من هي اسيا سعود الناقي زوجة زياد بن نحيت السيرة الذاتية، من هي آسيا سعود الناكي زوجة زياد بن ناحت وسيزودك بدوره بأهم المعلومات الشخصية عنها وعن زوجها، ويطلعك على أهم أنشطتهما وأعمالهما.

من هي اسيا سعود الناقي زوجة زياد بن نحيت السيرة الذاتية

آسيا سعود النقي ناشطة اجتماعية سعودية تدعى أم نايف، وتعتبر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل الاجتماعي. وعرفت من خلال أنشطتها في ندوات عقدت على مواقع سعودية عبر الإنترنت والإنترنت. المتواضعة، من خلال نظراتها في الفيديوهات التي تبثها عبر حساباتها على الإنترنت.

ولدت آسيا سعود الناكي في العاصمة الرياض عام 1975، أي تبلغ من العمر 46 عامًا. حاصلة على ماجستير الآداب في الإدارة. متزوجة من مواطنها الشاعر زياد بن ناحت. وهو من نخبة الشعراء في المملكة. تتمتع أم نايف بقاعدة جماهيرية كبيرة تتميز فيها عن أقرانها، بسبب أنشطتها واهتماماتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى كونها سيدة طيبة وروح مرحة، مما زاد من شعبيتها في أوساط المجتمع السعودي.

فعاليات آسيا سعود الناقي زوجة زياد بن ناهيت

تركزت أنشطة واهتمامات أم نايف على مجال التعليم في المملكة. عملت على إخراج العديد من الفيديوهات التعليمية التي توحي بأن آسيا النقي من رواد العملية التعليمية في المملكة تماشياً مع شهادتها الجامعية من خلال التركيز على الأمور الإدارية. تسعى آسيا دائمًا من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بها إلى إظهار أهمية التعليم في تكوين الحضارات وبناء الخلية الأولى في المجتمع وهي الإنسان بالشرح طريقة الصحيحة وبما يتماشى مع آخر المستجدات في الدول الأخرى. تسعى إلى بناء جيل سعودي جديد يجعل العلم سلاحًا في يده، ويساعد على النهوض بالمجتمع السعودي لمواكبة الدول الأخرى.

معلومات عن زياد بن ناحت – السيرة الذاتية

زياد بن ناهيت شاعر سعودي بلقب المليون شاعر. عمره 46 سنة. من مواليد 1975 م الموافق 1395 هـ. ويعتبر زياد من أبناء الشاعر ورجل الأعمال السعودي حجاب بن ناحيت المزيني الحربي. علاقات عامة.

ولد زياد في العاصمة السعودية الرياض. اعتنق الدين الإسلامي. متزوج وله عشرة أبناء. وهم ذكور (طارق – خالد – نايف – عبد المحسن)، بنات (موضي – شيماء – شيخة – نوف – سارة – يارا). يلقب زياد بن ناحت بأبي طارق لأن طارق هو أكبر أبنائه.

سيرة زياد بن ناحت

يعتبر زياد بن ناهيت من الشخصيات العامة المشهورة في السعودية، وهو شخص متعدد الأنشطة خلال حياته، لكن نجمه تألق في الأدب والشعر أكثر من أي نشاط آخر، وفيما يلي أكثر معلومات شخصية بارزة عنه، وهي

  • الاسم الكامل زياد بن حجاب بن عبد الله بن عقاب بن ناهيت المزيني الحربي.
  • الاسم المستعار زياد بن ناهيت.
  • اسم الأب حجاب بن ناحت
  • تاريخ الميلاد مواليد 1975.
  • مكان الميلاد الرياض – السعودية.
  • العمر 46 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • الدين يعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • اسم الزوجة آسيا سعود الناقي أم نايف (مطلقة)، أمل عبد المحسن، أم طارق.
  • الأبناء لديه عشرة أولاد أربعة أولاد وستة بنات.
  • التعليم حاصل على درجة الماجستير في الإعلام الأمني.
  • الأم جامعة الملك عبدالعزيز العسكرية.
  • العمل عمل سابقا ضابطا بوزارة الدفاع السعودية وحاليا شاعر وكاتب.
  • اللقب شاعر المليونير لعام 2009.

