السيارة حينها كانت أجزاؤها كثيرا مهشمة، أو ان يقول ان هناك حادث كبيرا تعرض له سائق خليل التميمي، ولا يتم تناول الأخبار الكثيرة عن الحادث المؤلم.

وبالحديث عن من هو خليل التميمي زوج الهام الفضالة يمكن ان نتطرق الى ما هو مذهب الهام الفضالة وما هو مذهب خليل التميمي زوج الهام الفضالة، هذا الامر تعرضت له الهام الفضالة تكرارا ومرارا للتعرف على مذهب الهام الفضالة، ولكنها ردت ان المذهب لن يكون أمرا هاما بان يعرفه الكثير، لأننا رغم تنوع المذاهب إلا أننا مسلمين، ولا فرق بين شيعي وسني إلا بالتقوى والتقرب الى الله عز وجل، وأنا لست شيعية ولا أحب ان أتكلم عن مذهبي هل هو سني أو شيعي.