اسباب وفاة والدة حسن الصبحان، التي وافتها المنية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن تفاصيل الحادث الذي أنهى حياة أحد أبرز الشخصيات في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية. ملك التوقعات، من أبرز النقاط التي سيقدمها لكم، من خلال هذا المقال المقدم لكم.

اسباب وفاة والدة حسن الصبحان

لا تزال أسباب وفاة والدة حسن السبهان غامضة ومبهمة، حيث أعلن نجلها حسن السبهان، مساء أمس، في 14 أغسطس 2023، نبأ وفاته داخل أزقة مواطن سعودي. وتحدث السبهان دون التطرق لسبب الوفاة، عن انتقال والدته إلى جانب ربها، وتابع قائلا “قلبي يتألم ويتألم ويحمد الله على قدره وقدره، ويؤكد أن هناك لا مانع من دينونة الله، حيث ناشد أتباعه أن يصلوا من أجلها رحمة ومغفرة “.

فيما أكد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة والدة حسن السبهان هو طول معاناتها من المرض، فقد دخلت المستشفى خلال الأيام الماضية، نتيجة تدهور حالتها الصحية، إلا أن كانت إرادة الله تعالى فوق كل اعتبار، إذ وافتها المنية في عهد السبت (أمس).

نعي والدة حسن السبهان

فور انتشار نبأ الوفاة، بدأ زملاء حسن السبهان والمقربون منه ينشرون الأدعية والتعازي له ولأسرته، حيث طلبوا من الله الرحمة والمغفرة، وأن يدخلوها ويسكنوا في حدائقه الواسعة. بجانب الصالحين. وكان يلعب لنادي الهلال في السابق، وكشف عن لقبه بالدعاء لحسن الصبهان أن يعظم الله أجرهم ويعزز تعازيهم ويرحم موتاهم/

كما قدم الناشط والباحث اياد الحمود خالص تعازيه لأسرة السبهان، داعيا الله أن يرحم موتاهم، ونعى الصحفي عبد العزيز المريسل وفاة والدة الطفل. الزميل في المهنة وصديقه المقرب يخاطبه بكلمات مؤثرة، إذ دعا الله أن تجعل الملائكة تتكلم بدلاً من روح الصالحين والطاهرين، وطلب الرحمة والمغفرة لروحها الطيبة، فقال اللهم امين. وجعل قبرها حديقة من جنات الجنة، بالإضافة إلى كثير من الأدعية والتعازي التي جاءت من الشارع الرياضي والإعلامي أكثر من غيرها “.

نبذة عن حسن السبهان من السيرة الذاتية

هو حسن محمود السبهان، إعلامي سعودي، أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل الجنسية السعودية، يعتنق الدين الإسلامي. أنه في العقد الثالث أو الرابع من حياته، وفقًا لسمات الله ومعرفته، فاز بلقب “ملك التوقعات” لإبداعه في فكرة التخمين.

بدأت شهرة حسن السبهان على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما بدأ بنشر مقاطع فيديو له يتنبأ بنتائج وحقائق مباريات كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي عندما بدأ بنشر مقاطع فيديو توقع فيها أحداث ونتائج مباريات كرة القدم، والتي كان يعتقد معظمها.، ويدعي السبهان أنه كان لاعبًا رياضيًا في أحد الأندية السعودية، ويواصل ادعاءه أنه حصل على عروض من بعض الأندية للانضمام إليه، ويعتبر حسن من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد المشتركين في حسابه على تطبيق سناب شات 1.3 مليون مشترك، وما يقرب من مائة ألف مشترك على حسابه الرسمي في موقع يوتيوب.

ظهر حسن السبهان ملك التوقعات على شاشة التلفزيون

بعد الشهرة التي اكتسبها، بدأت بعض المحطات والقنوات، وخاصة الرياضة، في استضافته لمعرفة موهبته ومعرفة آخر توقعاته لأحدث المبارزات. ظهر حسن السبهان في عدة برامج تلفزيونية شهيرة مثل/

  • ظهر في برنامج “يا هلا”.
  • ظهر في برنامج “طارق شو” الذي يعرض على قناة روتانا الخليج، ويقدمه الإعلامي طارق الحربي.
  • وظهر عدة مرات في حلقات “ام بي سي في أسبوع”.
  • ظهر في برنامج “عيد سعيد” الذي يعرض على قناة MBC السعودية.

تويتر ملك التوقعات حسن السبهان

ملك التوقعات حسن السبهان له حسابه الرسمي الخاص داخل موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويعتبر حسابه أحد حسابات تويتر الشهيرة، حيث يتابعه حوالي 630 ألف متابع معظمهم من السعودية وبالتحديد.

سناب شات ملك التوقعات حسن السبهان

يمتلك حسن السبهان أيضًا حسابًا رسميًا داخل تطبيق Snapchat، وهو أحد أسباب شعبيته الواسعة، حيث قرابة مليون ونصف مشترك، وينشط السبهان على نطاق واسع في تطبيق Snapchat الخاص به، ويمكن لمحبيه المشاهدة ملفه الشخصي على Snapchat “.