لحظة خروج اروى عمر من الحبس ، بعد أن أمضت 6 أشهر في سجون السعودية، كل تفاصيل قضية أروى عمر مع المباحث السعودية وسبب اعتقال أروى عمر.

اروى عمر السيرة الذاتية ويكيبيديا

أروى عمر ناشطة يمنية مقيمة في السعودية، تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق Snapchat. اكتسبت أروى عمر شهرة واسعة، ولم تكشف أروى عمر الكثير عن بياناتها الشخصية، فهي من الجنسية اليمنية، مؤكدة أن عائلتها سعودية، متزوجة من سعودي، ولديها ولد. اسمه فهد، ولدت أروى عمر عام 1996 وأكملت دراستها الجامعية في جامعة الملك فهد في القانون. بعد التخرج، ذهبت لتطبيق Snapchat وأصبحت نشطة فيه، وسرعان ما بنت عددًا من مئات الآلاف من المتابعين لبدء حياتها المهنية كناشطة ومصممة أزياء من خلال Snapchat وأنشأت نشاطًا تجاريًا خاصًا لها من خلال الإعلانات عبر حسابها.

لحظة خروج اروى عمر من الحبس

وثقت الناشطة اليمنية أروى عمر لحظة خروجها من السجن واستقبال عائلتها لها، ودفعت نجلها مؤخرًا لمناشدة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للإفراج عن والدته، الأمر الذي دفع الكثيرين للتعاطف مع قضية أروى عمر التي حصلت بالفعل على براءتها وتم إطلاق سراحها من السجون السعودية.

ما سبب حبس اروى عمر

ألقت الشرطة السعودية القبض على الناشطة اليمنية أروى عمر، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً حول كونها مدونة على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر تجاربها اليومية مع العديد من المنتجات، ترأسهم هند القحطاني، في إشارة إلى سبب حبس أروى عمر، بحسب ما أوردته الصحف عن قضية مخدرات، لكن الحكومة السعودية لم تبت في الأمر بعد، بل سُجنت لمدة 6 أشهر، وتم إصدارها اليوم دون ذكر أي تفاصيل أخرى من الطرفين، ومن المتوقع أن يتم الإفراج عن أروى عمر عبر حسابها على سناب شات لإغلاق هذا الجدل والتذمر من كل تفاصيل سبب سجنها، وهل هناك علاقة لها. نجل لإطلاق سراحها.

قصة نجل أروى عمر يطالب ولي العهد السعودي بإعادة والدته

اعتقلت الناشطة اليمنية أروى عمر في مارس من هذا العام لأسباب غير معروفة لم يتم التعرف عليها لأسرة الناشطة، مما دفع ابنها للخروج على مواقع التواصل الاجتماعي ومناشدة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لإطلاق سراح والدته بعد 15 عاما، أيام، رغم إبلاغ الأجهزة الأمنية بأن التحقيق سيستغرق نصف ساعة، لكن 6 أشهر مرت، وأفرج عنها بتاريخ 18/8/2022، بخصوص هوية زوج أروى عمر ونجلها، إلا أنه غير معروف. ولم تذكر أروى عمر جنسية زوجها أو اسمه، واكتفت بإبلاغ المتابعين أن زوجها غير راضٍ عن نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب أروى عمر الرسمي على سناب شات

أروى عمر إحدى منصات السناب شات الشهيرة في السعودية، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية من المتابعين، بسبب شخصيتها المضحكة وتفاعلها المستمر، ووثقت أروى عمر لحظات خروجها من سجون المملكة، السعودية بدموع الفرح مع أهلها وأصدقائها يمكنكم الحصول على الحساب الرسمي بقلم أروى عمر.