ما سبب وفاة انتوني باراجاس نجم التيك توك ، واسمه دوائر البحث في الساعات الأخيرة بعد إعلان وفاته. وتفاصيل وفاته، وسوف نقدم لمحة عن الشاب الأمريكي الراحل أنتوني باراجاس

معلومات عامة عن أنتوني باراجاس

أنتوني باراجاس شاب أمريكي، وهو أحد أشهر نجوم تيك توك في العالم، ولد أنتوني عام 2002، عن عمر يناهز 19 عامًا، ويعيش في كاليفورنيا، يقدم محتوى فكاهي من خلال منصة Tik Tok، أنتوني لديه جمهور كبير، معظمهم من الشباب والأطفال، أكثر من مليون شخص يتابعونه على تيك توك من جميع أنحاء العالم العربي والغربي، وكان أنتوني قد أبرم اتفاقية مع إحدى شركات الإنتاج العالمية لتصوير فيلم من بطولته، إلا أنه تعرض لحادث أثناء تصوير هذا الفيلم، وتوفي نتيجة هذا الحادث.

ما سبب وفاة انتوني باراجاس نجم التيك توك

توفي نجم تيك توك الشاب، أنتوني باراجاس، متأثراً بجراحه نتيجة إطلاق النار عليه في أحد دور السينما في جنوب كاليفورنيا أثناء عرض فيلم “The Forever Putge”، مات أنطوني بعد يومين من إطلاق النار، وبعد كل المساعدة الطبية فشلت في إنقاذ حياته، وقالت الشرطة الأمريكية، إن أنتوني هو الضحية الثانية لرجل فتح النار بشكل عشوائي داخل صالة السينما، والضحية الأولى هو شاب في نفس عمر أنطوني يدعى رايلي جودريتش ويبلغ من العمر 18 عامًا، والأمريكي، ألقت الشرطة القبض على جوزيف جيمينيز الجاني واتهمته بقتل أنتوني ورايلي حيث وجدت في منزله سلاح ناري يطابق مواصفات السلاح المستخدم في مقتل أنتوني ورايلي، وتم تحديد كفالة قدرها 2 مليون دولار للهجوم. المتهم.

طلبت الشرطة الأمريكية مساعدة كل من لديه معلومات إضافية تتعلق بقضية مقتل الشابين، أو كان في مكان الحادث، وطلبت المساعدة من خلال الاتصال بخط قسم شرطة كورونا على 951-817- 5837.

خبر وفاة أنطوتي باراخاس

أُعلن يوم الاثنين الموافق 2 أغسطس 2023، وفاة نجم تيك توك أنتوني باراجاس، في إحدى دور السينما في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أثناء تصوير مشهد من فيلمه الجديد، والذي كان من المقرر أن يكون أول فيلم من بطولة له، بالشراكة مع عدد من النجوم، تيك توك ونبأ وفاته المفاجئة أحدث صدمة وحزن شديد لمحبيه، عبر منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، لذلك كان أنطوني شخصًا مسالمًا ليس لديه أي أعداء ليكون له نهاية مأساوية بهذه الشرح طريقة، و نُقل أنطوني إلى المستشفى على الفور، وفشلت كل المحاولات الطبية لإنقاذه، وتمكنت الشرطة الأمريكية من القبض على القاتل.

حساب تيك توك أنتوني باراخاس الرسمي

اشتهر أنطوني باراجاس من خلال تطبيق تيك توك، واستطاع أن يكون من أهم المشاهير وتأثيره في العالم الافتراضي لوسائل التواصل الاجتماعي، وكان لديه جمهور كبير من الأطفال والشباب، وكان يقوم بنشر الصور و فيديوهات لحياته الشخصية والفنية، وبلغ عدد متابعيه مليون متابع عبر حسابه الرسمي على منصة تيك توك، ويمكنك مشاهدة حسابه “.