قصة اميليا ايرهارت بالتفصيل، التي عادت إلى الواجهة بعد ما يقرب من 75 عامًا من طيها في سجلات التاريخ، لطالما كانت أميليا إيرهارت رمزًا للمرأة الطموحة التي تسعى لتحقيق المجد والشهرة، من خلال العمل الجاد والمثابرة. هذا ما سيظهره لك الموقع المنهاجي من خلال سطور المقال المقدمة لك.

القصة الكاملة لأميليا إيرهارت

تدور القصة الكاملة لأميليا إيرهارت حول قبطان الطائرة التي فُقدت في 2 يوليو 1937، والتي تم الإعلان عن وفاتها رسميًا في 5 يناير 1939، خلال تجربتها الفريدة في ذلك الوقت، في إجراء دورة كاملة حول العالم، على متن طائرة “Lockheed L-10 Electra”، وتم تمويل الفكرة من قبل جامعة بوردو الأمريكية، حيث اختفت أميليا في المنطقة الوسطى من المحيط الهادئ، عندما انقطع الاتصال بطائرتها بالقرب من جزيرة هاولاند، وعلى الرغم من مرورها ما يقرب من 90 عامًا منذ اختفائها الغامض، لكن أسرار حياتها وعملها لا تزال قائمة، ولا يزال سبب اختفائها غامضًا وغير واضح حتى يومنا هذا.

من هي أميليا إيرهارت – السيرة الذاتية

أميليا إيرهارت هي أول امرأة تطير بمفردها فوق المحيط الأطلسي، وهي مدونة ورائدة في مجال الطيران، ولدت في 24 يوليو عام 1897، وكانت تبلغ من العمر حوالي 41 عامًا في ذلك الوقت. اختفائها، وهي تحمل جنسية الولايات المتحدة الأمريكية، وكتبت عددًا من المقالات حول قصة أميليا إيرهارت، كاملة بالطيران، شرحت خلالها تجربتها في الطيران لعدة ساعات في المحيط الهادئ، والإعداد. لهم لعدد من السجلات في هذا المجال الواسع.

تعتبر إيرهارت من مؤسسي منظمة “تسعة وتسعين” المعنية بتعليم النساء قيادة الطائرات، وفي عام 1935 انضمت إلى هيئة التدريس بجامعة بوردو الأمريكية، وكانت متخصصة في مجال تعليم الطيران. العمل في مجال الطيران.

أميليا إيرهارت السيرة الذاتية

تتمتع أميليا إيرهارت بسيرة ذاتية جيدة ومهنة مهنية ميزتها عن أقرانها من النساء وحتى الرجال الأمريكيين/

  • الاسم الكامل أميليا ماري إيرهارت.
  • تاريخ الميلاد ولدت في 24 يوليو 1897.
  • مكان الميلاد أتشيسون، كانساس، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تاريخ الاختفاء فقدت في 2 يوليو 1937.
  • مكان الاختفاء وسط المحيط الهادي بالقرب من جزيرة هاولاند.
  • تم الإعلان عن تاريخ وفاتها 5 يناير 1939.
  • العمر عند الاختفاء 41 سنة.
  • الجنسية الأمريكية.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • اسم الزوج جورج بوتنا.
  • الأبناء ماريا نو ماريا.
  • ألما ماتر جامعة كولومبيا عام 1919.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس العلوم في التمريض.
  • اللغة الانجليزية.
  • المهنة مدرس في جامعة بوردو بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • الاسم المستعار أول امرأة تطير في المحيط الأطلسي.

قصة اميليا ايرهارت بالتفصيل

في صيف عام 1904، قامت أميليا ببناء سلم طائرة من خشب الزلاجة اللولبية التي وجدتها خلال رحلتها إلى سانت لويس، وساعدها عمها في بنائه، الذي رأى فيها الفتاة الطموحة والشغوفة لتحقيق حلمه. حلم الطيران. لقد صنعت لهم طائرتها الخشبية “حسب ما تصوره في مخيلتها”. عندما خرجت من تحت الأنقاض، تحطم وجهها وملابسها، في جو من الفرح والسرور، قالت لبيدجي في ذلك الوقت، “هذا يشبه الطيران”.

بعد انتقال والدها في عام 2007 إلى دي موين، كانت أميليا لا تزال في العاشرة من عمرها ورأت الطائرة لأول مرة في حياتها، وكان هذا المشهد في ولاية أيوا في دي موين، مما أثار فضوله وشجعه والدها على المحاولة. ركبت الطائرة، وإليكم نظرة واحدة من أميليا هل كان بإمكانها إنشاء الصورة النهائية لهيكل الطائرة في خيالها، وأخبرت والدها في ذلك الوقت أن الطائرة المجنحة لم تكن شيئًا لطيفًا في إشارة إليها، لأنها كانت تحبها. المروحية أكثر، عندما سألت والدها إذا كان بإمكانها محاولة ركوب الدوامة مرة أخرى.

نشأت أميليا إيرهارت منذ صغرها وهي تحلم بالطيران. منذ صغرها، بينما كانت تلعب مع صديقتها بيغي، كانت تتسلق الأشجار من أجل اصطياد الفئران والتزلج بين الأشجار. كان لديها هوس باللعب في الهواء بألعاب عنيفة، حتى وصفت بأنها تميل إلى الألعاب الطفولية.

