ساليجا السيرة الذاتية ويكيبيديا ، وما هي سيرتها الذاتية للفتاة التي صدر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد تأكيد خروجها من السجن في الأيام الماضية، ونشط رواد منصات التواصل الاجتماعي في طرح الأسئلة والاستفسارات، عن شخصيتها المجهولة بالنسبة لهم، من هي ساليجا السيرة الذاتية وما هي جنسيتها وميولها من أهم المواضيع التي يهتم بها، حيث سيوفر لك أبرز المعلومات والبيانات عن ساليجا، أغرب الشخصيات الساسينج على الإطلاق.

ساليجا السيرة الذاتية ويكيبيديا

Saligia هي فتاة تدعى Kim Yushin، وهي كاهنة تدعي أن لديها قدرات خارقة للطبيعة يمكن من خلالها التنبؤ بالأشياء التي يمكن أن تحدث في المستقبل القريب، بحيث تجعل الأشياء حقيقة، وفي الواقع فإن Kim Yushin هو الذي يصنع ذلك حقيقية، شابة تحمل الجنسية الكورية الشمالية وتعتبر أنها ساسينج، لكنها مجنونة وخطيرة للغاية لذلك أطلق عليها لقب قاتلة الأيدول، لأنها تسببت في العديد من المشاكل والأضرار الجسدية للأيدولز والمشاهير. ولدت ساليجا في كوريا الشمالية وهي الآن مقيمة فيها، لم يتم الكشف عن تاريخ ولادة سالية أو عمرها الحقيقي، لكن صورها تشير إلى أنها في الثلاثينيات من عمرها أو ربما أكثر. أولاً، هي ابنة عمه، وقد استغلت القرابة معه لتخليص نفسها من المآزق العديدة التي كانت تضع نفسها فيها.

تفاصيل قصة سالجيا

تسببت Salgia “Kim Yooshin” في العديد من المشاكل والأذى في حياة العديد من الأيدولز والمشاهير، حيث كانت تخدع الناس بأنها كانت تتكهن بحدوث شيء تفعله.

  • تسببت في دخول نجم XQ Yunho إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى، لأنها انزلقت قليلاً من الغراء في كوب الحليب الخاص به، وتسمم وسقط على الأرض من شدة الألم.
  • لقد تسببت في إصابة هيمشان بنوبة شبه مجنونة على خشبة المسرح، عندما وضعت مرارًا مسهلات مع البنزين والزيت في كوب الحليب الخاص به.
  • حاولت وضع حمض الهيدروكلوريك في طعام باروا لكنها فشلت لأنه تعرض، (هذا الحمض يؤدي إلى تآكل أنسجة الجسم)
  • حاولت إعطاء الفازلين اللانهائي، لكنها فشلت.
  • حاولت أن تجعل دونغهاي يأكل وجبة غريبة، لكنه رفض تناولها لأنه لم يكن جائعاً.
  • يعتقد الآلاف أن سالجيا كانت سبب الحادث الذي أودى بحياة والد ليتوك وجده وجدته.
  • تسبب في حريق داخل المنزل حيث يتم تصوير أحداث إحدى المسلسلات وهو النجم كيبوم العضو السابق في سوبر جونيور.
  • تسبب في وفاة جدة النجم كيفن من فتى فرقة Youkes.

من أحدث التخمينات لشركة Salgia

مؤخرا، صرحت سالجيا أن أحد المشاهير والمعبود على وشك الموت قبل تراجع هذا العام، فقالت عبارة غريبة قالت فيها (من سأأكل الآن) هي تعني من سأقتله في الوقت الحاضر، و عندما سُئلت عن المقصود بسياق المحادثة، أكدت أنه أحد أعضاء X Or Sehun، وهنا بدأ الغرباء من جميع أنحاء العالم بهدف إعلام Sehun بالأخبار من خلال البحث عن عبارة مشهورة ستصبح علامة قد يراها سيهون، مؤكداً أن معجبيه سيحضرون برنامج مسابقة الآيدول الذي سيشارك فيه لحمايته من أي طارئ، حيث يوجد إجماع على منعه من تناول أي شيء يأكله، وتم الاتفاق على الصراخ، بصوت حاد لتنبيهه، وكانت العبارة “لا تأكله سيهون”.

من الذي قتل السليجا

قتلت سليجا امرأتين مشهورتين وأصنام بعد أن دهستهما عن عمد بسيارتها الخاصة.

أفادت بعض مصادر وسائل الإعلام الكورية الشمالية أن ساليجا لديها ميول إجرامية تجاه الشخصيات التي تحبها وتحبها، بالنسبة للمشاهير والأصنام، استغلت علاقتها بالرئيس الكوري الشمالي، فقد سُجنت لكونها تشكل خطراً على المشاهير في المجتمع الكوري، منذ فترة، تم إطلاق سراح سليجة من سجنها، حيث أعربت بعض المصادر المحلية عن مخاوفهم من أن ساليجا تسعى للانتقام من جيمين وأعضاء BTS الآخرين لكونهم السبب وراء سجنها.

معلومات عن ساسانغ

Sasang هو مصطلح مشهور في الثقافة الكورية الشمالية والجنوبية ودول شرق آسيا، ويعني الشخص الذي يعجب بشخصية مشهورة إلى حد الهوس، بحيث ينخرط في حياة شخص ما ويلاحقه كظل في كل الأماكن يمكن أن يكون، و sasaeng أو مصطلح آخر هو “المعجبين” “أولئك الذين يعتقدون أن لهم الحق في التطفل على حياة الفنان أو الشخص المشهور الذي يعجبون به وأن يقلقه بشأن راحته دون أن يكون له الحق في الاعتراض أو الشكوى. وفقًا لثقافة الساسينج، يمكنهم الحصول على أرقام ضمان شخصية ويمكن أن تؤدي الأشياء إلى المضايقات. فهم يواجهون تحديات جسدية ومطاردة في الشارع بسيارات الأجرة، على سبيل المثال.

تسبب ساسانغ في وقوع حوادث ضارة بالشخصيات التي يطاردونها، لذلك تسبب ساسانغ الكوري في إلحاق ضرر كبير بمجموعات “K-POOP”، وكان أكثرهم ضررًا هو مجموعة “Dibsk”، وهم يتابعون حاليًا فرقة “EXO” الشهيرة “، ويلاحظ أن غالبية هؤلاء المعجبين هم من الشباب والمراهقين، وهنا تجدر الإشارة إلى أن المبالغ الطائلة لا تعني شيئًا بالنسبة لساسانغ، حيث يحصلون على أغلى أنواع الكاميرات في العالم بتقنيات عالية من أجل التقاط الصور مع فنانيهم المفضلين، وهم دائمًا على استعداد لحجز التذاكر التي يصعدون من خلالها طائرات باهظة الثمن معهم، لأنهم يعتبرون ذلك ممتعًا، وهو بالتأكيد مصدر سعادة لهم.