حكاية روان الغامدي الحقيقية كاملة، التي توفيت خلال الأيام الماضية، وأثارت أنباء وفاتها جدلا واسعا داخل منصات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والمجتمع الخليجي بشكل عام، في جريمة قذرة. التي قسمت الشارع السعودي بين مؤيد لقضايا المرأة ومدافع عن حقوق الرجل، وسيتم تقديم كل التفاصيل. حول القصة الكاملة روان الغامدي، بالإضافة إلى شرح لكيفية مقتل روان الغامدي.

حكاية روان الغامدي الحقيقية كاملة

التفاصيل الدقيقة لقصة روان الغامدي لم تكن معروفة بالكامل حتى هذه اللحظة. ما زالت قصتها غامضة وتعتبر مصدر ارتباك لمتابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب كثرة الشائعات عنها، ولا يعرف حتى الآن السبب الرئيسي وراء وفاتها في ضوء ذلك. من الغياب التام لتصريحات السلطات. المسؤول المختص بالنظر في القضية، وتجدر الإشارة إلى أن هناك هاشتاغ تصدرت محركات البحث على شبكة الإنترنت تحت عنوان #Blood of Rawan Al-Ghamdi، والذي أصبح الاتجاه الأول في السعودية. روان الغامدي تنتقم للفتاة التي ماتت وهي مظلومة، حيث تفاعل عدد كبير من متابعي الهاشتاغ مع محتواه وطالبوا بسحب حق الفتاة من القاتل، ليكون تطبيق القانون ضدها أمرا ضروريا. رادع عن شره ورادع للآخرين.

من هي روان الغامدي السيرة الذاتية

روان الغامدي فتاة سعودية من أهالي حي السالمية بمدينة جدة. تزوجت الراحلة روان الغامدي مؤخرًا، لكن زوجها قتلها بدم بارد في ظروف غامضة. ولم تعرف أسباب ودوافع هذه الجريمة النكراء التي أثارت الجدل في وسائل الإعلام السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، إذ انتشر خبر وفاتها مساء الخميس الماضي، الموافق 4 أغسطس من العام الجاري 2022.

كيف قتلت روان الغامدي

انتشرت روايات وشائعات كثيرة عن الشرح طريقة التي ارتكب بها القاتل “زوج روان الغامدي” جريمته البشعة، حيث يقول البعض إن زوجها اصطحبها في سيارته، لتتوقف في طريقها إلى النهر، حيث أصابها قاتلة. هي على رأسها بحجر كبير، ثم هربت إلى مكة المكرمة، حيث هناك من يختبئون معه هناك، بعد التأكد من وفاتها وإلقاء جسدها الميت في السيل، فيما تقول الرواية الثانية أن القاتل استخدم آلة حادة. أداة عندما ضرب روان الغامدي على رأسها مباشرة ثم توجه بجسدها لوضعها أمام مستشفى الحرس الوطني السعودي الكائن في مدينة الطائف، ثم هرب واختفى عن الأنظار، حيث بدأت الشرطة بالتعقب. بقصد القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة حتى تأخذ العدالة مجراها الطبيعي.

تفاعل رواد تويتر مع قصة روان الغامدي

تفاعل عدد كبير من المغردين مع هاشتاغ الأولياء الدم، وانقسمت الآراء حول القصة الكاملة روان الغامدي، كان من أهمها ما يلي/

  • وغردت سالم من أجل الوصول إلى الحقيقة، يجب على الشخص الذي افترض أنها تعرضت للضرب بآلة حادة توثيق قصته بأدلة قاطعة، حيث أن أقواله ما هي إلا اتهامات كاذبة.
  • وغردت منال من خلال ما كتبته أكدت وجود حكومة ودولة يسود فيها القانون، كما أكدت وجود والدها بالدم الذين يجب أن يطالبوا بالحق في الدم، وتابعت أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يجب أن يبقوا. بعيدًا عن عامة الناس ودعوتهم إلى الاهتمام بقصص المشاهير فقط.
  • وغردت أنجل عبرت عن استيائها من قصص القتل وسفك دماء الأبرياء، التي انتشرت مؤخرًا في أراضي السعودية، ووصفت الجاني بأنه أكثر مخلوقات الله نجسًا على وجه الأرض.
  • وغرد أبو إبراهيم الذي شدد على ضرورة الابتعاد عن العادات والتقاليد التي تفاقم مقدار الكراهية من جهة، وشدد من جهة أخرى على ضرورة نبذ العادات القبلية المضرة بالقيم الإنسانية، سواء كانت العادات لها أثر. تبرير شرعي أو غير ذلك، مما يشير إلى حاجة الناس للاكتفاء بهذا الحد من الظلم.