كلمات قصيدة سعود الشيباني في رشاش، العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي مسلسل “رشاش” يتساءلون عن قصيدة سعود الشيباني بمدفع رشاش، وتكثر عمليات البحث حولها عبر محركات البحث المختلفة. خاصة بعد أن ظهر سعود الشيباني في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وأخبره عن مدفع رشاش، وحول هذا سنناقش من خلال هذا المقال المقدم من قبل، وسنتحدث أيضًا عن بعض الأمور الأخرى المتعلقة بالمدفع الرشاش وحملته. عصابة.

سعود الشيباني السيرة الذاتية

بعد عرض حلقات مسلسل رشاش عبر تطبيق شاهد VIP، ظهر شخص يدعى سعود بن بدر بن مقتطف الشيباني العتيبي المعروف بسعود الشيباني، عبر عدة مواقع إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، معلنا أنه هو قال ابن عم رشاش الشيباني ورفيقه لسنوات قبل وفاته، وسعود الشيباني، إنه أُجبر على الظهور رغم سنوات من التستر بسبب كثرة التساؤلات والمعلومات الكاذبة التي انتشرت بسبب مسلسل رشاش، وذلك خرج لتصحيح تلك المعلومة، وعاش سعود الشيباني فترات طويلة من حياته في اليمن قرابة 17 عاما قبل أن يمنح عفوا من كبار القادة، ليعود إلى أرض وطنه الغالي بعد أن كان سفير المملكة في اليمن. توسط له اليمن لدى الأسرة الحاكمة، ومنذ ذلك الحين لم يترك سعود الشيباني موطئ قدم أو مكان إلا كمتحدث، ونصح الشباب وحثهم على خدمة الوطن والسعي لنهوضها.

حكاية سعود الشيباني بمدفع رشاش

حكاية سعود الشيباني بالمدفع الرشاش الشيباني كانت قبل أن يشكل تشكيل عصابته التي أقامت العالم في المملكة خلال منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، وأرهقت السلطات السعودية وتسببت في العديد من الخسائر والسرقات والنهب. بين المواطنين والمقيمين، ويقول سعود إنه أثناء وجود مدفع رشاش في شركة بني هلال قوات الأمن السعودي ترك منصبه وتوجه إلى أعمال المقاولات وكانت السعودية في ذلك الوقت تشهد نهضة إنشائية، وخلال هذه الفترة جاء سعود مكالمة هاتفية من مدفع رشاش يخبره أن سيارته تعطلت أثناء تواجده في أحد ورش التصليح في الدمام، وأخبره أنه يريده أن يأتي إليه وبفضل العلاقة التي تربطه به. تجمع رشاش عم سعود باين الذي كان أقرب الناس إليه.

فذهب إلى المكان الذي وصفه له ليجد بندقية آلية تنتظره وفي صندوق سيارته جي إم سي بقيد واحد، بندقية آلية. سأله سعود عن سبب وجود السلاح، فأخبره مدفع رشاش أنه للحماية، حيث سيذهبان سويًا إلى الحدود العراقية لمقابلة شخص ما، وكانت الحدود العراقية في ذلك الوقت تعج بالهاربين من العدالة. جحيم الحرب. بين العراق وإيران، أصدر الرئيس العراقي السابق تعليمات لحرس الحدود العراقي بقتل أي شخص فار على الفور، وهذه المنطقة تنشط في عصابات ومهربين ويجب حمايتهم.

رجال الأمن يطاردون سعود الشيباني وهو مدفع رشاش ويهربون إلى اليمن

ويذكر سعود الشيباني أنه بعد أن توجه بمدفع رشاش إلى الحدود، وبينما هم يسيرون، رأوا بعض الأشخاص يقتربون منهم، فشعر الاثنان بالقلق وأخذوا أسلحتهم النارية وتبادلوا إطلاق النار مع هؤلاء الذين تمكنوا بأعجوبة. للهروب منهم والعودة إلى ديارهم وبعد أيام علم الاثنان أن من اشتبكوا معهم هم من حرس الحدود وقوات الأمن السعودية وأنهم تسببوا في مقتل أحد الجنود وإصابة شخص آخر.، وأن القوات الأمنية تمكنت من أخذ مواصفات الشخصين والسيارة وتعميمها في أنحاء المملكة. كانت تلك الحادثة قبل سنوات من تورط مدفع رشاش في تشكيل عصابته، وبقوا في هذه الحالة لفترة طويلة، واجتمعوا من حين لآخر وتكثف البحث عنهم، حتى قرروا الفرار إلى اليمن والاختباء هناك لفترة من الوقت. حتى يتمكنوا من العودة مرة أخرى.

