أخبار انتقال ميسي من برشلونة، بعد أن كانت الأنباء تشير إلى تجديد عقد ميسي مع برشلونة بعد الموافقة على تخفيض راتبه بنسبة 50٪. جاء الخبر كالصاعقة لجمهور مقاطعة نادي برشلونة، علمًا أن غالبية جماهير ريال مدريد حزنوا على رحيل الأرجنتيني، بعد خسارة الدوري الإسباني لرونالدو، واليوم يخسر ميسي، وسنوافيكم بكل التفاصيل. انتقال ميسي من برشلونة.

أخبار انتقال ميسي من برشلونة

بعد شهر من انتهاء عقد ميسي مع برشلونة، أعلن النادي رحيل الأرجنتيني، الأمر الذي أحدث ضجة لم تحدث من قبل بسبب رحيل لاعب من النادي. بقيادة أنطونيو جريزمان، بطل كأس العالم 2023، وصدى خبر رحيل ليونيل ميسي من برشلونة، أطل الحزن في قلب كل مشجعي البلوجرانا. الأرجنتيني إلى اتفاق.

3 وجهات محتملة لميسي بعد رحيله عن برشلونة

أعلن النادي رحيل نجمه الأول، ميسي، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو، ومن المتوقع أن ينتقل الأرجنتيني إلى أحد هذه الأندية الثلاثة

باريس سان جيرمان

النسبة الأكبر من التوقعات تشير إلى أن ميسي وجهه إلى الدوري الإسباني وتحديداً نادي العاصمة باريس جيرمان لأسباب عديدة منها مشروع النادي الحقيقي، وصديقه نيمار، ورواتبهم الفلكية، ومن خلال نادي باريس يستطيع ميسي. حقق لقبه الخامس في دوري الأبطال.

مدينة مانشستر

وبدرجة أقل، من المتوقع أن يرحل ميسي إلى مانشستر سيتي لأسباب عديدة، أولها الإمكانيات المالية الضخمة، والثاني لمدربه السابق بيب جوارديولا، والثالث من بين النجوم الثلاثة الذين يمكنهم خدمة الأرجنتيني في رحلته. لقب دوري أبطال أوروبا الخامس.

نادي يوفنتوس

بمعدل قد يكون شبه معدوم، من المتوقع أن يكون ميسي بجوار منافسه الأبدي رونالدو في السيدة العجوز يوفنتوس، لكن القدرات المالية ليوفنتوس لن تسمح له بدفع تكاليف عقد الأرجنتين الضخمة، لذلك يبقى الخيار الأول هو الأقوى وبنسبة أقل هو الخيار الثاني.

لماذا رحل ليونيل ميسي عن برشلونة

تعود أسباب رحيل ميسي عن منزله برشلونة إلى عدة أسباب محورية، بسبب ارتفاع راتب ميسي، وعدم وجود مشروع حقيقي مقنع للأرجنتيني للاستمرار، بالإضافة إلى خلافات برشلونة مع الاتحاد الإسباني اليوم، نجد ميسي خارج أسوار الكامب نو بعد 15 عامًا سيصنع فيها ميسي وبرشلونة التاريخ. في موسم 2013-2014، سجل ميسي 91 هدفًا متجاوزًا جميع الأندية الأوروبية، وفاز بالكرة الذهبية 6 مرات، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا.

تفاصيل عرض باريس جيرمان لميسي

وتشير الصحف إلى وجود عرض من نادي العاصمة باريس جيرمان، لكن لا يوجد إعلان رسمي عن تفاصيل العرض، ولا يوجد اتفاق معلن حتى الآن بين الأرجنتيني وباريس، لكن تحدث عنه بي إن. وقال المحلل الرياضي طارق دياب إن باريس اتفقت مع ميسي لمدة ثلاثة مواسم اختيارية براتب 40 مليون يورو، وأن ميسي لن يرتدي رقم 10 “”.