زوجة اشرف حكيمي لاعب باريس السيرة الذاتية ، الذي انتقل مؤخرًا من بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان، برقم قياسي مقارنة بلاعب يلعب في مركز الدفاع، حيث تجاوزت الصفقة 70 مليونًا بمتغيرات مع العلم أن المغربي أشرف حكيمي هو الصفقة الوحيدة التي دفع فيها أموال النادي لباريس، وكانت باقي صفقات النادي الفرنسي مجانية مثل ميسي وراموس دوناروما وفيلندوم. وسيتحدث عن زوجته أشرف حكيمي وأبرز إنجازاته مع الأندية في مسيرته الكروية، سنتحدث أيضًا عن الترتيب العالمي لأشرف حكيمي كأفضل ظهير أيمن في أوروبا.

أشرف حكيمي السيرة الذاتية ويكيبيديا

أشرف حكيمي لاعب كرة قدم مغربي، يلعب الآن مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أنه يلعب مع المنتخب المغربي، أشرف حكيمي هو الظهير الأيمن، يلعب أيضًا في مركز الظهير الأيسر ووسط الجناح، لذلك يعتبر أشرف حكيمي لاعبًا رائعًا متعدد المراكز، نقدم الآن أهم المعلومات عن اللاعب المغربي أشرف حكيمي

  • الاسم اشرف حكيمي موه
  • مولود 4 نوفمبر 1998
  • العمر 22 سنة.
  • مكان الميلاد مدريد، أسبانيا.
  • الطول 1.81 م
  • اسم الزوجة هبة عيوك.
  • النادي الذي يلعب فيه باريس سان جيرمان.

زوجة اشرف حكيمي لاعب باريس السيرة الذاتية

زوجة أشرف الحكيمي هي هبة عيوك، كما تسمى هبة أبو خريس بن سليمان، هي ممثلة مشهورة وشعبية للغاية في إسبانيا، ولدت عام 1986 م، لتبلغ 11 عامًا أكبر من زوجها أشرف حكيمي، لأنها تبلغ من العمر 33 عامًا، وولدت في مدريد، وهي الابنة الصغرى لأسرتها المكونة من أربعة أطفال، دخلت زوجة أشرف حكيم الفن عام 2008، حيث شاركت في المسلسل التلفزيوني الإسباني، وبعد عامين أصبحت مشهورة في عالم الفن، لتصل ثروتها إلى ما يقرب من 5 ملايين دولار في عام 2023.

ديانة زوجة اشرف الحكيمي

هبة أيوك، زوجة النجم العالمي أشرف حكيمي، تعتنق دين الإسلام كما هو الحال مع زوجها، يذكر أن هبة عيوك زوجة أشرف الحكيمي من أصول ليبية تونسيةن لعبت دور فاطمة في فيلم The Prince، ويمكنها التحدث بعدد من اللغات مثل الإسبانية والعربية والإنجليزية والفرنسية، وكذلك الإيطالية، هبة، متر وتسعة وستون سنتيمترا، 33 عاما، وتعمل في مجال الفن، متزوجة من أشرف حكيمي.

حساب زوجة أشرف حكيمي على إنستجرام

تزوج أشرف حكيمي الفنانة والممثلة الشهيرة هبة عيوق، حيث يبحث محبو النجمة المغربية عن حساب زوجته الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث تقدم فيه حداثتها في عالم الفن ودراماها الجديدة، وإجازة الصيف التي تجمعها مع زوجها اشرف حكيمي يمكنكم البحث عن حساب زوجة اشرف حكيمي من خلال اسمها على منصة انستجرام (hiba_abuk) او من خلال الرابط المباشر ““.

مسيرة حياة أشرف الحكيمي الكروية

لعب أشرف حكيمي في أكاديمية لا فابريكا، وقدم أداءً رائعًا فيها، وبعد ذلك تم ترقيته إلى الفريق الرديف لريال مدريد في يونيو 2016، ثم وصل إلى كاستيا التي قدمته للعالم، سنقوم بإدراج محطات كرة القدم الخاصة بأشرف الحكيمي على شكل نقاط كالتالي

مسيرة أشرف الحكيمي مع ريال مدريد

لعب أشرف حكيمي مع ريال مدريد كاستيا في بداية مشواره الكروي وأحرز هدفه الأول في 25 سبتمبر 2016. ولعب 28 مباراة مع ريال مدريد، منها 26 مباراة كقاعدة، أو ما يقرب من 2305 مباراة، وأنهى ريال مدريد كاستيا المباراة، في المركز الحادي عشر، لعب أشرف حكيمي مع ريال مدريد في 29 يوليو 2016 ضد نادي باريس كمباراة تحضيرية، وكان الظهور الأول للمغربي الدولي مع ريال مدريد في 9 ديسمبر 2017، ليكون أول لاعب عربي إفريقي يلعب، وتسجيل في قميص ريال مدريد.

مسيرة أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند

وقع أشرف حكيمي لبوروسيا دورتموند على نظام الإعارة لمدة عامين في 11 يوليو 2023، وكانت مسيرة أشرف الحكيمي في ألمانيا ناجحة للغاية، وتمكن من المشاركة بثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد في مباراة واحدة، بعد بعد انتهاء عقده، اشترط أشرف حكيمي أن يعود إلى ريال مدريد ويلعب لاعبًا رئيسيًا في الفريق، لكن زيدان فضل كارفاخال في ذلك الوقت للذهاب إلى إنتر.

وقع أشرف حكيمي للإنتر يوم 2 يوليو 2023، بعقد مدته 5 سنوات، وتجاوزت الصفقة 40 مليونا بحوافز. نادي باريس عرض خيالي لا يمكن رفضه، حيث انتقل هذا الموسم إلى باريس بصفقة قياسية لمدافع، حيث انتقل مقابل 70 مليونًا إلى صفوف نادي العاصمة.

أشرف الحكيمي الرسمي على إنستجرام

يبحث معجبو النجم المغربي أشرف حكيمي عن حسابه الرسمي على إنستجرام، لكن مع كثرة الحسابات الوهمية التي توضع باسم أشرف حكيمي، أصبح الأمر صعبًا، لذا يمكنك الحصول على حساب أشرف حكيمي الرسمي على إنستجرام بالبحث، لاسمه التالي (اشرف حكيمى).