كم يبلغ راتب ميسي السنوي في باريس سان جيرمان 2023 ، وغيرها من الأسئلة المتعلقة بعقد ميسي الجديد مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سنجيب عليها من خلال، وفي هذا المقال سنناقش أبرز الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2023 الذي يترأسه نادي باريس جيدًا، وسنتحدث عن أعلى الرواتب في باريس هذا الموسم، والتي أصدرها ميسي فور وصوله.

كم يبلغ راتب ميسي السنوي في باريس سان جيرمان 2023

الراتب الحالي لميسي مع نادي باريس هو 37 مليونًا في الموسم، وسيكون هناك 13 مليونًا كمتغيرات، وبالتالي فإن راتب الأرجنتيني ميسي مع باريس سيكون 50 مليون معفى من الضرائب، وهذا الراتب الأعلى في النادي يتفوق على البرازيلي نيمار، ومبابي الفرنسي الذي يريد الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني، حصل والد ميسي أيضًا على 15 مليون مكافأة من نادي العاصمة لأن التوقيع مع ميسي كان مجانيًا.

ليونيل ميسي ينضم إلى باريس سان جيرمان … ها نحن ذا! إتمام الاتفاقية الإجمالية على عقد مدته سنتان. خيار التمديد حتى يونيو 2024. الراتب الصافي حوالي 35 مليون يورو لكل موسم إضافات متضمنة. 🇦🇷🇫🇷

وافق ميسي بالتأكيد على عرض عقد باريس سان جيرمان وسيكون في باريس في الساعات المقبلة.

– فابريزيو رومانو (FabrizioRomano)

من الذي لديه أعلى راتب في باريس سان جيرمان

ميسي هو أعلى راتب في باريس بعد إعلان عقده، ويأتي في المركز الثاني البرازيلي نيمار ثم النجم الفرنسي مبابي، علمًا أن بارس الآن ينتهك قواعد اللعب المالي النظيف وتتجه الأنظار إليه الآن، في كل مكان بسبب هذه المبالغ الضخمة التي يتم دفعها في وقت لا يستطيع فيه هناك تعاقد ريال مدريد والإسباني ونادي برشلونة بصفقة وسيطة وليست ممتازة بسبب فيروس كورونا.

كم راتب نيمار مع باريس سان جيرمان

يأتي البرازيلي في المركز الثاني بعد ميسي في سلم الرواتب بالنادي الباريسي بعد أن كان هو الرقم الأول، في العقد الجديد للبرازيلي، تم الاتفاق على راتب قدره 30 مليون لكل موسم للبرازيلي، معفى من الضرائب، يتفوق عليه إلا زميله السابق في برشلونة وزميله الحالي في باريس ميسي، ويتقاضى الأرجنتيني راتباً قدره 37 مليوناً. معفاة من الضرائب، مع 13 مليون متغير.

هل سوف يبقى مبابي في باريس بعد التعاقد مع ميسي

غادر ميسي إلى باريس في نفس الوقت الذي يريد فيه مبابي ترك نادي العاصمة لنادي ريال مدريد الإسباني، لكن السؤال الذي يطرح الآن هو ما إذا كان مبابي سيغير رغبته في الرحيل بعد تعاقد باريس مع ميسي وبجانب أفضل لاعب، في العالم أو الإصرار على رغبته والذهاب إلى دريم كلوب، كل هذه الأسئلة لم تتأكد بعد، ولا يزال موقف مبابي غامضًا، ولا يزال ناصر الخليفي مصرًا على بقاء مبابي في باريس.

كيف سيلعب باريس سان جيرمان مع اللاعب ميسي

أعلنت باريس عن عقد مع نجم برشلونة ميسي، ليصبح خط المواجهة في باريس هذا الموسم، مدمرًا، ميسي لهذا السبب سنقدم لكم الآن التشكيلة المتوقعة للنادي وهي كالتالي

  • في الحراسة دوناروما
  • في الدفاع راموس، ماركينيوس، أشرف حكيمي، كيمبي.
  • في الوسط فيراتي، فيلاندوم، دماري.
  • في الهجوم ميسي، مبابي، نيمار.