اين يعرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الاردني، الذي أثار جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن وجميع أنحاء الوطن العربي، ويتساءل الكثيرون أين ستعرض المسلسل لمتابعة، ويتكون المسلسل من انثى بطولة وتأليف وإخراج الفنانة الأردنية تيما الشوملي، ومن خلال هذا المقال المقدم لكم سنشرح لكم مكان عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات، من هم أبطال المسلسل، وما هي القصة من سلسلة مدرسة الروابي للبنات.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

مدرسة الروابي للبنات مسلسل درامي شبابي، ويندرج ضمن فئة الدراما التليفزيونية التي تدور حول قضايا اجتماعية، وهو عمل نسائي عربي من تأليف وإخراج الكاتبة والمخرجة الأردنية “تيما شوملي”، وشاركت في كتابته شيرين كمال، وبطولة الممثلة الشابة ركين سعد، وأندريا طايع، ونور طاهر، ويعرض المسلسل للفئة العمرية فوق 16 سنة “+16”.

أين تظهر مدرسة الروابي للبنات

يعرض المسلسل الأردني مدرسة الروابي للبنات على المنصة العالمية “نتفليكس” وهي شركة ترفيه أمريكية أسسها “ريد هاستنجر ومارك راندولف” في 29 أغسطس 1997 في سكوتس فالي بكاليفورنيا، وكانت متخصصة في توفير البث المباشر والفيديو عند الطلب وتسليم القرص، تم دمجها عن طريق البريد، وفي عام 2014، توسعت Netflix من خلال إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وفي عام 2017، اتخذت Netflix مقرًا لها في لوس جاتوس، كاليفورنيا، وفي عام 2023، أعلنت Netflix عن زيادة عدد مشتركي الخدمة إلى 137 مليونًا مشتركين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 58 مليون مشترك في الولايات المتحدة.

مسلسل قصة مدرسة الروابي للبنات

تدور احداث المسلسل الاردني مدرسة الروابي للبنات داخل مدرسة للبنات في عمان تسمى الروابي، يبدأ المسلسل بتعرض إحدى طالبات المدرسة للتنمر والاعتداء من قبل مجموعة من الفتيات المتسلطات، تخطط جريئة لمعاقبة جميع الفتيات المتسلطات، ومديرة المدرسة مدرجة في قائمة خطة الانتقام، لأنها لا تتخذ أي إجراء صارم ضد المتنمرين. الفتيات في تلك الفترة العمرية وأسرار المراهقة.

الموظفون في مدرسة الروابي للبنات

تكون طاقم مدرسة الروابي للبنات من مجموعة ممثلات أردنيات على النحو التالي/

  • الفنانة الشابة ركين سعد بدور نوف.
  • الممثلة الشابة أندريا طايع بدور مريم.
  • الفنانة الشابة نور طاهر بدور ليان.
  • الممثلة الشابة سلسبيل بدور رقية.
  • الممثلة الشابة يارا مصطفى بدور دينا.
  • الممثلة الشابة جوانا عريضة بدور رانيا.
  • الفنانة نادرة عمران مديرة المدرسة.
  • الممثلة ريم سعادة بدور المعلمة عبير.
  • الفنان عاكف نجم في دور أحد الوالدين.
  • الممثلة ديانا رحمة في دور أحد الوالدين.

ركين سعد انستغرام

تمتلك الفنانة الأردنية الصاعدة ركين سعد، بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ومن خلاله قامت بالترويج للمسلسل.

انستغرام اندريا طايا

احتفلت الفنانة الأردنية الصاعدة أندريا طايع، مؤخرًا، بنجاح المسلسل الأردني مدرسة الروابي للبنات بنشر مجموعة صور لها سعيدة وشكرت جميع صناع العمل، ويمكنكم متابعة حسابها الرسمي على منصة إنستجرام.

حساب إنستغرام تيما الشوملي

تمتلك مؤلفة ومخرجة المسلسل الاردني مدرسة الروابي للبنات حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور انستجرام، ونشرت مؤخرا تدوينة تعبر فيها عن سعادتها بنجاح المسلسل، في والتي تشكر جميع العاملين أمام الكاميرات وخلفها، كما تشكر الجمهور الذي أرسل لها رسائل تهنئة على نجاح العمل، يمكنكم متابعة حسابها الرسمي على انستجرام.