من هو عبدالوهاب العيسى مؤسس بوتيكات التى تم الإعلان عن اسمه من ضمن مشاهير غسل الأموال فى الكويت، وما هي علاقة شركة بوتيكات فى عمليا غسل الأموال وتبييض الأموال فى الكويت، وحقيقة تجميد أموال شركة بوتيكات فى الكويت، هناك الكثير من الحقائق الهامة فى مجال شركة بوتيكات.

أيضا الكثير من المعلومات عن عبدالوهاب العيسي المتهم الرئيسي فى غسل الأموال من خلال شركة بوتيكات بالكويت، والمعلومات الأكبر هو القول انه تم تجميد أموال شركة بوتيكات حاليا، وهذا الامر سوف يسبب الكثير من الجدل عن عبدالوهاب العيسي مؤسس شركة بوتيكات، خاصة مع مؤسس شركة بوتيكات الحقيقي التى سوف نتعرف عليه فى حديثنا هنا عن أهم المعلومات عن عبدالوهاب العيسي مؤسس بوتيكات.

معلومات عن مؤسسة بوتيكات

مؤسسة بوتيكات نشأت قبل خمسة سنوات من الان وتحديدا فى العام 2015م، وهي تأسست فى الكويت وتعتبر اكبر الشركات حاليا فى الكويت، ورأس مالها هو بدايته ما يقارب خمسة ملايين دولار أمريكي، الكثيرين يقولون ان مؤسسها هو عبدالوهاب العيسي، ولكن هنا يمكن ان نتعرف عن من هو مؤسس شركة بوتيكات الحقيقي.

شركة بوتيكات لا تعمل فى إطار محدود مثل الكويت ولكن عملها واسع سوف يكون هدفا الى الخليج العربي والوطن العربي اجمع وصولا الى العالم اجمع، وهو شركة مختصة بالتكنولوجيا، ولديها الكثير من الطموح التى تسعي الى تحقيقه فى المستقبل لتكون أهم الشركات فى الكويت والخليج العربي.

مميزات شركة بوتيكات

ويقول مؤسس شركة بوتيكات عبد الوهاب العيسى أننا بالعالم العربي نقوم ونستورد التكنولوجيا من العالم، ولكن مؤسسة بوتيكات يمكن من خلالها ان نصدر التكنولوجيا للعالم اجمع، والعمل علي القضاء على الاستغلال التكونولوجي من الدول الاخري، وتقييد حركتنا كعرب، ولكن سف يكون لنا هنا قدرة ان نحول الأمور ونعكسها لتكون من خلال بوتيكات تصدر التكنولوجيا الى العالم المنافس.

المعلومات تقول ان مؤسسة بوتيكات رأس مالها الان تجاوز ال 50 مليون دولار، ولكن مؤسسها يقول وهو عبد الوهاب العيسى ان المبلغ مبالغ فيه وهو تخمينات ولكن ذكر انه يقارب الحقيقة، وهذه فكرة مؤسسة بوتيكات أهدافها هي نابعة رحب العالم العربي التى يهتم ان يكون فى قمة التنافس مع العالم المتقدم، وتعتبر قصة بوتيكات أجمل القصص فى العالم العربي وفق قول مؤسس بوتيكات عبدالوهاب العيسي.

من هو مؤسسة شركة بوتيكات الحقيقي

فى مقابلة مهمة مع عبدالوهاب العيسي للحديث عن شركة بوتيكات وحلمها وطموحها وعن أهم الملامح المميزة عن شركة بوتيكات، قالت مقدمة البرامج موجهة السؤال الى عبدالوهاب انك مؤسسة شركة بوتيكات، وقال لها، أنا لست مؤسس ولكني الان شريك، والمؤسس الحقيقي لشركة بوتيكات هو فيصل الشابجي، وهذا الامر على لسان عبدالوهاب العيسي ان مؤسسة شركة بوتيكات هو فيصل الشابجي.

عبدالوهاب العيسى مؤسس بوتيكات

انتشر  الأخبار والتعليقات عن مؤسس بوتيكات وعلاقته بشبهات الفساد ومنها غسل الأموال، والتعامل مع عدد من مشاهير “غسل الأموال”، الذي أعلن عنهم من النيابة العامة الكويتية، شركة بوتيكات صاحبها عبدالوهاب العيسي كانوا فى ضل الشبهات فى تبييض الأموال وغسلها،  ويمتلك عبدالوهاب العيسي راس مال فى الشركة يقارب من 30% من رأس المال، وهو من المؤسسين الرئيسيين.

من هو عبدالوهاب العيسي مؤسس بوتيكات الكويت

عبدالوهاب العيسي هو سياسي و إعلامي ويعتبر أنه اصغر إعلامي بالكويت فى مجال السياسة بل فى الوطن العربي، وكان عمله الأول بتقديم أخبار السياسة وهو بعمر السبعة عشر عاما، استفاد عبدالوهاب العيسي من مجال الإعلام، خلال عمله الإعلامي فى الكويت حيث انه استطاع ان يعمل على إنشاء شركة إعلانات فى الكويت مع مجموعة من الشباب فى مجال الدعاية، وعمله كإعلامي ومقدم برنامج سياسي أعطاه الثقة من الكثير من المؤسسات التي تريد الإعلانات، وأصبحوا من أهم المتعاملين مع عبدالوهاب العيسي.

وأصبح يكبر مرة تلو الاخري، حتي أصبح من أشهر من يعلوا فى مجال الإعلانات، ويقول عبدالوهاب العيسي مؤسس بوتيكات، ان العمل الجاد والإبداع هو سر نجاحه، والأمر لا يختص بسمعة العائلة أو ثرائها، والآن قامت النيابة العامة بتجميد أموال شركة بوتيكات وأموال عبدالوهاب العيسي حتي اكتمال جميع المعلومات التى تتعلق بتهمة غسل الأموال فى الكويت من قبل مؤسسة بوتيكات ومؤسسها وعدد من مشاهير الكويت.