بسمة صلاح الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا ، انتشر هذا الاسم كثيرًا على خلفية جريمة القتل التي ارتكبت بحق هذه المرأة والتي كانت سببًا في زيادة الاهتمام بمعرفة حياة هذه المرأة وتفاصيل وفاتها بالكامل، لذا سنتحدث في هذا المقال عن من هي بسمة صلاح الزهراني على السيرة الذاتية سنتحدث عن زوجها وسبب وفاتها وردود الفعل على قتل هذه المرأة ايضا.

بسمة صلاح الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا

بسمة صلاح الزهراني مواطنة من السعودية، جدة في العشرينيات من عمرها تزوجت وهي في الثامنة عشرة من عمرها ولديها ولد واحد، ثم قتلها زوجها بسلاح أبيض لتدفن في مقبرة التوفيق بجدة بالسعودية.

معلومات مهمة عن قاتل بسمة صلاح الزهراني

قاتل بسمة صلاح الزهراني هو زوجها الذي قتلها بسلاح أبيض كما أصيب طفلهما بجروح طفيفة، فقامت شرطة مكة المكرمة باعتقال الزوج، بسلاح نصل من قبل زوجها نتج عنه وفاتها وإصابات طفيفة للطفلة نتيجة الخلافات بينهما، حيث تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني وهو مواطن في عقده الرابع من العمل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الأولية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة ” لا يعرف الكثير عن زوجها، إلا أنه مواطن سعودي في الأربعينيات من عمره، بحسب بيان لشرطة مكة المكرمة حول الواقعة.

ما سبب وفاة بسمة صلاح الزهراني

لا تزال أسباب مقتل بسمة صلاح الزهراني مجهولة حتى الآن، لكن لا شك أن الخلافات اندلعت بينهما أدت إلى هذا الوضع، وكثير من قصة مقتل بسمة صلاح الزهراني هي لا يزال مجهولاً، لكن مع مرور الأيام، قدم الزوج للمحاكمة بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه في منطقة مكة المكرمة ستوضح تفاصيل الجريمة وأسبابها بالكامل.

تفاصيل قصة بسمة صلاح الزهراني

يذكر في قصة بسمة صلاح الزهراني أنها مواطنة سعودية في الثلاثينيات من عمرها، متزوجة من سعودي في الثلاثينيات من عمرها، ولديهما ولد واحد وتعيشان في مدينة جدة الساحلية، واعتقلته شرطة مكة المكرمة وما زالت تفاصيل الجريمة مجهولة.

ردود فعل الناس على مقتل بسمة الزهراني

تعددت ردود الأفعال على قصة مقتل بسمة الزهراني على يد زوجها. وقام عمها علي سراج أو أحمد بالتغريد على حسابه الخاص على تويتر بعدة تغريدات معربا عن تعازيه للمقتولة بسمة الزهراني ابنة أخته. ومن أبرز ردود الفعل التي جاءت منه على قصة مقتل بسمة

  • قال علي سراج عم بسمة صلاح الزهراني اللهم اجبر قلب اخي وزوجته وقلوبنا على ابنتنا صفة. فانتقموا من أولئك الذين أحرقوا قلوبنا وأدموا قلوبنا “.
  • وقال علي سراج اليوم ودعت بسمة مثواها الأخير في مقبرة التوفيق. ماذا يفعل الظالمون “.