تاريخ زياد بن ناحت الشعري

بدأت فكرة الشعر والأدب بالظهور عند الكاتب زياد بن ناهيت، خلال مرحلة تعليمه ضمن صفوف جامعة الملك عبد العزيز العسكرية. الجامعة، حيث كان يلقي الشعر بحضور الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي عهد السعودية في ذلك الوقت، بالإضافة إلى حضور كبار وزيري الدفاع والطيران، أمام المفتش العام للمملكة.

كما حضر في مناسبات واحتفالات عديدة للقوات المسلحة السعودية، ويعتبر من أفضل الشعراء الوطنيين المشاركين في المناسبات الوطنية. ومن أبرز مشاركاته الوطنية قصيدة الإرهاب التي ألقاها لأول مرة أمام الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، ونالت إعجابه واستحسانه وأشاد بجهوده الأدبية شخصياً. ثم دعاه للمشاركة في أمسية شعرية داخل محافظة حفر الباطن من قبل إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية.

زياد بن ناحت في شاعر المليون

شارك الشاعر زياد بن ناحت في البرنامج الأدبي الذي يتناول الشعر العربي بأنواعه، في النسخة الثالثة من البرنامج عام 2009، وبفضل براعته الشعرية وتفوقه على جميع زملائه، حصل على لقب المليون. الشاعر الذي تمنحه مسابقة البرنامج للقائد. هذا اللقب، كما حصل على لقب البيرق في عام 2009 أيضًا، وفاز بجائزة نقدية كبيرة لحصوله على المركز الأول، تقدر بخمسة ملايين ريال سعودي، بعد فوزه بنسبة تصويت عالية بلغت (81٪) من مجموع الأصوات.

إنستغرام زياد بن ناهيت

للشاعر زياد بن ناهيت حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويعتبر هذا الحساب من أشهر حسابات انستجرام. بلغ عدد متابعيه أكثر من مليونين ونصف، وله طيف واسع من الشهرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. عادة ما يستخدم زياد بن ناهيت الحساب لنشر الكثير من الوسائط، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به، ليبدأ في التفاعل مع متابعيه الذين يعلقون على آخر تحديثات الحساب، ويمكن لمحبي هذه المكانة الأدبية المتميزة ومعجبيه الوصول إلى محتوى حسابه في Instagram “”.

انستجرام آسيا سعود الناقي زوجة زياد بن ناحت

للناشطة الاجتماعية آسيا سعود الناكي حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذي تستخدمه عادة في ظهورها التوعوي والتعليمي، ومن خلاله تتفاعل مع متابعيها من خلال الإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم حول العملية التعليمية في السعودية. تعد الموضوعات التي تتناولها آسيا موضوعات مهمة في حياة السعوديين والتوجهات العلمية لأبنائهم، يتبعها نحو أربعين ألف متابع عبر حسابها على Instagram، ممن يهتمون بالموضوعات التي تطرحها في محتوى الحساب، والتي يتابعها أي شخص. المهتمين أو الفضوليين حول يمكنهم عرض محتواها.

تويتر آسيا سعود النقي زوجة زياد بن ناحت

آسيا سعود النقي، أم نايف، تعتبر من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبلغ عدد متابعيها على الحساب قرابة 27 ألف متابع ومتابعة وأكدت في ملفها الشخصي على الحساب مستوى تحصيلها التعليمي وهو ماجستير الآداب في الإدارة، حيث أشارت إلى رفضها للشهرة السوداء، وهو أمر غير مفيد، ويمكن لأي شخص يريد رؤية محتوى الحساب الوصول إلى محتواه.