تيشرتات الاندية السعودية 2023 كاملة ، حيث يتساءل عشاق كرة القدم وعشاقها بشكل عام وعشاق الكرة السعودية بشكل خاص عن الأطقم الجديدة للأندية السعودية 2023، حيث تقوم الأندية السعودية بتغيير أطقمها من موسم إلى آخر حسب الشركة التي تعاقدوا معها مع، ستتناول أهم التحديثات على أطقم النادي السعودي لموسم 2023، بالإضافة إلى كيفية الحصول على أطقم النادي المفضل لديك عبر الإنترنت.

تيشرتات الاندية السعودية 2023 كاملة

تعمل الأندية السعودية سنويًا بالتعاقد مع شركات مختلفة لتجديد الزي الرياضي للنادي، حيث يتعاقد كل نادي مع الشركة التي يريدها دون قيود من الاتحاد الرياضي، فتتنافس الشركات على الفوز بجودة الأطقم الرياضية، وهذه الأطقم أتت من ملابس مضادة للبكتيريا تعرق وماء، ومصنوعة من مواد صديقة للبيئة، وبعض الأندية لا تزال متعاقدة مع الشركة السابقة، نقوم بة جميع الأندية السعودية وأطقمها، والتي سيرتديها أعضاء النادي ضمن الدوري السعودي للمحترفين 2023.

طقم نادي الاتحاد 2023

غير نادي الاتحاد السعودي تصميم أطقمه المعتادة، حيث تعاقد مرة أخرى مع شركة إريا الإيطالية التي سبق لها التعاون مع نادي الاتحاد، طقم نادي الاتحاد بالمميزات الخاصة التي أعلن عنها النادي وهي كالتالي

  • تم تصميم رسم النمر على المجموعة الرئيسية والاحتياطية، والتي ترمز إلى شعار النادي.
  • جاء القميص الرئيسي باللونين الأصفر والأسود مع أكمام سوداء، بينما جاء القميص الاحتياطي باللون الأبيض مع أطراف صفراء على ياقة وأكمام القميص.
  • أطقم نادي الهلال مضادة للتعرق، وطاردة للماء، ومضادة للبكتيريا، ومصنوعة من مواد صديقة للبيئة، وفقًا للسيد صالح الصالح، المدير العام لـ GREEN GOAL.
  • توفير أطقم نادي الاتحاد من خلال المتاجر الإلكترونية لجميع الفئات والأحجام.
  • يتم تصميم المجموعة الثالثة وجمعها من قبل الجمهور ومن المقرر أن تكون جاهزة في منتصف أغسطس.

طقم نادي النصر 2023

يقوم نادي النصر السعودي بتصميم أطقم بعلامته التجارية الخاصة ممثلة بالحرف (V) والتي تضمنت اللونين البحري والذهبي للقميص الأساسي، بالإضافة إلى اللون الأبيض الممزوج بالأزرق والأصفر بالإضافة إلى رسم الحصان، على النحو التالي

طقم النادي الأهلي 2023

تعاقد النادي الأهلي السعودي مع XTep لمدة ثلاث سنوات، حيث أطلق النادي الأهلي السعودي أطقمه الجديدة التي جمعت بين اللونين الأبيض والأخضر، أتاح النادي شراء المجموعة من خلال متجره على الإنترنت.

طقم نادي الهلال 2023

يواصل نادي الهلال السعودي للعام الثالث على التوالي مع علامة S Team التجارية، حيث تعاقد الهلال معه لمدة 5 سنوات بعلامة تجارية للهلال السعدي تسمى “موج”، ويلعب نادي الهلال السعودي لعام 2023 -22 موسم بنفس الأطقم الحالية كما هو موضح بالصور التالية

طقم نادي الفيصلي 2023

ولا يزال نادي الفيصلي متعاقدًا مع شركة أديداس منذ عام 2023 حتى الآن، وأعلن نادي الفيصلي عن قميصه الجديد لموسم 2023، والذي سيلعب فيه في دوري المحترفين السعودي 2023، باللون العنابي مع نقوش فنية خفيفة، و جاءت العدة الاحتياطية باللون الأبيض والأسود للمجموعة الثالثة.

