سويكت وش يقرب لفيحان، الذي يرافقه في السناب شات ومقاطع اليوتيوب، حيث يشارك سويكت فيحان أنشطته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع تمثيلية دون التحدث، كما يظهر في الفيديوهات أنه صامت، لكن تداول بعض المتابعين. انه تحدث كما ظهر في بعض الفيديوهات مما دفع الكثيرين للبحث عن شخصية سويكت ومنه فهو سويكت والقرابة بين سويكت وفيحان ابن الصحراء، كل هذه التفاصيل سوف نرفقها بكم من خلال الحصول على معلومات موثوقة. حول شخصية Swiket وما إذا كان غبيًا بالفعل.

سويكت وش يقرب لفيحان

السويكت صديق مقرب لفيحان. تحولت فيحان إلى التمثيل مع سويكت بعد أن رضيت بالتمثيل مع شقيقتها حمدة بسبب تحولها للتركيز على دراستها بالإضافة إلى ارتدائها للحجاب، وبالتالي شكلت فيحان حوله شركة شابة منها سويكت التي ظهرت مرارا وتكرارا، في كثير من الأحيان. وتساءل الكثير من المتابعين عن السويكت وما هو فيحان قريب من فاصويكات الذي يجسد شخصية كتم صوتك، وحقيقة أنه غبي بالفعل لم يتم الإعلان عنه، لكن كل مقاطع الفيديو الخاصة به جاءت بإيماءات وتفسيرات لفيحان.

سويكت، ما هو اسمه الحقيقي

ولم ينشر السويكت اسمه الحقيقي مع متابعيه، إذ احتفظ بمعلوماته الشخصية، واكتفى بشخصيته، السويكت الغبي، الذي اعتمد على لغة الإشارة في فيديوهات فيحان بن الصحراء. فيحان نجل الصحراء رافق سويكت أثناء توثيق فعاليات يومه، بالإضافة إلى الفيديوهات التمثيلية على قناة اليوتيوب، وظهر اسم السويكات بكثرة في عناوين الفيديو الرئيسية للفيديوهات، بالإضافة لانتشار الفيديوهات. هاشتاغ Swiket، لشعبيته الواسعة، إذ استطاع خطف قلوب المتابعين بلغة الإشارة. والشرح طريقة الكوميدية التي تظهر على وجهه عند التعبير، والجدير بالذكر أن سويكت موجود الآن في كندا مع فيحان العتيبي، ويشاركه العديد من أنشطته اليومية ولقطاته.

أبو سعاد ما قريب من فيحان

أبو سعاد هو شقيق فيحان، وانضمت ابنة أبو سعاد إلى أخوات فيحان وبنات أخواتها، وتسمى ابنة أبو سعاد في جميع الفيديوهات، وهذا ما عرفه المتابعون عن اسمها واسم والدها فقط كاسمها أو لم يعلن اسم والدها الحقيقي.

قائمة أسماء عائلة Faihan الحقيقية الكاملة

وبحسب ما تم استخلاصه من لقطات فيحان العتيبي، فقد تم إحضار الاسم الأول لعائلة فيحان، والتي تشارك مقاطع فيديو تمثيلية، حيث نادى فيحان كل صديق أو أخ يشترك في الاسم على النحو التالي/

  • تركي هو الاسم الحقيقي لفيحان.
  • فيصل هو الاسم الحقيقي لشخصية المدائن.
  • عليا هو الاسم الحقيقي للشخصية المنسية، وهي ابنة شقيق فيحان العتيبي.
  • حماد هو الاسم الحقيقي لشخصية عمو. هو ابن شقيق فيحان العتيبي.
  • غالية هو الاسم الحقيقي حمدة.
  • فاطمة هي الاسم الحقيقي لسيلسلت، وهي ابنة شقيق فيحان العتيبي.
  • الجوهرة هو الاسم الحقيقي لشخصية أم شافة وهي ابنة شقيق فيحان العتيبي.

اسماء الاخوين فيحان

حمدة كاسمهما الحقيقي فيصل العتيبي وغالية العتيبي وهما الأخوان فيحان العتيبي من الأم والأب.

فيحان العتيبي السيرة الذاتية

فيحان العتيبي، الملقب بابن الصحراء، ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على منصات السناب شات واليوتيوب. يشارك فيحان العتيبي متابعيه بنشاطاته اليومية ومقاطع كوميدية تجمعه مع مجموعة من الأقارب والإخوة. فيحان يبلغ من العمر 39 عامًا ويقيم حاليًا في كندا، حيث ذكر أنه استقر أخيرًا في بلد أجنبي بعد أن كان يعيش حياة كريمة لعائلته في السعودية، وقد شارك فيحان مقاطع فيديو تجمعه مع أسرته وعائلته. تظهر والدته معه من حين لآخر محجبة في بعض المقاطع التي يقدم فيها هدايا لعائلته ويظهر صلاحه لوالدته، لذلك تساءل عنه كثيرا، خاصة بعد انتشار الهاشتاج الذي يطلب المساعدة تحت تدعي اسم أم فيحان العتيبي أن ابنها هاجر للخارج ولا يقدم لها المساعدة، إذ ظهر أمر حبس بسبب تراكم الديون، لكن كما يظهر من فيديوهات فيحان العتيبي، فهو رجل صالح به. الأم التي اشترت لها منزلاً وسيارة، بالإضافة إلى تخصيص بدل شهري لأمه وإخوانه، لكن ما يثير الشائعات هو سكوت فيحان العتيبي عن معلومات عن عائلته، بما في ذلك الأسماء الحقيقية، ص. أربطة الإقامة، وكون والده متعدد الزوجات.

عائلة فيحان ماذا سيعودون

المطيري، كعائلة فيحان ابن الصحراء، هو العتيبي، ويعتبر العتيبي من العائلات المشهورة في السعودية، التي تعود أصولها إلى قبيلة مطير. بالإضافة إلى أنشطة Faihan على Snapchat على أساس يومي، فهو ينقل تجربة الهجرة إلى كندا مؤخرًا.