دكتور عبدالرحمن بوقس السيرة الذاتية ويكيبيديا ، الذي دخل عالم الشهرة مؤخرًا بعد ارتباطه مؤخرًا بنجمة مواقع التواصل الاجتماعي بيان لنجاوي التي نشرت أسماؤها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد تسريب معلومات عن بيان، زوج لنجاوي الجديد رغم حرصها على الحفاظ على سرية معطياته، د. عبد الرحمن بقاس السيرة الذاتية ومن هي بيان لنجاوي هذا ما سوف يزودك به بأدق التفاصيل المتوفرة عنهم.

دكتور عبدالرحمن بوقس السيرة الذاتية ويكيبيديا

يعد من أشهر الأطباء الناشطين في العمل بالسعودية، داخل مستشفى النور التخصصي السعودي في مجال المسالك البولية والمسالك البولية، لديه أيضًا عيادته الخاصة التي يعمل فيها خارج ساعات عمله في المستشفى، عمره ويحمل الجنسية السعودية حيث أنه يعتنق الدين الإسلامي.

تزوجت الدكتورة عبد الرحمن بقاس مؤخرا سيدة الأعمال بيان لنجاوي في 30 يوليو من هذا العام 2022، حيث كشفت اللنجاوي عن ارتباطها به من خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها على إنستجرام، وتفاعلت مع متابعيها خلال الفيديون دون إعطاء أي معلومات عن زوجها الجديد. لأنها تحب الاحتفاظ ببياناتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء والشهرة.

بيان لنجاوي السيرة الذاتية

بيان لنجاوي هي سيدة أعمال رائدة في مجالات الاقتصاد الوطني السعودي، حيث تمتلك الشركة السعودية الشهيرة “بلوسوم” والتي تحظى بشعبية في مجالات المشاريع النسائية الخاصة الهادفة إلى تحقيق المساواة بين الرجل والمرأة في فرص العمل المتكافئة.، بالإضافة إلى كونها المالك الرسمي لـ ”Story 31” التي تهتم بالموضة والأزياء وأحدث التصميمات، فهذه الشركة التي تتوافق مع عملها الشخصي كأشهر عارضة أزياء سعودية، ووفقًا لمسيرتها المهنية القوية، كانت تم تعيينه كأول سفير للعمل ضمن كادر شركة هيونداي موتورز اليابانية ومحركات الديزل.

ولا يعرف تاريخ ولادة الفاشية بيان لنجاوي على وجه الدقة لكن مصادر قريبة أشارت إلى أنها في الثلاثينيات من عمرها وولدت في مدينة جدة بالسعودية. ثم تابعت دراستها الجامعية في الإمارات العربية المتحدة حيث درست الاقتصاد في الجامعة الأمريكية بالعاصمة دبي. تزوجت مؤخرا من الطبيب المختص عبد الرحمن بقاس وهو موضوع بحثنا الحالي تحت عنوان معلومات عن الدكتور عبد الرحمن بقاس على السيرة الذاتية.

معلومات مهمة عن زوج بيان لنجاوي السابق

يُدعى زوج بيان لنجاوي السابق رجل الأعمال السعودي محمد هنيدي، بحسب ما اقترحه بعض متابعيها ومعجبيها، تزوجته لنجاوي مطلع شهر مايو من العام 2022، وبعد انفصالها عنه نشرت فيديو على حسابها على إنستجرام أعلنت فيه انفصالها عن زوجها، وبدأت في تقديم النصائح للمطلقات لمساعدتهن على التخلص من ضغوط نفسية تعرضت لها من جراء الطلاق، دون التطرق خلال الفيديو، ولا توجد معلومات عن زوجها السابق.

إنستغرام بيان لنجاوي الرسمي

للفاشية السعودية بيان لنجاوي حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويتبعها عدد كبير من المتابعين، وصلوا إلى حوالي ثلاثمائة ألف متابع، من الأشخاص الذين يفضلون المحتوى الغني بأحدث صيحات الموضة والأزياء، عادة ما يتم استخدام بيان الحساب في التفاعل المباشر مع متابعيه بعد نشر أحدث إطلالاتها وآخر أخبارها للرأي العام عن أنشطتها الأخيرة، والجدير بالذكر أن اللنقاوي تعرضت لانتقادات قاسية عديدة بسبب جرأتها وخطورتها، وجهات نظر مرفوضة في مجتمع محافظ مثل المجتمع السعودي، ويمكن لأي محب لنجمة التواصل الاجتماعي بيان لنجاوي مشاهدة محتوى حسابها على انستجرام “.