طقم نادي التعاون 2023

تعاقد نادي التعاون مع شركة سكايلانو لتوريد أطقم الفريق، والتي صممت باللون الأصفر للقميص الأساسي والأسود للطقم الاحتياطي، فيما يتعلق بشكل وتصميم قميص نادي التعاون، حيث يحمل تاريخ تأسيس النادي، وجاء طقم حارس المرمى باللون الأسود والأزرق السماوي، كما هو موضح بالصور التالية

طقم نادي الاتفاق 2023

وقع نادي الاتفاق السعودي عقدا مع شركة أديداس العالمية لتوريد أطقم الفريق وكافة مستلزماته الرياضية لموسم 2023-22. فيما يتعلق بتصميم الزي الرسمي، سيكون القميص الرئيسي بالحواف الخضراء والحمراء، في حين أن العدة الاحتياطية باللون الأحمر مع شورت أخضر، والوردي مع شورت أسود. للمجموعة الثالثة.

طقم نادي الطائي 2023

أعلن نادي الطائي عن قميصه الجديد الذي سيلعب فيه في الدوري السعودي للمحترفين، ولا يحمل القميص أي علامات تجارية، يتضمن تصميم قميص نادي الطائي ثلاثة ألوان مخططة باللونين الأبيض والأسود للقميص الأساسي، أما العدة الاحتياطية فهي باللون الأسود الفاتح، والطقم الثالث باللون البنفسجي الغامق.

طقم نادي الحزم 2023

تعاقد نادي الحزم مع فريق S للموسم الثالث على التوالي، وتزامن إطلاق الزي الجديد لفريق الحزم مع إطلاق الهوية الجديدة للنادي والتي تضمنت الأطقم الأساسية بألوان الأصفر والأبيض والأسود، وجاءت أطقم حارس المرمى لنادي الحزم باللونين الرمادي والأزرق السماوي.

طقم نادي أبها 2023

تعاقد نادي أبها مع نفس شركة الاتحاد وهي شركة آريا الإيطالية والتي ستعمل على تصميم أطقم النادي ولم يتم إطلاق التصميم الجديد بعد ولا يزال الفريق يلعب بقميص الموسم السابق على النحو التالي

طقم نادي الفيحاء 2023

أبرم نادي الفيحاء السعودي عقدا مع شركة بوما الألمانية لتصميم طقم الفريق لموسم 2023-11. تم تصميم المجموعات بثلاثة ألوان مختلفة الطقم الرئيسي باللونين البرتقالي والأزرق، واللون الثاني كحلي، والثالث أبيض مخطط باللون الرمادي.

طقم نادي الشباب 2023

قام نادي الشباب بتصميم طقم الفريق بالتعاون مع شركة XTEP التي تعاقد معها لمدة ثلاث سنوات، ولم يدل بأي تصريح حول تغيير تصميم طقم 2023، حيث لا يزال على الطقم الذي صممته شركة XTEP، حيث الطقم الأساسي باللون الأبيض يحمل شعار شركة التصميم أعلى الصدر على الجانب الأيمن وشعار نادي الهلال على الجانب الآخر. كما يتميز بألوانه الأبيض والأحمر على حدود القميص الأسود على الرقبة والأكمام، الأكمام تحتوي على خيط أحمر رفيع كما هو موضح بالصور

ما افضل محل لبيع اطقم النادي السعودي

جعلت جميع الأندية السعودية تصاميم أطقمها متاحة للبيع من خلال المتاجر الإلكترونية، ليتمكن عشاق الفريق من الحصول على الزي الرسمي بجميع الأحجام ولجميع الفئات، بما في ذلك الرجال والنساء والأطفال.

متجر كرة القدم

يتخصص متجر كرة القدم في بيع ملابس الأندية من خلال تضمين التصنيفات حسب الأندية والبطولات المتاحة لبيع أطقم الأندية والفرق، يمكن أيضًا شراء الملابس والأحذية الرياضية من خلال الموقع مباشرة، والدفع إلكترونيًا، وشحن الطلب إلى عنوان العميل، كما تضمن متجر كرة القدم تطبيقًا للهاتف المحمول لتسهيل العملاء الذين يتوقون إليه، لحاملي أنظمة Android، قم بتنزيل التطبيق ““.

متجر سكاي وكورة للرياضة

تتراوح أسعار أطقم النادي السعودي على متجر سكاي من 90 ريال إلى 129 ريال، ويتميز المتجر بجودة عالية وعروض على مدار العام، بالإضافة إلى تخصيص تصنيف للأندية السعودية لتسهيل الأمر على العميل السعودي احصل على طقم نادية المفضل بأسعار مناسبة، يمكنك الحصول على اطقم النادي السعودي اون لاين لاين “”.

متجر النادي

يوفر متجر النادي جميع أطقم النادي واللاعبين حول العالم، بما في ذلك أطقم النادي السعودي، فيما يتعلق بإيجار الأطقم، وهو مرتفع قليلاً مقارنة بالمتاجر الأخرى في نفس المجال.