ما هي هدية زواج يعقوب الشهري من فاطمة الأنصاري ،  يعقوب بوشهري ومن هي فاطمة الأنصاري.

يعقوب بوشهري السيرة الذاتية ويكيبيديا

يعقوب بو شهري هو أحد أشهر وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت. ولد في 23 يناير 1983، بدأ مسيرته الإعلامية بالصدفة، واستطاع أن يحقق شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين عشية وضحاها لخفته وأسلوبه المميز والثالث، والنصائح التي يقدمها في فكاهية ورسومات، بشرح طريقة فكاهية، شارك لاحقا في أهم الإعلانات لشهر رمضان.

ما هي هدية زواج يعقوب الشهري من فاطمة الأنصاري

خلال زيارة يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري إلى البحرين، تسلم بوشهري هدية من مجموعة مجوهرات خليل الفردان بالبحرين، وهي هدية من مجوهرات خليل الفردان، بمناسبة عقد زواجه من فاطمة الأنصاري “هدية بسيطة من أهل البحرين بمناسبة الزواج، فأنت تستحق كل خير يا أبو خالد، ولبس جيد لابنة ديرنا فاطمة، أنت تنير بلدك “.

تفاصيل زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

أعلن الإعلامي الكويتي يعقوب بوشهري، خبر زواجه في يوليو 2022، بنشره صورة له من عقد زواجه عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام وكتب “الحمد لله الذي تحققت فضلاته، الحمد لله وتوفيقه يوم الأربعاء 7/14 “، 2022 عقد زواجي كما يشاء ربي ان يكون نصيبي.

معلومات عن فاطمة الأنصاري

هي زوجة يعقوب بوشهري، فاطمة الأنصاري، مواليد السعودية عام 1986، لأب سعودي وأم سعودية، وهي من شبهات الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث تتطابق ملامحها مع الصور، التي تنشرها عبر حسابها الشخصي مع الفنانة اللبنانية، وهذا يسبب لها أزمة كبيرة والجمهور يناقضها، يرى البعض أنها تفعل ذلك عن عمد بتقليد مكياج نادين نسيب نجيم لتصبح نسخة عنها، ومنهم من يرى أنها تستخدم برامج الفوتوشوب، والبعض الآخر يظن أنها تشبهها بمحض الصدفة، وفاطمة لا تنوي ذلك.

إنستغرام يعقوب بوشهري الرسمي

يعقوب بوشهري يملك حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يشارك من خلاله مع الجمهور مقاطع فيديو وصور مضحكة، وصور ومقاطع فيديو أخرى عن حياته الشخصية، ويمكنك متابعته “”.

تويتر يعقوب بوشهري الرسمي

يحرص يعقوب بوشهري دائمًا على كتابة التغريدات بشكل يومي لمشاركتها مع معجبيه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ويمكنك متابعة حسابه على تويتر “”.

حساب سناب شات يعقوب بوشهري

يشتهر يعقوب بوشهري بخفة مقاطع الفيديو الخاصة به التي يشاركها مع الجمهور على حسابه على منصة Snapchat، ويمكنك متابعته “”.