الحكم معجب الدوسري السيرة الذاتية ويكيبيديا ، الذي تردد اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد إعلان وفاته اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2022، واهتم كثير من معجبيه بمعرفة التفاصيل، وسبب وفاته وخروجه من عالمنا، ومن خلال هذا المقال سيقدم لكم معلومات عن الحكم مجيب الدوسري، وما سبب وفاة الحكم مجيب الدوسري.

الحكم معجب الدوسري السيرة الذاتية ويكيبيديا

مجيب الدوسري حكم دولي سابق وخبير في التحكيم الرياضي السعودي، ومحلل تحكيم لقناة “24 سبورتس”، إنه المفضل لدى مشجعي كرة القدم في السعودية والخليج العربي.

ما سبب وفاة الحكم مجيب الدوسري

توفي الحكم والمحلل الرياضي الدولي مجيب الدوسري، صباح اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2022، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ومع ذلك، فقد هزم السرطان بسبب المرض، وارتفعت روحه إلى الرفيق الأعلى.

خبر اعلان وفاة مجيب الدوسري

استيقظت السعودية، اليوم الأربعاء، على نبأ وفاة الحكم مجيب الدوسري، حيث أكد نجله سلطان مجيب الدوسري نبأ وفاته وكتب عبر صفحته الشخصية على تويتر، قائلا وفاة مجيب الدوسري بقلوب راضية بحكم الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله أبي مجيب بن إبراهيم الدوسري، بعد صراع دام عامين مع المرض، أسأل الله أن يرحمه الله. صلى الله عليه وسلم برحمته الواسعة ونسكن في جناته الواسعة فإنا لله وإنا إليه راجعون “.

مسيرة حياة مجيب الدوسري

مجيب الدوسري من أبرز الشخصيات الرياضية في السعودية والخليج العربي، وقد امتدت مسيرته الرياضية لأكثر من 14 عامًا على السجادة الخضراء، منذ صافرته الأولى على ملعب كرة القدم عام 1987، ثم أنهى مسيرته بتحليل أداء مباريات كرة القدم في القنوات الرياضية، ليصبح محلل تحكيم في أكبر القنوات الرياضية السعودية، وأبرزها قناة “24 سبورتس”.

الحكم مجيب الدوسري ينعي

تسبب نبأ وفاة محلل التحكيم مجيب الدوسري في حالة من الحزن الشديد في السعودية، وانتشر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هاشتاغ يحمل اسم “وفاة مجيب الدوسري”، ونعته العديد من الشخصيات العامة وعدد كبير من معجبيه، وفي السطور القادمة سنعرض لكم لمحة عامة عن محبي الدوسري حزينًا على تويتر

  • وكتب سلمان فهد المالك مدير عام شركة ركاء القابضة لا حول ولا قوة إلا بالله. خالص التعازي لعائلته ولكل محبيه، سامحه الله، واجعله يسكن في حدائقك الواسعة وتغطيه برحمتك وبكل موتى المسلمين بوفاة مجيب الدوسري “.
  • ونعى محمد شنوان العنزي مدير تحرير موقع mbc. الصافي، وكتب إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمه برحمة واسعة .. ويغفر له ويغفر له .. ويعوضه بجنة تقدم .. السماوات. والأرض .. تعازينا لأسرته .. وللمجتمع الرياضي.
  • وعبر الحاكم السعودي فهد المراديسي عن حزنه وكتب لا حول ولا قوة إلا بالله أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضة من جنات الجنة ويسكنها. الجنة الاعلى، وإنا لله وإنا إليه راجعون “.
  • ونعته الصحفي الرياضي خضير البراق وكتب اللهم اغفر لعبدك مجيب الدوسري وارحمه رحمتك. تعازينا لعائلته وأصدقائه والمجتمع الرياضي “.
  • وقال رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز أحمد بغلف إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي والمواساة لأسرته الكريمة. سائلين الرب أن يغفر له ويسكن في جنات النعيم “.
  • ونعته عدد كبير من محبيه على تويتر، وقال الرحال “وفاة المعجب بالدوسري رحمه الله ويغفر له ويسكن في أعلى جنة الجنة”. ألف مبروك لمن غادر الدنيا وصوتهم لا يزال حيا في القرآن “.
  • وكتب تركي الدجم “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره…. انتقل من بيت الفناء الى بيت الحق والبقاء. الحكم الدولي “مجيب بن إبراهيم الدوسري”. نسأل الله أن يرزقه فسيح جناته وأن يسكن في جنات الجنة ورفيع المراتب. إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • فيما أعرب أبو نواف عن حزنه قائلاً إنا لله وإنا إليه راجعون. وفاة محلل التحكيم في القناة الرياضية 24 مجيب الدوسري. اللهم اتسع بداخله، اجعله ثابتًا عند الطلب، ووسع قبره.