في الواقع، هرب الاثنان معًا إلى محافظة الجوف في اليمن، وظلوا هناك معًا لمدة أربعة أشهر تقريبًا. ثم ذهب سعود الشيباني إلى محافظة مأرب حيث تزوج ثلاث يمنيات وعاش قرابة سبعة عشر عاما.

قصيدة سعود الشيباني بالرشاش

واستشهد سعود الشيباني بقصيدة على سلطة رشاش قال فيها

الراكب الذي ضل سراً في الليل يزيل التحيز ويخيط الناسور.

يعلوه من لا يصوم ولا يصلي، جيمس شكمانن، ويقوده الكافر.

عتيبة الربا يذل ما يذل وقصة الاعتراض ليست سوقا للمخدرات.

الله لا يسقي عبلة في نجد مجوهرات حزام برنون والرشاش فوقه.

ورد رد صديقه قس في قصيدة أخرى قال فيها

تبعه أحد الركاب في اليوم الذي قاد فيه السيارة وأخشى أنهم لم يصطدموا بالتيرانيون.

استيراد أمريكي جديد (ن) في ضلال هيئة شكماني مزون المراتي.

والخطر يعطيه ما يريد إذلالا لم أسير في خوف طوال حياتي

عودة سعود الشيباني للسعودية

بعد 17 عاما قضاها سعود الشيباني في اليمن اشتاق إلى أرض وطنه، ومن المعروف أن سعود الشيباني شاعر وله أشعار كثيرة. لديه مع القادة، وعاد سعود إلى وطنه الحبيب، ومنذ ذلك الحين يحرص على التكفير عن ذنوبه طوال الوقت من خلال حساباته المختلفة وظهوره في وسائل الإعلام. لا يغفل عنه أبدًا، بالإضافة إلى دعواته المستمرة لهم للعمل بجد واجتهاد من أجل رفع علم الوطن ترفرفًا في جميع المنتديات، حيث يغني أشعاره الدائمة في حب الوطن وترابها، وينطق القصائد في حب الحكام.

أبرز قصائد سعود الشيباني

قدم الشاعر سعود الشيباني عددا كبيرا من الأشعار والشعر في حب الوطن والحكام، ويحرص على نشرها باستمرار عبر حساباته المختلفة على تويتر ويوتيوب. ومن أبرز هذه القصائد

أنا رجال أقف، لدي هيبة ولدي مقياس يقدره السلاطين الأجانب، أقدام الصحابة

عاشق الظلم وأهل الكذب سيقبلون الأعذار منهم، يوبخني برأسي فوق تراخه على المذنبين.

كنا نظن أنك لن تغادر ديرة، سنموت، وبدلاً من ذلك أجند كلبًا آخر

بايدن ريس أمريكا SWAT عاش العنكبوت بين الجماهير بقطع لسانه

***

يا طالب العلم الذي لا ينفعك علمه وأنت على نهر دجلة والبحر مالح

من يبني سور بيتك لا يهدمه بالله

قرون رأس الوعل نطح جبل قدمه مطاردة نجوم نار متجهة للفيح.

***

إن المملكة هي أرض الوحي، ويحسبها من يعتز بها رب الأرباب

تطهر أرواحنا .. أغناها مجد الرجال الروس الذين حاربوا غدر الخطاة.

في عهد أولئك الذين حكمهم بيت آل سعود، تم ترويض كل الصعوبات

موقفك يا سيدي لن ننساه

وسوف يعود الجمال إذا غيرناه فهو يساوي مدة إصبع من راحة يدك

***

وصلى الله على محمد ولي العهد ذخر العود المولود سلمان بن عبد العزيز أمير البلاد.

هذا الحاكم الذي قادها في الشرق الأوسط قادني منه. ظهر على شاشة التلفزيون.

كبر وكبير يا محمد، عسى أن تطول عمرك، اترك وجهك قدميك، لا تلتفت إلي وأراك

ما يكرم الأمة التي في الصف الأخير هو مستواها لكنك عالية في مستواك

حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بسعود الشيباني

يحرص الشيباني السعودي على نشر أشعاره ونصائحه الدائمة حول حب الوطن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه الحسابات ما يلي

تويتر سعود الشيباني

سعود الشيباني ينشر بشكل دائم قصائده وقصائده في حب الوطن والأسرة الحاكمة. وشخصية البسطاء)، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”، أو بالبحث عن الحساب التالي (saoid_bader).

يوتيوب سعود الشيباني

يحرص الشيباني سعود على نشر مقاطع من بعض قصائده عن حب الوطن والقيادة، ثم نشر عدة مقاطع تحدث فيها عن وقائع وبعض الوقائع التي جمعته بمدفع العتيبي الرشاش.