تفاصيل وفاة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم، خلال الأسابيع والأيام الماضية، تداولت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنانة. الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم الذي دخل المستشفى مع زوجها الراحل بسبب إصابتهما قبل عدة أشهر بفيروس كورونا وتوفي زوجها. نتيجة مضاعفة صحته، ومنذ وفاة سمير غام، تزايدت الشائعات والجدل حول وفاة دلال عبد العزيز، وحول حقيقة وفاة دلال عبد العزيز. سنناقش من خلال هذا المقال المقدم من الموقع المنهاجي، وسنتحدث عن بعض الأمور الأخرى المتعلقة به.

دلال عبد العزيز السيرة الذاتية

فنانة وممثلة مصرية من مواليد إحدى قرى درب نجم بمحافظة الشرقية التابعة لجمهورية مصر العربية. ولدت في 17 يناير 1960 م. تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، كما حصلت على بكالوريوس إعلام من كلية الإعلام، جامعة القاهرة، بالإضافة إلى حصولها على ليسانس الآداب في قسم الآداب. اللغة الإنجليزية من كلية الآداب، جامعة القاهرة، ودرجات علمية أخرى، ودخلت المجال الفني وعالم التمثيل من خلال الأدوار الصغيرة عام 1977، وأبرزها مسلسل “بنت الأيام”. كما قدمت عددًا من المسرحيات والأفلام السينمائية لتبدأ انطلاقتها القوية من خلال أعمالها المتنوعة في السينما والتلفزيون والمسرح من خلال مسيرتها الفنية، نالت العديد من الجوائز والأوسمة. تزوجت الفنانة دلال عبد العزيز من الفنان الراحل سمير غانم، وشاركت معها العديد من الأدوار والبطولات عام 1984 م وأنجبت ابنتها

  • دنيا سمير غانم، متزوجة من الصحفي المصري رامي رضوان.
  • أمل سمير غام، المعروفة باسم (إيمي)، هي زوجة الفنان والممثل حسن الرداد.

ما هو مرض الفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم

دخلت الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان الراحل سمير غام المستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وتم وضع الفنان سمير غانم في مستشفى خاص للمهندسين المتخصصين بأمراض الكلى. الفنان الراحل كان يعاني من. وتكرر إصابة سمير غانم بالفيروس، مما أدى إلى تطور حالته الصحية ومضاعفتها، مما أدى إلى إصابته بمرض الفطر الأسود، بالإضافة إلى الفشل الكلوي الحاد الذي أدى في النهاية إلى وفاته في مايو الماضي. أما حالة دلال عبد العزيز، فقد أصيبت بضيق في التنفس والتهاب رئوي حاد، ووضعها في حالة حرجة خلال الأشهر الماضية، وأبقاها في المستشفى.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

أعلن الفنان حسن الرداد والصحفي المصري رامي رضوان، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر حسابهما الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة دلال عبد العزيز، لتأكيد حقيقة وفاة دلال عبد العزيز.، بعد فترة طويلة عانت خلالها الأسرة من شائعات عن وفاة دلال عبد العزيز، والتي كانت تنتشر. بين الحين والآخر إعلان رسمي وقطعي عن وفاة دلال عبد العزيز، مطالبة متابعيها ومحبيها الدعاء، بعد رحلة طويلة من المعاناة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبعدها الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل. سمير غام دخلت المستشفى في الثلاثين من نيسان الماضي، وتوفي زوجها. في 20 مايو، استمرت والدتها في المعاناة والمعاناة من التعب لفترة طويلة حتى توفيت رسميًا صباح اليوم عن عمر يناهز 61 عامًا.

إعلان نبأ وفاة دلال عبد العزيز

-كما ذكرنا- أن الإعلامي رامي رضوان وحسن الفنان حسن الرداد أزواج ابنتيها دنيا وإيمي أعلنا رسميًا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة دلال عبد العزيز، حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان وفاتها ونشر صورة للفنانة دلال عبد العزيز وكتب في وصفها قائلًا/

“الدنيا حبيبي النجمة دلال عبد العزيز لا تريد أن تترك حبيبها وشأنها ستذهب إلى الجنة. إنا لله وإنا إليه راجعون. الرجاء قراءة سورة الفاتحة والدعاء لهم “.

وبحسب مقاربته، نشر الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غام، صورة للراحلة دلال عبد العزيز، كتبت في وصفها التالي

“والله لا أستطيع أن أكتب ولا أصدق، ماتت على رحمة الله تعالى، حماتي ووالدتي العزيزة الفنانة الكبيرة # دلال_عبد العزيز، أحسن خلق الله، ما رأيت شيئًا إلا كل التوفيق منك حبي. حلوة في انتظاركم ستجد حبيب حياتك الذي يسأل عنه دائما 😢❤️ ستفتقدنا قوية يا امي الله يجمعنا في الاخرة “.

وفاة دلال عبد العزيز

منذ اللحظات الأولى لإعلان خبر وفاة دلال عبد العزيز عبر أزواج ابنتيها، تلقت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بقوة، وسرعان ما انتشرت علامة تجارية قوية على تويتر، وآلاف المعجبين ومحبي الفنانة الراحلة وزوجها وابنتاها تفاعلوا معه في عالم التمثيل، لتوجيه آلاف الدعوات والرحمة عليها. وذكر مزاياها، حيث تفاعل عدد كبير من الفنانين والممثلين في مصر والوطن العربي، وكتبت كلمات كثيرة حزنًا وحزنًا في رحيل الفنانة، حدادًا على بناتها وأهلها، ودعو الله أن يرحمها ويغفرها.