أول تجربة طيران لأميليا إيرهارت

كانت أول تجربة طيران حقيقية لأميليا إيرهارت في لونج بيتش، في 28 ديسمبر من العام 1920، وأكدنا دقة المعلومات بعد قراءة القصة الكاملة لأميليا إيرهارت، عندما زارت مع والدها مهبط الطائرات هناك، والتقت بفرانكس هوس المشهورة بعد سباقات الطيران حيث اقترح عليها تجربة فكرة الطيران بالطائرة، وهنا كانت أكبر نقطة تحول في مسار حياتها، عندما نهضت من الأرض لمسافة حوالي ثلاثمائة قدم، وبدأت تفكر في أنها يجب أن تتعلم الطيران، بعد تلك الرحلة التي استغرقت عشر دقائق وكلفت والدها عشرة دولارات أمريكية.

بدأت أميليا بالعمل الجاد في عدة مجالات لتتمكن من توفير المبلغ المطلوب للدورة التدريبية على الطيران، وهو مبلغ 1000 دولار. عقدت الجلسة في 3 يناير 1921.

تكافح أميليا إيرهارت لدراسة الطيران

درست الطيران في كينر فيلد، بالقرب من لونج بيتش، وستستقل الحافلة إلى آخر ممر لها، قبل النزول والسفر لمسافة أربعة أميال (ستة كيلومترات) قبل وصولها إلى مدرسة الطيران حيث أخبرتنا معلمتها، الطيار أنيتا ستوك، على أميليا، الفتاة الطموحة، مؤكدة أن الجملة الأولى لأميليا عندما رأتها لأول مرة كانت، “أريد أن أتعلم الطيران – هل تعرفني”

خلال رحلتها التعليمية، التزمت بالعمل الجاد والشاق منذ البداية. في الأيام الأولى قامت بقص شعرها حتى لا تتميز عن باقي زملائها الطلاب. كما ارتدت سترة جلدية، بقيت فيها لمدة ثلاث ليالٍ كاملة، من أجل الحصول على منظر متهالك دون أن يتعرض لمضايقات من الرجال، وبعد ستة أشهر غادرت أميليا طائرة “كينر إيرستر” التي لم تكن جديدة، وعلى الرغم من ذلك كانت مدللة، وأطلقت عليها اسم الكناري، في عام 1922، وتحديداً في تاريخ 22 أكتوبر، حلقت بطائرتها على ارتفاع 14000 قدم، أي ما يعادل 4300 متر، محققة رقماً قياسياً في 15 مايو 1923، أصبحت المرأة السادسة عشرة التي تحصل على رخصة طيار في العالم.

عنوان الرحلة عبر المحيط الأطلسي عام 1928

تم اقتراح فكرة رحلة عبر المحيط الأطلسي من قبل الكابتن هيلتون إتش. أتلانتيك، بسبب معرفتها برغبتها في خلافة تشارلز ليندبيرغ الذي حقق التجربة في العام السابق، كان لدى إيمي فايس محاولتان لكنهما لم تكنا على النحو المطلوب تمامًا، حيث اعتبرت الرحلة محفوفة بالمخاطر للغاية.

وبالفعل أقلعت الرحلة في 17 يونيو 1928 على متن طائرة إنجليزية “فوكر إف في آي بي / 3 إم” من مطار فنلندا الجديد، واستغرقت الرحلة حوالي 20 ساعة و 40 دقيقة، قبل أن تهبط الطائرة بنجاح في مطار بيري. بالقرب من مدينة بيري. Llanelli في المملكة المتحدة، تبنت الطائرة العديد من التقنيات الحديثة التي لم تدرب عليها أميليا بعد، لذلك لم تقود الطائرة، لذا أعادت الكرة مرة أخرى خلال عام 1932، برحلة فردية في “Lockheed vega”، طائرة ذات محرك واحد، من أجل منافسة رحلة تشارلز ليند بيرج، والتقى الفريق استقبل ترحيبا حارا في والتون ببريطانيا بعد الرحلة، وتم استقبالهم باستعراض عسكري عند عودتهم إلى الولايات المتحدة. من أمريكا.

الجوائز التي حصلت عليها أميليا إيرهارت

حصلت الكاتبة وقائدة الطائرة أميليا إيرهارت على العديد من الجوائز عن مسيرتها المهنية، وفازت بغالبية هذه الجوائز بعد اختفائها المشبوه وفقدانها للأبد، حيث فازت بالجوائز التالية وهي/

  • جائزة عضوية قاعة مشاهير ولاية كاليفورنيا، والتي تم تكريمها في عام 2006.
  • عضوية قاعة مشاهير المرأة الأمريكية الوطنية والتي تم تكريمها بها خلال العام 1973.
  • جائزة العضوية الفخرية في قائمة مشاهير قاعة الطيران الوطنية الأمريكية.
  • جائزة الطيران المتميز في فئة الطيران العام.
  • جائزة هارمون لقيادة الطائرات.