معلومات عن زوج الدانة مودل، عارضة الأزياء الشهيرة، والتي يتصدر اسمها أحيانًا المواقع الإخبارية ومحركات البحث، حيث تعد Dana Model من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ؛ نجحت خلال السنوات الماضية في تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة من خلال عملها كعارضة أزياء، وحصولها على لقب ملكة جمال الكويت، فتجد الكثير من الناس يسألون عن تفاصيل حياتها الشخصية أبرزها معلومات عن الزوج. من Dana Model الذي سنجيب على هذا السؤال من خلال هذا المقال من، كما سنناقش لمزيد من التفاصيل حول Dana Modell.

زوج الدانة السيرة الذاتية

هي ديانا أكرم غريب، المعروفة إعلامياً باسم دانا مودل، عارضة أزياء وفنانة من أصل لبناني، وتقيم حالياً في الكويت. بعد تخرجها ذهبت للعمل في مجال عرض الأزياء الذي استطاعت أن تحقق فيه نجاحًا كبيرًا وزادت شعبيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لقد جعل اسمها يتردد صداها بقوة وساعدها هذا اللقب كثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

معلومات عن زوج الدانة موديل

زوج الدانة النموذجي هو سعود الكويتي، بحسب ما قالت عارضة الأزياء دانا خلال لقاء معها على قناة atv الكويتية، أن زواجها من سعود جاء عن طريق شقيقته التي كانت معها في الجامعة وعرضت خطوبتها عليها. إلى شقيقها، وأضافت دانا موديل أن سعود كانت مطلقة آنذاك ولم يكن لديها مشكلة في الانفصال، وعلقت

“على العكس من ذلك، أشعر أن لديه المزيد من الخبرة ولديه المزيد من الخبرة، أنا مع هذا الشيء، لكنني متأكد أنه إذا لم يكن لديه أطفال … وهو ما ليس لديه.”

حقيقة طلاق الدانة موديل

ذكرت دانا مودل، خلال لقائها على قناة ATV الكويتية، أنه في العام الماضي انتشرت شائعات كثيرة عن طلاقها من زوجها سعود، بعد أن توقفت عن التصوير لفترة، وأكدت أنها لم تنفصل عن زوجها منذ زواجها، التي حدثت منذ أكثر من 6 سنوات، وتحدثت أيضًا عن أن زوجها يرفض فكرة الدخول إلى عالم التمثيل أو الإعلام المرئي من خلال البرامج الإعلامية، وقال إنه يعتقد أنه من الأفضل لي العمل فيها مجال الموضة والنمذجة فقط حتى لا يصرف انتباهها عنها، كما ذكرت أنه لا يشعر بالغيرة من عملها في مجال النمذجة لأنه متخصص في الأزياء النسائية، وأضافت أن غيرة زوجها عليها بلغت حد له. الحرص على مرافقتها إلى أماكن العمل المختلفة.

بدايات نموذج الدانة

يشار إلى أن الدانة عارضة أزياء بدأت كعارضة أزياء عام 2008، وقالت إنها بدأت العمل بخمسة عشر دينار كويتي كبداية للعمل وكانت سعيدة للغاية عندما وصل راتبها إلى 25 دينارًا، وهي الآن الأغلى. عارضة أزياء في الكويت، وتحدثت دانا عن ملابسها والموضة التي تعرضها قائلة “أنا لست محجبة، ولا أرتدي ملابس جريئة في المعقول، فهم يلبسون أكثر جرأة مني ولا أحد يتحدث عنها. أي شيء يجعل المرء مرغوبًا أكثر هو ما أرتديه. قالت إن أول شيء كنت أرتديه هو أنني لم أكن أصور في ذلك الوقت وبدأت حتى الآن، لم يتغير شيء “. لا تتذكر المصمم الأول الذي عملت معه، وقالت “الناس يأخذونني كعارضة أزياء ودعاية، والسعر مرتفع.

صرحت دانا موديل بأنها تسعى للعودة إلى جمالها الطبيعي، وأنها أوقفت عمليات التجميل وحقن الفيلر، وكذلك إزالة الفيلر من وجهها، ونصحت عارضات الأزياء بعدم الخضوع لهذه العمليات والحشوات لأنها تسببها. مشاكل كثيرة وتؤثر على جمال الوجه.

تنزيل نموذج الدانة

ظهرت عارضة الأزياء الدانة في إحدى المنشورات عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بكامل جسدها إلى حد ما، الأمر الذي جعل متابعيها في حيرة سواء كانت بدينة أم حامل، كما نشرت مقطع فيديو لها أثناء التصوير تظهر فيه تفاصيل جلسة التصوير الخاصة بها، لإعلان خبر حملها وكتب “بعد 5 سنوات طويلة من الانتظار والحلم والدعاء وحساب عدد الأيام … أخيرًا سأكون أماً … بارك الله فيكم جميعًا”. المحرومين … الحمد لله ان شاء الله “. وخلال جلسة التصوير تلك، ظهرت في ثوب جريء تحمل صورة بالموجات فوق الصوتية للجنين، قائلة رسميًا إنها حامل في شهرها الرابع، ولله الحمد.

نموذج الدانة تحت النار

تعرضت عارضة الأزياء دانا موديل للهجوم من قبل متابعيها. وصف البعض حملات التسلط عبر الإنترنت ببعض الأوصاف الصعبة ؛ نتيجة مشادة كلامية بين العارضة الدانة وأحد متابعيها عندما أرادت المتابعة معرفة سعر قطعة الملابس التي كانت دانا ترتديها ولم تعجبها شرح طريقة حديثها، حصلت على قوة جدال لفظي بينها، لذلك وصفت دانا المتابعة (إعاقة ذهنية)، فقط لتجد سيلًا من الانتقادات والتنمر من متابعيها، لتعود بعد ذلك بوقت قصير، تعتذر شورت ودانا موديل عما فعلته وأكدت أنها لم تفعل ذلك. تنوي الإساءة إلى المعوقين عقلياً وعقلياً.

إنستغرام Aldana Model

تحرص عارضة الأزياء الإعلانية وعارضة الأزياء Dana Model على نشر صورها بشكل دائم عبر حسابها الرسمي والموثق على Instagram، بالإضافة إلى جلسات التصوير وعروض الأزياء التي تقدمها، بالإضافة إلى صورها الشخصية ونشر تفاصيل كل ما هو جديد فيها. الحياة الشخصية لمتابعيها الذين يزيد عددهم عن مليونين ومائتي ألف متابع منها كما تحرص على نشر كل ما هو جديد بخصوص محل أزياء ومستحضرات التجميل النسائية المملوك لشركة الدانة موديل، والذي يعرض من خلاله منتجات من ماركات عالمية جميل جدا وجميل. يمكنك تصفح هذا المتجر والشراء منه مباشرة “. كما تعرض الحسابات وأرقام الاتصال الخاصة بإعلاناتها وأعمالها عبر رقم الهاتف (99937877) أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected])، ويمكنك متابعة حسابها على Instagram “”، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (الدانة بيوتي).

نموذج سناب شات الدانة

تمتلك الدانة موديل أيضًا حسابًا شخصيًا لها على منصة Snapchat، تحرص من خلاله على عرض يومياتها في المنزل أو في جلسات التصوير، ومن وقت لآخر تظهر عبر البث المباشر لمتابعيها وتجري مناقشات حول الموضة. والموضة، ويمكنك متابعة حسابها “”، أو بالبحث عن الحساب التالي (model.aldanah).