يمه ذكريني من تمر زفة شباب كلمات ، وهي حاضرة في أذهان الكثيرين حتى يومنا هذا، وكذلك مطرب تلك القصيدة التي اكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي.

نعم، ذكرنيمه ذكريني من تمر زفة شباب كلماتي بمواعيد مكتوبة من أجل زفاف شاب

كثيرا ما نسمع عن قصيدة “أنت تذكرني بالمواعيد” لشاب، خاصة بعد أن أحياها المطرب باسم الكربلائي بتقديم مقطع صوتي يغني فيه تلك العاهرة، حيث حققت نجاحا كبيرا في كل العرب. العالم ونتيجة لذلك بحث العديد من محبي الترانيم عن كلمات قصيدة “يامة تذكرني” من تواريخ زفاف الشباب، وفيما يلي سنقدم لكم كلمات قصيدة تذكرني بالتواريخ. من عرس الشباب مكتوب

عيد زكريني يمر ضجيج الشباب المحرومين … حنتا الدم الملوث من شبابي شمعة اتفوها حنتا دم وغبار الين ذكرى العيد زكريني تمر ضجيج الشباب – خرج من المخيم برج … .. نورا جاسم عكاشة الناشر جوده على ظهر المركب …. ومثل طائر الجنة يلمع رماله وريشه يلمعان. صرخ ثاير مع الجمرة لدوفي المرضع من ثدي النيبه ردا صافى حليب بهالشهادة جاء ليقسم وحوفي في دمي خل افراشوه حنتا بالدم .. جفن ذكرى غبار العيد زكريني من عابر ضجيج الشباب – هلالاس هلالاس كلون فزع. ذعر جاسم خالي ضايعة خاصة العسيح ووفاء أثه وإلمه تنومست الرملة طفلها هنت الضلع صبر وليمة صراخ نية الراشدين … على الاطفوف من الدم الوريدي تصبح هيموجلوبين الفوف هذه هي ارادتي التزموها حنتا دمي .. والزن ذكرى تراب العيد زكريني من مرور ضجيج الشباب – هنا يحلغيت روحك من ثمر روحي وحليبي من نصيبك هالشهادة وراحة يبني نصيبي بجهد بيض وجهي يا دوه عيون وحبيبي يسميها لا اصبج رعب …… جدميلا لماس حرب ونعيبات حماتسب ….. ادعى صارمة .با ووفاء لن يكون موجودا بيه بريسي. نيس وانه عاطفي يأخذ لجنة خلود نيتي في ديوان جدي كتبوا. الحنة دمي والجفون مغطاة بالغبار. يذكرونني بمواعيد زفاف الشباب- زد ماتي بعقل متفتح محنة ونقش بدهان بصدرها ورائحة ريحانة جمالها ووقف دماثا بسبيرها ووردت ايام الرضاعة وجاث روحها وسهرها وصاححها حساك حسن .. يا منوتي ونعم المدهان هاك لباس الن … يا رجاء الرملة لويا زكا المباركة صار يومها شهيد ديني وخائف من عمي من الضال اروع فرميلة خل يواسوها حنتا بدم وفين ذكرى تراب العيد زكريني من عابر ضجيج الشباب – الولائم هاسبينا بلادي ضمير ورأيت مسعود الريده ضمير يريدني اتخدب بدم الايمان والريد الغانمات على نداء يظن وردة تصيح الايمان راشدا … نيتي يا نيتك واحد و جاسم السفر من ساعده .. وسيف ابيه حسن بيده. صرخت ديني ملتزم بفرع الاصول افدي عاطفية ودفع عند الرسول ووالدتي فينوس خل يحنوها حنتا بالدم والفن ذكرى تراب العيد زكريني من عابرة الضجيج الشباب – كان هناك حاجة إلى يد المزادات.حذف إد العوائد الملتزم بها واستدعاه، ناهيك عن وديعة حسن Amudall الخاصة بي اليوم، nk Diatna وضعني في Chlon التي أطلق عليها اسم Yami الخاص بها … وقد كبرت بحجر عمي، رباني، واليوم الذي نشأت فيه .. ورباه والدي اليوم. عمر عمري أتمنى وألتزم بعمي وأبي وما أعتز به هو فرحتي وروحي ودمي ووالدتي بجروحها حتى يصابوا بها دمي دمي، والجفون دموعي.

معلومات عامة عن كاتب القصيدة التي تذكرني بي

هو الكاتب والشاعر كاظم بن حسون بن عبد عون الشمري (1891 م – 1974 م)، هو رجل دين، وداعية شيعي معاصر، وشاعر شعبي وكاتب عراقي، ينتمي إلى عائلة شمر، ولد في كربلاء حوالي سنة 1320 هـ في محلة باب النجف، توفي والده عندما كان عمره حوالي سبع سنوات، بدأ يردد الشعر وهو في العشرين من عمره، لُقب بالمنزور لأنه سمع بعد صلاته هاتفًا يقول “كاظم منظور” وذلك في عام 1344 هـ الموافق 1924 م، توفي عام 1394 هـ الموافق 1974 م في أحد وعشرين جزءاً.

حول نعم يذكرني بمواعيد زفاف شاب باسم الكربلائي

باسم الكربلائي من أشهر المطربين في الوطن العربي. المطرب باسم الكربلائي الذي أحيا قصيدة ياما يذكرني بمواعيد زفاف شاب بموسيقى تصويرية رائعة بصوت أجش، من مواليد العراق، ثم هاجر إلى إيران عام 1980 م، ومن خلال الموقع الرسميك في سلطنة عمان حيث يقيم حاليا. أصدر العديد من الأعمال الغنائية التي لاقت تجاوبا واسعا ونجاحا كبيرا، من أهمها قصيدة “ياما تذكرني بمواعيد زفات شباب”.

استمع الى قصيدة ياما باسم الكربلائي MP3

كثير من الناس يرغبون في سماع وتنزيل قصيدة “ياما ذكّرني بزفة شباب تمور” بصوت المطرب باسم الكربلائي والتي يمكنهم سماعها من خلال هذا الرابط “”.