معلومات عن أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي، وهي إحدى زوجات لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة على الساحة العالمية الآن بسبب شعبية ميسي حول العالم، حيث يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم على مدار تاريخ اللعبة، ومجموعة كبيرة من محبي النجم الأرجنتيني مهتمون بالتعرف على كل تفاصيل حياته الخاصة، وأكثرها من هذه الأسئلة تتعلق بأنتونيلا روكوزو زوجة ميسي، وحول هذا سنتحدث في هذا المقال عن شخصية أنتونيلا روكوزو وكافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة عنها.

معلومات عن ليونيل ميسي

إنه ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني، لاعب كرة قدم أرجنتيني، الكابتن الحالي للمنتخب الأرجنتيني، ومهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي. ولد بمدينة روزاريو بمقاطعة سانتا في الأرجنتينية في 24 يونيو 1987 م. وقاد ناديه السابق برشلونة، وحقق 35 لقبا، وتوج بالكرة الذهبية ست مرات، بالإضافة إلى كونه صاحب الرقم القياسي في الحذاء الذهبي في أوروبا. أنه أكمل 17 عامًا وشارك لأول مرة كلاعب أساسي في أكتوبر 2004 م وعلى مدار ثلاث سنوات أثبت نفسه، ولعب بشكل منتظم في موسم 2008-2009 وساعد ناديا على تحقيق أو تضاعف ثلاث مرات في الإسباني. الدوري.

خلال مسيرته مع النادي الإسباني، حقق ليونيل ميسي العديد من الألقاب والأرقام القياسية، ليصبح هداف الدوري الإسباني عبر التاريخ، بالإضافة إلى كونه اللاعب الأكثر تحقيقًا لعدد الأهداف في موسم واحد، بالإضافة إلى مساهماته و إنجازات مع منتخب الأرجنتين، حيث حقق العديد من الألقاب الفردية والجماعية والجوائز مع المنتخب الوطني الأرجنتيني، ابتداء من كأس العالم للشباب 2005، فاز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية 2008، والعديد من البطولات والأهداف مع المنتخب الوطني.

حياة ميسي وعلاقته الخاصة

ارتبط ميسي بعلاقته الغرامية الأولى مع ليموس ماكارينا من مسقط رأسه في روزاريو، والذي تعرف عليها من خلال علاقته بوالدها عندما عاد ميسي إلى بارساريو من إصابته قبل كأس العالم 2006. كما أقام علاقة أخرى مع عارضة أزياء أرجنتينية تدعى لوسيانا سالازار في يناير 2009 وظل على علاقة لسنوات، قبل أن يرتبط مع أنتونيلا روكوزو، التي تربطه بها صداقة منذ الطفولة، ولا تزال علاقتها مستمرة حتى الآن.

معلومات عن أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي

أنتونيلا روكوزو هي ابنة رجل الأعمال الأرجنتيني خوسيه روكوزو وزوجة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، المولودة أيضًا في مدينة روزاريو الأرجنتينية في 26 فبراير 1988 م. في مدينة روزاريو في 15 أكتوبر 2017، درست أنتونيلا روكوزو طب الأسنان قبل مغادرتها ودراسة العلاقات العامة وربطها بميسي. ميسي موجود على Instagram بقوة، ولديه ملايين المتابعين حول العالم.

أنتونيلا روكوزو، زوجة ميسي

نشأت أنتونيلا روكوزو في روزاريو، نفس المدينة التي نشأ فيها ميسي، حيث كانت تربطه به صداقة طفولة، بحسب ما أعلنته لاحقًا. والتغذية قبل أن تتحول إلى عروض الأزياء، مما منحها جسد رشيق وجسم رياضي، حيث عملت أنتونيلا في عروض أزياء للعديد من الشركات والمنتجات، وخلال دراستها انتقلت للعيش مع ميسي قبل أن تكمل تعليمها لاحقًا وتحصل على الشهادة. .

حكاية حب أنتونيلا روكوزو وميسي

التقى ميسي بأنتونيلا لأول مرة عام 1996 في سن العاشرة، عندما كان يلعب كرة القدم على ضفاف نهر ريو بانيرا مع صديقه لوكاس سكاليا، وخلال هذه الفترة كان ميسي يعاني من مرض هرموني يمنعه من النمو، وفي 2000 أرسله والده إلى برشلونة لينضم إلى صفوف النادي القديم، وكاد مرضه أن يمنعه من الالتحاق بالنادي، لكن ميسي خضع للعلاج لمدة عامين حتى نجح في الانضمام إلى النادي الإسباني، وبعد نجاحه الكبير في برشلونة. في سن ال 21، كشف علاقته مع أنتونيلا وخلال إحدى المقابلات الصحفية قال “نعم، لدي حبيبة وهي تعيش في الأرجنتين، أشعر بالراحة معها.”

