كلمات اسري مع الهاجس اللي، كلمات الأغنية الخليجية الشهيرة التي اشتهرت بأشعار كثير من الجماهير الخليجية والعربية، من ألحان وغناء الفنان محمد عبده، وتأليف الشاعر الأمير خالد الفيصل. سيرة الشاعر الأمير خالد الفيصل الذي كتب كلمات هذه الأغنية، وسنعرض لكم أيضًا نبذة مختصرة عن الفنان الكبير محمد عبده محلان، ومغني الأغنية.

أغنية اسري مع الهاجس اللي

أغنية “عائلتي مع الحاج اللي” هي أغنية “من بديع الوقت”، وتعرف باسم “عائلتي مع الحاج اللي”، كتبها الشاعر الأمير خالد الفيصل. وغناها وألحانها الفنان الكبير محمد عبده، وتعتبر من أنجح الأغاني الخليجية التي حققت نجاحًا كبيرًا في السعودية. وحققت معدلات استماع رائعة، وحققت نسبة مبيعات كبيرة وقت إصدارها، وكانت مدة الأغنية تسع دقائق كاملة.

كلمات اسري مع الهاجس اللي

يبحث الكثير من الناس عن كلمات أغنية من بديع الوقت التي اشتهرت بأغنية “عائلتي مع الحاج اللي” والتي سنقدمها لكم في السطور التالية

منذ بداية الزمن، هذه هي طبعة الأيام

معذرة وداعا

الليالي الحلوة مثل الأحلام

تحذير لي من أن الوقت يختبئ

عائلتي مع الهوس بعد النوم

أصور الماضي لنفسي وأستمتع به

كسرت العمر، أعود إلى السنوات السابقة

وأمسح ركاب أفكاري عندما يتم استدعاؤهم

احصل على الدفء على فتاة يكون نورها باردًا على عظامي

والماء يسوقها كففي ويسقيها

إلى نقاوتك حان وقتك يا طاغية

اشرب قبل أن يصبح الطين غير واضح

حان الوقت إذا كان الأمر يتعلق بك يا صاح طالما

أوه، أسرع، ماذا سيقف في طريقك

حتى لو كان يحبك حتى لو كان يحبك

أحزمة الأيام تتأرجح بواسطة عصيهم

مجانا اسري مع هجيس علي mp3

يمكنكم الاستماع إلى أغنية “عصري مع الحاج اللي أو من بديع الوقات” للمطرب محمد عبده والشاعر الأمير خالد الفيصل.

الشاعر الأمير خالد الفيصل السيرة الذاتية

الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير مدينة مكة المكرمة. ولد الأمير خالد الفيصل في 20 فبراير 1940. وهو مستشار للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس لجنة الحج المركزية، والابن الثالث للملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود، الملك الثالث. من السعودية، ووالدته الأميرة هيا بنت تركي بن ​​عبد العزيز بن عبد الله بن تركي بن ​​عبدالله آل سعود، وعمل في رعاية الشباب بوزارة الشؤون الاجتماعية. عين أمير منطقة عسير عام 1971، وفي 16 مايو 2007 عين أميراً لمدينة مكة المكرمة، وهو عضو في هيئة البيعة السعودية عن والده الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود. .

الفنان محمد عبده السيرة الذاتية

محمد عبد هو مطرب وملحن سعودي من مواليد 12 يناير 1949 في محافظة الدرب بمنطقة جازان جنوب السعودية. غنى في عدد كبير من المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي وبلاد الشام وشمال إفريقيا، وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم أشهرها كرنفال جنيف ولندن وواشنطن ولوس أنجيليس، وكان محمد عبده قد بدأ مشواره الفني في أوائل الستينيات من القرن الماضي. الماضي عام 1961 م منذ أن كان طالبا في المعهد الصناعي بجدة وتخرج عام 1963. كان عضوا في بعثة سعودية متوجهة إلى إيطاليا لبناء السفن. الرحلة من روما إلى بيروت ومن خلال هذه الرحلة كشفها عباس فائق غزاوي، تلاه الشاعر طاهر الزمخشري الذي أكمل اكتشاف محمد العبد.