حساب انستقرام زوج رهف القنون الرسمي، والذي يُعد من أشهر الشخصيات النسائية في السعودية. زواجها الذي أثار فضول الجميع لمعرفة هوية زوجها وجنسيته وبعض المعلومات عنه، ومن خلاله سنشرح لك كل هذه المعلومات.

رهف القنون السيرة الذاتية

رهف محمد القنون فتاة في الثلاثينيات من عمرها، ابنة محمد القنون محافظ مدينة السليمي بمنطقة حائل السعودية. لديها أيضًا 9 أشقاء. ولدت في 11 مارس 2000 م. في المملكة منذ صغرها، لكنها انتقلت واستقرت لعدة سنوات في إحدى مدن دولة الكويت العربية ومن خلال الموقع الرسميك إلى كندا حيث تقيم حتى الآن. الجدير بالذكر أنها من أشهر الناشطات والمدونين على مواقع التواصل الاجتماعي وتقدم محتوى للسيدات والفتيات.

معلومات عن راندي لوفيلو زوج رهف القنون

راندي لوفلو هو أحد أشهر لاعبي كرة السلة. شاب في الثلاثينيات من عمره ويحمل جنسية دولة الكونغو الأفريقية. ولد وترعرع هناك، لكنه أكمل تعليمه الجامعي وحصل على شهادتها من جامعة في الصين. بعد أن أكمل تعليمه انتقل إلى كندا واستقر فيها. انتشرت شائعات كثيرة حول الدين الذي اعتنقه، لكن لم يتم تأكيد أي منها حتى الآن. تزوج من الناشطة السعودية الشهيرة والمدونة رهف محمد القنون منذ عدة سنوات، لكن زواجهما لم يدم طويلا وأنجب منها فتاة اسمها ريتا.

حساب انستقرام زوج رهف القنون الرسمي

الحساب الرسمي لراندي لوفلو زوج رهف القنون على انستجرام يحمل اسم Giresse Randy Lofulo، ويمكنكم الوصول إليه، حيث لديه عدد كبير من المتابعين على صفحته وقد وصل إلى عدد 60 ألف متابع. والمتابعين، والجدير بالذكر أنه يحظى بشعبية كبيرة وجيد على مواقع التواصل الاجتماعي وهو محبوب ويتابعه الجمهور باستمرار.

قصة هروب رهف القنون من أهلها

هربت الناشطة رهف محمد القنون من عائلتها جراء المشاكل التي حدثت بينهم/

  • الناشطة رهف محمد القنون فرت من منزل عائلتها في السعودية عن عمر يناهز الـ19 عام 2022، والسبب في هروبها من المنزل تعنت أهلها عليها ورفضهم إكمال دراستها في الجامعة، وسجن أختها. وقالت رهف إنها تعرضت للضرب المستمر منذ عدة أشهر، وتعرضت للعنف الجسدي والعائلي، بسبب أمور كثيرة، أولها عدم رغبتها في أن يفرضوا عليه زواجًا تقليديًا، والسبب الآخر كان أنها قد تخلت عن الدين الإسلامي الذي يعتبر جريمة كبرى في السعودية ويعاقب مرتكبها بالإعدام.
  • تعرضت رهف للكثير من العنف الأسري، وذكرت أن أختها قامت بقص شعرها ذات مرة. أعلنت رهف ما كان يحدث لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وطلبت المساعدة من المدافعين عن حقوق الإنسان، وساعدتها كثيرًا على الهروب حتى استطاعت الوصول إلى تايلاند ومن خلال الموقع الرسميك إلى دولة الكويت العربية التي بقيت هناك. لعدد من الأشهر.

رهف القنون وزوجها راندي لوفيلو

أعلنت رهف القنون زواجها من لاعب كرة السلة الكونغولي راندي لوفلو أواخر عام 2022 ميلاديًا، وكانت تربطهما علاقة مثالية ونشرت العديد من الصور لهما على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، لكن هذا الزواج لم يدم طويلًا حيث أعلن راندي لوفلو ذلك، كانت رهف قد هربت من المنزل وتركت ابنتها ريتا، وأخبرته في رسالة قصيرة أنها لا تستطيع تحمل مسؤولية الطفل ويمكن أن تجعل أي شخص يتبناها، وقال راندي إنه أجرى تحليل الحمض النووي لتأكيد نسب الطفل، لكن ما حدث لم يكن يتوقعه هو أن النتيجة سلبية وأن الطفل ليس ملكه، وقد اتصلت بها رهف وأخبرتها بنتيجة التحليل، وكان إجابتها أنه سعيد بذلك. لم تكن تنتمي إليه، وتابع راندي أنه لا يريد التحدث عنها مرة أخرى، وأنها كانت فتاة لا تتحمل المسؤولية عن أي شيء، وتريد أن تعيش في رفاهية دائمًا وتقضي وقتها في الليالي بالخارج. الحرفيين فقط.

حساب رهف القنون على الانستغرام

تهتم رهف دائمًا بالتواصل مع متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر Instagram من أكثر المواقع تفاعلًا بشكل يومي من خلال نشر صور جديدة، والظهور في البث المباشر للتحدث مع المتابعين عن المحتوى الذي تقدمه.، ويمكنك متابعة صفحتها الرسمية.