ما هي حكاية سجن حميدان التركي وتفاصيل القضية كاملة، السجين السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية. من أسئلة أخرى، خاصة بعد انتشار شائعات كثيرة عنه، فهو مهتم بمعرفة آخر أخبار حميدان التركي، وتعريفنا بقصة سجنه، والتفاصيل الكاملة للقضية، وكذلك معرفة التصريحات الصحيحة عنه. وفاته أو إطلاق سراحه وإطلاق سراحه.

معلومات عن حميدان التركي

حميدان التركي مواطن سعودي الأصل ومن أصل سعودي. ولد سنة ألف وتسعمائة وتسعة وستين. نشأ في السعودية. اسمه الكامل حميدان بن علي التركي. درس اللغة الإنجليزية في السعودية، وعندما بلغ السادسة والعشرين من عمره قرر السفر مع زوجته وأولاده الخمسة سافروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إعداد رسالتي الماجستير والدكتوراه في الصوتيات، و سافر عام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعين، واستقر بولاية كولورادو، ليكمل مسيرته التعليمية، بعد حصوله على منحة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وتمكن بالفعل من الحصول على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية.، من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية، بتقدير امتياز من الدرجة الأولى، ثم بدأت المأساة والمعضلة التي لم تنته حتى اليوم.

ما هي حكاية سجن حميدان التركي وتفاصيل القضية كاملة

أصدرت السلطات في ولاية كولورادو الأمريكية مذكرة توقيف بحق المواطن السعودي حميدان التركي المقيم على أراضيها، وكذلك اعتقال زوجته سارة الخنيزان. تم الإفراج عنهم بعد ذلك، ولكن في عام ألفين وخمسة، تم اعتقال حميدان التركي وزوجته مرة أخرى، ووجهت عدة تهم ضدهم، وتم الإفراج عن زوجته سارة الخنيزان بعد أن تم إطلاق سراح عائلة حميدان التركي. دفع لها تركي مبلغًا من المال لإخراجها من السجن بكفالة، لكن التهم الموجهة إلى حميدان التركي كانت أكثر من مجرد انتهاك قانون الهجرة والإقامة، وأهم التهم التي وجهت إلى حميدان، والتي وجهتها السلطات حكم عليه بالسجن ثمانية وعشرين عاما وهم/

  • خطف الخادمة الإندونيسية التي تعمل لديه، وإجبارها على العمل والخدمة في منزله.
  • احتجزوها لمدة أربع سنوات، ومنعوها من السفر إلى بلدها، وصادروا جواز سفرها وأوراق إقامتها.
  • إجبارها على العمل بدون أجر أو أجر لمدة أربع سنوات، وإساءة معاملتها.
  • أُجبر على العيش في قبو منزل غير صالح للاستخدام الآدمي.
  • التحرش الجنسي والاعتداء والاغتصاب لهذه الخادمة.

محاكمة حميدان التركي

بعد أن ألقت السلطات في ولاية كولورادو القبض على السجين السعودي حميدان التركي، تعرض للمحاكمة من خلال عدة جلسات في المحكمة، وبعد أن وجهت السلطات له تهمًا نفى بعضها والتزم بحق الصمت. بعضها، وكانت نتيجة المحكمة أنه حكم عليه بالسجن ثمانية وعشرين سنة، وصدر هذا الحكم في العام ألفين وستة في نهاية آب، وبعد خمس سنوات، وفي العام الثاني. ألف وأحد عشر تقريرًا من السجن المحتجز فيه حميدان التركي، يفيد بحسن سلوك الشباك والتزامه بالقوانين والقواعد، فأصدرت المحكمة قرارًا بتخفيف العقوبة من ثمانية وعشرين إلى. ثمانية سنوات.

آخر أخبار حميدان التركي

وخضع السجين السعودي حميدان التركي عدة جلسات إفراج مشروط، اتخذ خلالها قرارا بإعادة النظر في قضيته مرة أخرى. القرار النهائي، وفي هذه الجلسة، تم الإذن لأولاده بالحضور أمام المحكمة، وإلقاء كلمة نيابة عنه، ونقله نجل السجين تركي حميدان التركي، حيث قام بالتغريد على موقع تويتر. منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وكتبت انتهت جلسة الإفراج المشروط عن والدي حميدان التركي، ولأول مرة سمح لنا بحضور الجلسة وإلقاء كلمة نيابة عن والدنا، كما أشار نجله تركي، إلى ثلاثة خيارات متاحة للمحكمة، عند اتخاذ قرار بشأن حميدان التركي، وهي/

  • قبول طلب الإفراج المشروط عن الأسير حميدان التركي.
  • إعادة النظر في القضية بعد مدة تحددها المحكمة، ورفض طلب الإفراج المشروط.
  • رُفض طلب الإفراج المشروط رفضًا تامًا وصدر قرار بإكمال المحكوم عليه بالمدة القصوى التي حكم بها.

هل تم الافراج عن حميدان التركي

تحدثنا سابقاً عن قصة سجن حميدان التركي، لكن هل تم الإفراج عنه ولم يصدر حتى الآن أي حكم قضائي بالإفراج عن حميدان التركي، ولا يزال السجين حميدان التركي في سجن كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية، ولم يتم تحديد موعد بعد لإطلاق سراحه من السجن. نهاية العقوبة، ويعتقد معظم الناس أن موعد الإفراج عنه قريب، لأنه قضى أكثر من خمسة عشر عامًا في السجن، وفي الجلسة الأخيرة طالبت النيابة العامة بحقه بالسجن المؤبد، فيما نفى محامو الدفاع. هذا الطلب واعتبره غير قانوني، وأشار ابن حميدان التركي في تغريدة على تويتر، إلى أن المحكمة لم تصدر أي قرار بحقه بعد. أبوه والله أعلم.

وفاة حميدان التركي

مع كثرة الحديث عن السجين السعودي حميدان التركي الذي قضى أكثر من خمسة عشر عاما في السجن بأمريكا، انتشرت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن حميدان التركي توفي في السن، لكن أسرة السجين نفت ذلك. ونفى الخبر وعرف انها مجرد اشاعة. كما تحدث عنه ابنه بعد المحاكمة، وأشار إلى أن والده بخير وبصحة جيدة، وأن خبر وفاته كان مجرد كذبة.