تردد قناة الزهراء العراقية 2023 على النايل سات وعرب سات ، من الترددات التي تبحث عنها الجماهير العراقية، حيث تعد قناة الزهراء من القنوات المهمة التي تبث العديد من البرامج الدينية التي تنشر الشيعة. الفكر من الطائفة الجعفرية، بالإضافة إلى التغطية المتميزة للاحتفالات والطقوس الدينية، من داخل الأضرحة والمساجد الأثرية وأضرحة أهل البيت وأسفلها سنعرض ترددات قناة الزهراء عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

قناة الزهراء العراقية

قناة الزهراء قناة فضائية شيعية تحرص على بث محتواها الإعلامي الديني الذي ينقل فكر ومبادئ الشريعة الإسلامية السمحة من وجهة نظر الطائفة الجعفرية الشيعية، وهي إحدى الطوائف التابعة لإحدى الطوائف، الأئمة الشيعة الاثني عشر، مع أهل البيت، بالإضافة إلى البرامج التي تحرص على بث الآداب الأخلاقية ومبادئ المسلم الكريم، هي قناة فضائية مجانية تبث محتواها الإعلامي بأعلى معايير جودة HD و SD.

تردد قناة الزهراء العراقية 2023 على النايل سات وعرب سات

تقدم قناة الزهراء إحدى القنوات الشيعية المتميزة التي تحرص على بث محتوى ينشر الوعي الثقافي الديني بمبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية مجانًا وبدون تشفير على مختلف الأقمار الصناعية، وفيما يلي ترددات قناة النبأ.

تردد قناة الزهراء العراقية على النايل سات

تهتم قناة الزهراء ببث محتواها الإعلامي المتميز من البرامج الدينية وشرح تفسير القرآن الكريم والتلاوات القرآنية على مدار الأربع وعشرين ساعة، كما تحرص على توظيف كوكبة من كبار رجال الدين من الطائفة الشيعية، يبث تلفزيونها عبر الترددات التالية

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
10872عمودي275005/6عالية الدقة

تردد قناة الزهراء العراقية على عرب سات

اهتمت قناة الزهراء بنشر الوعي الديني بالشريعة الإسلامية السمحة ونبذ العنف والتطرف الديني من خلال العديد من البرامج الدينية والاجتماعية التي يقدمها كبار علماء ورجال الدين الشيعة الذين ينفذون السرد التاريخي لقصص أهل البيت، وشرح الأحكام الفقهية المتعلقة بجميع الأمور الدينية والدنيوية، ومحتواها متاح عبر عربسات على النحو التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11315أفقي275003/4SD