كان ميسي على علاقة مع أنتونيلا منذ طفولته ويراها من وقت لآخر، وكان مرتبطًا بها في سن 21 عامًا، وأثناء دراسته للطب للعلاقات العامة، انتقل أنتونيلا مع ميسي إلى برشلونة، وظلت بعيدة عن الأضواء لسنوات حتى ظهرت منذ سنوات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنذ أن التقيا كأصدقاء في عام 1996 لم يفترقا بعد، وكان لأنتونيلا معروفًا كبيرًا في إبقاء ميسي في النادي الإسباني بسبب حبها له. النادي.

زواج أنتونيلا روكوزو وميسي

بعد صداقة استمرت لمدة عقدين من الزمن، بدأ ميسي مواعدة أنتونيلا في عام 2009 وظلا في علاقة خارج نطاق الزواج ولديهما طفلان، ثم قرر الارتباط رسميًا في 30 يونيو 2017، عندما تم تنظيم حفل زفاف ضخم في فندق فخم في مسقط رأسهم وبحضور 260 ضيفًا، حيث نشرت أنتونيلا صورًا لها روكوزو بفستان الزفاف عبر حسابها على إنستجرام، وتظهر الصورة طفليها من ميسي. ارتدت أنتونيلا فستان زفاف من تصميم روزا كلارا. ارتدى ليونيل ميسي بدلة من ماركة أرماني الشهيرة خلال الحفل. كما تمت دعوة الحضور والضيوف للتبرع لمؤسسة ميسي الخيرية التي تساهم في التعليم والرعاية. أطفال صغار، وقضوا شهر العسل في مدينة مراكش المغربية.

اولاد أنتونيلا روكوزو وميسي

-كما ذكرنا- تربط ميسي وأنتونيلا علاقة طويلة منذ سنوات قبل زواجهما الرسمي في يونيو 2017، وأنجبا طفلين، أنتونيلا وميسي، قبل خطوبتهما الرسمية، على النحو التالي

  • تياجو ميسي مواليد 2012.
  • ماتيو ميسي، الذي ولد في خريف عام 2015.

في 15 أكتوبر 2017، أعلنت أنتونيلا روكوزو أنها تنتظر طفلها الثالث، من خلال منشور على حسابها الشخصي على إنستغرام، وفي 10 مارس 2023، قدمتا ابنهما الثالث.

  • سيرو ميسي في 10 مارس 2023.

أنتونيلا روكوزو، زوجة ميسي

تحرص زوجة ميسي، أنتونيلا روكوزو، دائمًا على الحفاظ على شكلها الرياضي ورشيقها، من خلال ممارسة التمارين والقيام بتمارين اللياقة البدنية، برفقة صديقتها صوفيا بالبي، زوجة سواريز. بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية ورقصات الزومبا، فإن معظم هذه التمارين تؤديها في حديقتها في برشلونة، قبل أن يوقع ميسي لباريس سان جيرمان وينتقل إلى باريس. تحرص أنتونيلا أيضًا على اتباع نظام غذائي صحي عن طريق تقليل مستويات البروتين وتناول نسب محددة وتناول الكثير من الخضار.

أسرار عن زوجة ميسي أنتونيلا

تمتلك أنتونيلا روكوزو عددًا من الأسرار أهمها أنها تمتلك ثلاثة كلاب أليف في منزلها وتحب قراءة سلسلة هاري بوتر. تحب زيارة ديزني لاند، وتحب أنتونيلا حياة الخصوصية، ولا تخرج في الأماكن العامة. أنتونيلا على علاقة منذ سنوات مع ميسي وأنجبت ابنيهما (تياجو وماتيو) قبل أن يثبتا زواجهما في يونيو 2017.

حساب إنستغرام أنتونيلا روكوزو

أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي تمتلك واحدة من أكبر حسابات زوجات النجوم على منصة إنستجرام والتي يتابعها أكثر من 17 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم، وهي تحرص دائمًا على نشر صورها الخاصة أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية أو السباحة، بالإضافة إلى نشر صور لعائلتها وثلاثة أطفال من زوجها ميسي، الذين تم نشر مجموعة ضخمة من الصور لهم في أماكن مختلفة حول العالم، ويمكنك متابعة حساب انطونيلا من خلال هذا الرابط، أو من خلال البحث. لهذا الحساب (antonelaroccuzzo).